أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء، 4 نوفمبر، 2015

هام وعاجل : من الأمانة العامة إلى السادة النواب الجدد لبرلمان 2015م

الأمانة العامة :
برنامج إستقبال السادة النواب الجدد
لبرلمان مجلس الشعب 2015م
---
عزيزنا النائب ـ  للتعرف على بروتوكول ونظام مجلس الشعب 2015 في ثوبه الجديد 
( إضغط على الصورة) 
هام و عاجل : عبد الرحمن و جابر مدني 
** تتقدم الأمانة العامة بخالص التهنئة للسادة النواب على الثقة التي أولا ها أياهم جماهير الناخبين ، ويسرها أن تعلن عن البرنامج الذي أعدته وفق إجراءات تنظيميةغير مسبوقة لإستقبال السادة النواب وتيسير إتمام إجراءات ملء إستمارات العضوية واستخراج الكارنيهات ، والذي تبدأ فعالياته الثلاثاء 3/11 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء كل يوم عدا الجمعة ، حتى إنتهاء المرحلة الثانية من التصويت .
وذلك على النحو التالي :
سيقوم فريق مدرب من موظفي العلاقات العامة بالمجلس ( يحملون كروت الهوية ) باستقبال السادة النواب من أبواب المجلس والترحيب بهم واصطحابهم إلى مكاتب الإستقبال بالبهو الفرعوني ، حيث يخصص لكل عضو موظف علاقات عامة تكون مهمته مرافقة النائب يدءاً من وصوله وحتى إتمام كافة الإجراءات اللوجستية والإدارية اللازمة لملء بيانات إستمارة العضوية واستخراج الكارنيهات ، وقد تم تخصيص فريق بحثي متميز من الباحثين بالأمانة العامة تم إختيارهم بعناية للإجابة على كافة تساؤلات واستفسارات السادة النواب ، ومعاونة النائب في ملء إستمارة بيانات العضوية الكترونياً ـ في سابقة أيضاً هي الأولى من نوعها ـ بعد التحول من النظام اليدوي كما كان متبع سابقاً إلى النظام المميكن وفق برنامج تقني أعده مركز المعلومات بالأمانة العامة خصيصاً لذلك لتوفير الوقت والجهد والتيسير على السادة النواب .
( وقد خصصت الأمانة العامة فريق عمل مدرب ومكتباً خاصاً لإتمام إجراءات العضوية للسادة النواب متحدي الإعاقة )
بعد إتمام الإجراءات الخاصة بغستخراج كارنيهات العضوية ، يتم تسليم السادة النواب حقيبة أهم محتوياتها :
* تابلت محمل عليه تطبيقات الخدمات الإلكترونية لدعم السادة النواب فنياً ومعلوماتياً في أداء مهامهم البرلمانية .
* الكتاب السنوي الذي أعدته الأمانة العامة ( مجلس النواب و تكوينه و إختصاصاته ، وحقوق وواجبات أعضائه ) ، ومرفق به السي دي الخاص به .
* سي دي محمل عليه مادة فيلمية قامت بإعدادها وإنتاجها الأمانة العامة لمجلس النواب ، في سابقة هي الأولى من نوعها ، يحتوي على السي دي على مادة مبسطة و مختصرة تقدم خدمات معلوماتية متميزة و غير تقليدية النائب بخدمات الدعم الفني واللوجستي والفني والخدمي التي توفرها الأمانة العامة للنواب ، وتلقي التعريف بنظام التثويت الإلكتروني والخدمات الإلكترونية التي توفرها الأمانة العامة للسادة النواب ، وطبيعة عمل الكيانات الجديدة التي إستحدثتها الأمانة العامة للإرتقاء بمستوى الأداء المؤسسي والتي يتصل عملها بتقديم خدمات مباشرة لتعزيز قدرات البرلمان ومعاونة السادة النواب على النهوض بمهامهم البرلمانية ، هذا ويوفر السي دي الظهير المعرفي والرقابية وكيفية الإضطلاع بصورة مبسطة ومختصرة .
* مطبوعات أساسية أهمها : الدستور واالائحة الداخلية للمجلس وقانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون مجلس النواب ، و القسم )
ـ ثم يتم إصطحاب النائب إلى المكتب المخصص للدعم الفني (  help desk) داخل البهو الفرعوني ، والذي يتولى مهمة تعريف العضو بالخدمات الإلكترونية المقدمة على موقع المجلس ، وتعريفه بالتطبيقات المحملة على التابلت الخاص به الذي سيتسلمه ضمن محتويات الحقيبة و كيفية إستخدامه بسهولة .
ـ يتم إصطحاب النواب من قبل موظفي العلاقات العامة ، بعد إنهاء الإجراءات السابقة إلى المركز الإعلامي بصالون قاعة 25 يناير لإجراء الأحاديث واللقاءات الصحفية والتليفزيونية .
- يلي ذلك مرافقة النواب من قبل موظفي العلاقات العامة في جولة ـ إختيارية ـ داخل أروقة المجلس للتعرف على المتحف وقاعات المجلس ولجانه والأماكن التي يرغب في زيارتها داخل المجلس .
وأخيراً يتم لإصطحاب السادة النواب إلى مكتب السيد الأمين العام ، لتهنئتهم بعضوية مجلس النواب ، ويتم مرافقة العلاقات العامة ، المخصص للنائب حتى توديعه إلى أبواب المجلس .
    

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)