أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 15 أكتوبر 2016

رسالة السيسي للكونجرس وردود أفعال واسعة

رسالة " السيسي " للكونجرس الأمريكي وردود أفعال واسعة:
الرئيس يواجه محاولات إستغلال الغرب لأوضاع حقوق الإنسان
لتشويه القاهرة
و النواب : الغرب يتيح حقوق 
"المثليين"  
متابعات : وكالات
أثارت رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسى لوفد الكونجرس الأمريكى أمس، الأحد، التى قال فيها: "لا تنظروا لحقوق الإنسان فى مصر من منظور غربى"، العديد من ردود الأفعال، حيث جاءت هذه الرسالة ردا على محاولات بعض المنظمات الحقوقية الدولية تشويه مصر عبر ملف حقوق الإنسان.
نواب لجنة حقوق الإنسان وحقوقيون، أكدوا أن الرئيس أراد أن يؤكد أن حقوق الإنسان تختلف من دولة لأخرى، وأراد قطع الطريق أمام استغلال البعض أوضاع حقوق الإنسان سياسيا، موضحين أن أمريكا أخذت 100 عام كى تصل لأوضاع حقوق الإنسان، فى الوقت الذى أكدت فيه لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان ستسعى لتنفيذ توصيات منظمات الحقوقية الدولية تجاه أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.
وبدوره أكد النائب عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أهمية الرسالة التى أبلغها الرئيس عبد الفتاح السيسى لوفد الكونجرس الأمريكى بشأن عدم النظر لحقوق الإنسان فى مصر من منظور غربى، موضحا أن حقوق الإنسان تختلف من مكان لمكان ومن ظروف لظروف أخرى.
وأضاف وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن رد السيسى تميز بالعمق، وعلى الغرب أن يعى حجم التحديات التى تواجهها مصر، كما أن الدولة لم تشهد تجاوزات صارخة لحقوق الإنسان، إلا أن منظمات الحقوقية العالمية، هى من تسعى لتشويه أوضاع حقوق الإنسان بمصر.
وأوضح وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إلى أن معظم المنظمات الحقوقية العالمية تنفذ الأجندة التى تملى عليها من الغرب لذلك تسعى لتشويه أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.
وفى ذات السياق قالت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن منظور الغرب لحقوق الإنسان يختلف عن منظورنا نحن لحقوق الإنسان متابعة: "الغرب يتيح حقوق المثليين وهذا يخالف عاداتنا وتقاليدنا وبالتالى لا يمكن أن ينظر الغرب لحقوق الإنسان فى مصر من منظوره هو".
وأضافت وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أراد من رسالته لأعضاء الكونجرس الأمريكى أن يؤكد بأن مصر تحترم عاداتها وتقاليدها، وأن هناك تحديات كبيرة تواجها الدولة المصرية وينبغى وضعها فى الاعتبار خلال تقييم حقوق الإنسان بمصر، كما أراد قطع الطريق لى من يسعى لتشويه مصر خارجيا عبر استغلال أوضاع حقوق الإنسان.
وتابعت مارجريت عازر: "مصر لديها عادات وتقاليد تحترمها وتطبقها خلال ممارستها حقوق الإنسان، وما يخالف تلك العادات لا يمكن السماح له".
وأشارت مارجريت عازر، إلى أن البرلمان سيسعى خلال الفترة المقبلة، لتنفيذ وصايا المنظمات الحقوقية الدولية تجاه وضع حقوق الإنسان بمصر، والمخالفات التى تحدثوا عنها، ومناقشتها والرد عليها.
وأوضحت أن نواب البرلمان التقوا خلال احتفالية شرم الشيخ برئيس البرلمان الإفريقى والعربى، لافتة إلى أنهم تحدثوا على ضرورة دعم مصر خلال الفترة المقبلة.
من جانبها قال الدكتور ياسر عبد العزيز، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أراد من خلال مطالبته أعضاء الكونجرس الأمريكى، عدم الحديث عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر بمنظور غربى أن يقطع الطريق أمام محولات بعض الجهات تحويل بعض الأمور الحقوقية لشأن سياسى ومهاجمة مصر من خلالها.
وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، لـ"اليوم السابع" أن مصر أصبحت دولة مستقرة، ووقعت على كافة القوانين والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان، موضحا أنه حقوق الإنسان ليس لها أكثر من منظور.
بدورها قالت الناشطة الحقوقية، داليا زيادة، مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، أن الريس اراد توصيل رسالة للكونجرس الأمريكى ولدول الغرب بضرورة عدم استغلال القضايا الحقوقية فى أغراض سياسية، موضحا أن أوضاع حقوق الإنسان تختلف من دولة لأخرى.
وأضافت مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، أن أمريكا أخذت ما يزيد عن قرن كامل من أجل أن تصل لأوضاع حقوق الإنسان التى تعيشها الآن.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل فى شرم الشيخ وفداً من الأعضاء الجمهوريين بمجلس الشيوخ الأمريكى، برئاسة السيناتور جيمس ريش، رئيس اللجنة الفرعية لشئون مكافحة الإرهاب فى الشرق الأدنى

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)