اخر الاخبار متحرك

السيسي يستقبل الفتاة صاحبة عربة البضاعة بالإسكندرية

الرئيس يستقبل الفتاة صاحبة عربة البضاعة بالإسكندرية..يدعوها للمشاركة بمؤتمر الشباب القادم..ويوجه الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لأسرتها..وتوفير سيارة لتقودها بدلاً من جر العربة




وقد أكد الرئيس خلال اللقاء على أن السيدة منى بدر تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.
ووجه الرئيس السيسى الدعوة للسيدة منى بدر ، للمشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب، حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التى تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقاً.

وقد أعربت مني بدر، من جانبها عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس بالالتقاء بها، مؤكدةً على أنها تبذل كل ما فى وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها.
كما أشارت إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.
وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس ناقش خلال اللقاء، مع منى بدر ما يُمكن توفيره لها من احتياجات، بهدف تحسين ظروفها المعيشية، حيث أشار الرئيس إلى قيام وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث لها ولأسرتها.

ووجه أيضاً بمساعدة مني بدر في تعلُم قيادة السيارات، على أن يتم توفير سيارة نقل بضائع لها،  لتقودها بدلاً من جر عربة البضائع.
كما تكفل الرئيس بتحّمل تكلفة تأثيث شقة نجل شقيقها، حتى يمكنه الزواج.

إرسال تعليق

0 تعليقات