اخر الاخبار متحرك

إعلامي يزأر لـ " مصر الثورة " في مواجهة خائن يتأردفاعاً عن خيانته

أسامة غزالي حرب
 *التطبيع مع إسرائيل
*تقنين المخدرات
وبيوت الدعارة 
مرتضى منصور دفاع الإعلامي احمد موسى للمحكمة :
" الغزالي حرب " جلس مع "بيريز"
ووصف مبارك بالفاسد
----
عاجل : أفراح اليوم*
** إستمعت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، إلي مرتضى منصور دفاع الإعلامي أحمد موسى، حيث قال إن المدعى بالحق المدني ارتكب جريمة سب بحق موكله حين وصفه فى دعواه بأنه "مخبر فى وزارة الداخلية وليس مندوباَ لجريدة الأهرام فى الوزارة"، مشيراَ إلى أن جريمة إشاعة أخبار كاذبة ليس لها دليل فى الأوراق.
وأضاف "منصور" خلال مرافعته، أن بعض المحامين من مقيمى دعوى سب القضاء أمثال طارق العوضى، محامى جبهة ثوار مصر   ، الذى وصف القضاء بألفاظ نابية، مما دفع القاضى بقوله له "المحكمة ملهاش فى السياسة خلينا فى موضوعنا"، ودافع مرتضى بانعدام الركن المادى والقصد الجنائى من جريمة السب والقذف، موضحاَ أن إذاعة أخبار كاذبة التى من شأنها تكدير السلم العام كما وصفت الدعوى ليس لها محل، ما علاقة الغزالى حرب بتكدير السلم العام؟.
وأضاف أن الغزالى حرب جلس مع "شيمون بيريز" فى مصر وتم تعيينه ثلاث مرات بمجلس الشورى من قبل حسنى مبارك الذى وصفه بالفاسد.
وتقدم الدفاع الحاضر عن فريد الديب بمذكرة إلى هيئة المحكمة دفع فيها بانعدام أركان الجريمة وبطلان حكم محكمة أول درجة، كما تقدم باعتذار عن عدم حضور موكله لجلسة النطق بالحكم في الاستئنافية.
من ناحية أخرى أكد الإعلامي مصطفى بكري في أحدى حلقات " على مسئوليتي" على قناة صدى البلد ، التي قدمها نيابة عن الإعلامي الحر " احمد موسى" خلال فترة إستدعائه للمحاكمة ، " أن لديه كل الأدلة التى تثبت اشتراك الدكتور أسامة الغزالي حرب في المؤتمر الذى عقد بالماريوت من أجل إشاعة ثقافة التطبيع مع إسرائيل بين أفراد الشعب المصري.
وقال بكري، في إحدى حلقات برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، إن الغزالي حرب جلس فى المؤتمر كان جنبا إلى جنب مع شيمون بيريز الإسرائيلي ورئيس الموساد الإسرائيلي السابق.
وتابع: «إحنا لو دخلنا معركة ضدكم فى برامجنا هنكسرك لاننا بندافع عن مصر وعمر إدينا متلوثت وسلمت على بيريز ولا على رئيس الموساد الإسرائيلي، وانا عندي كل الصور والمستندات التي تأكد كلامى ده، وكفاية متعملوش أبطال علينا.

إرسال تعليق

0 تعليقات