أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 22 سبتمبر، 2016

الربيع العربي يزحف على أمريكا و"أوباما" يتابع (فيديو)

الربيع الربيع العربي يزحف على أمريكا :
تجدد الإشتباكات اليوم
وأوباما يتابع
قائد المتظاهرين :كفاكم قتلاً للسود
متابعة : أسرة التحرير 
  ** يبدو أن الشرطة الأمريكية لا تتعلم من أخطائها، ورغم الاحتجاجات التي شهدتها وتشهدها بعض الولايات تنديدا بعنصرية قوات الأمن، وآخرها أمس الأربعاء، عندما أقدمت شرطة ولاية كارولاينا على قتل رجل أسود، ما أدي لتظاهرات حاشدة بالقرب من موقع الحادثة، تجددت هذه الاحتجاجات فجر اليوم الخميس، وزادت وتيرتها وتحولت لاشتباكات دموية وكر وفر بين المحتجين وقوات الأمن
ضحية جديدة
وذكرت "رويترز"، مقتل أمريكي في اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين في ولاية كارولاينا الشمالية.
وأطلقت الشرطة الرصاص والغاز لتفرقة المحتجين على مقتل شخص.
قمع الاحتجاجات
وأصيب خلال الاحتجاجات العشرات من رجال الشرطة بولاية كارولاينا الشمالية، وذلك بعد أن استخدمت قوات الشرطة في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا لتفريق المتظاهرين الرصاص المطاطي والغاز.
كما أصيب ثمانية متظاهرين بجراح، أحدهم إصابته جاءت خطيرة، كما قال شهود عيان "إن الشرطة أطلقت الرصاص عليه".
واشتبك العشرات من المحتجين مع رجال الشرطة، وقذفوها بزجاجات المياه والحجارة، ما أدى إلى إصابة سبعة ضباط، بجروح متوسطة وخفيفة، ليرتفع عدد الضباط المصابين منذ بداية الاحتجاجات إلى 19 ضابطًا وجنديًا.
أوباما يتابع
ومن جانبه، أجرى الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتصالين برئيسي بلديتي "تشارلوت" في نورث كارولاينا و"تولسا" في أوكلاهوما لمتابعة تطورات الأوضاع الملتهبة هناك، بعد مقتل مواطن أمريكي أسود، برصاص رجال الشرطة واندلاع احتجاجات.
حالة الطوارئ
وبعد تفاقم الأوضاع أعلن عمدة ولاية كارولاينا الشمالية، بالولايات المتحدة الأمريكية، حالة الطوارئ في مدينة شارلوت؛ بسبب تفاقم الاحتجاجات، بعد مقتل مواطن أسود برصاص رجال الشرطة.
ويظهر مقطع فيديو عمليات كر وفر بشوارع المدينة، بين المحتجين السود وقوات الشرطة، إضافة إلى إقدام بعض المحتجين إلى تهشيم زجاج بعض المحال بالمدينة.
مراسل "CNN"
كما اعتدى أحد المتظاهرين، في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولاينا، على مراسل محطة "CNN"، أثناء تغطيته لأحداث تجدد الاشتباكات لليلة الثانية على التوالي بين متظاهرين سود وقوات الأمن على خلفية مقتل رجل أسود برصاص الشرطة الثلاثاء.
وفوجئ "إد لافانديرا" مراسل CNN بشخص يدفعه بقوة متعمدا أثناء التغطية الحية للحدث فسقط أرضا، ما دفع زميله في الاستوديو إلى مطالبته بالابتعاد عن مسرح الاشتباكات.
وعقب هدوء الأجواء، روى المراسل تفاصيل الواقعة قائلا: "كنت أقوم بالتغطية الميدانية للاشتباكات، وأعد تقريرا بها، وسمعت أحدهم يطالبني بنقل الحقيقة، لم أرَ من دفعني أرضا، وبعد دقائق وجدت أحدهم يقترب مني، ويخبرني بأنه الشخص الذي أسقطني أرضا، واعتذر لي واحتضنني، وعندما سألته عن سبب غضبه والسر وراء تجدد الاشتباكات لم يجبني، واختفى عن الأنظار مرة أخرى".
أول تصريح رسمي
وفي أول تصريح رسمي أدان بات ماكروي عمدة ولاية نورث كارولاينا بشكل قاطع كل أشكال العنف التي ارتكبت من متظاهري مدينة تشارلوت، بعد تجدد احتجاجاتهم واشتباكهم مع قوات الأمن اليوم الخميس اعتراضا على مقتل مواطن أسود على يد شرطي منذ يومين.
وأعرب ماكروي خلال مداخلة هاتفية مع محطة CNN، عن أسفه لتصاعد الأحداث وتجدد العنف لليلة الثانية على التوالي بين المتظاهرين السود وقوات الأمن قائلا: "أتفهم اهتماماتهم وأقدر مدى إحباطهم وغضبهم من جراء حادث مقتل "كيث لامونت سكوت"، ولكني أدين العنف بشدة بكافة صوره، العنف غير مقبول تحت أي ظرف".
وتابع عمدة كارولاينا: "إلقاء الحجارة على رجال الشرطة، تحطيم نوافذ الأبنية والملكيات العامة والخاصة، كل هذه الممارسات العنيفة لن تؤدى إلا إلى مزيد من الفوضى، العنف ليس بحل لتلك الأزمة التي لن تنتهى إلا بالتحاور".
كفاكم قتلا للسود
وعلى الجانب الآخر، حاول توسانت رومان المدافع العام عن المواطنين السود بمدينة شارلوت التابعة لولاية كارولاينا الشمالية تهذئة الأجواء والفصل بين المتظاهرين وقوات الشرطة.
وردا على سؤال مراسل CNN عن السبب في تصاعد الأحداث، قال رومان: " لا نحتمل خسارة المزيد من أرواح الأبرياء، لا نريد مزيدا من القتل أو الاعتقال، المواطنون السود يسودهم الحزن والغضب والدهشة مما يحدث لهم، هم بحاجة إلى كقائد لهم أساعدهم على تحقيق مطالبهم وتوفير الأمن لهم وإيصال صوت احتجاجاتهم".
وتابع المدافع العام عن مواطني شارلوت حديثه غاضبا: "انظر حولك جيدا، لا أرى أي أعمال عنف من المتظاهرين، حتى بدأت الشرطة أولا بالعنف وقامت بمطاردتنا وإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع علينا، وهو ما أدى إلى الرد من جانبنا وهم المسئولون عما وصلنا إليه الآن من غضب وحزن شديدين".
ووجه رومان حديثه للسلطات الأمريكية قائلا: "كفى قتلا للمواطنين السود، ما يحدث منهم هو المعنى الحقيقي للعنف".

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)