أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 6 أغسطس 2016

مصر تحتفل اليوم بحفر قناة السويس الجديدة

بمشاركة "عبد لناصر" و " الرافال" :
 مصر تحتفل اليوم
 بمرور عام على حفر قناة السويسبحضور الرئيس " السيسي"

 
الأهرام : أفراح اليوم*
** تحتفل مصر اليوم السبت السادس من أغسطس بمرور عام علي افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة وعدد من الاعلاميين.
ومن المقرر أن يشهد حفل اليوم استعراضا لأسطول مصر البحري، يتقدمه حاملة الهليكوبتر "جمال عبد الناصر" من طراز ميسترال، والفرقاطة تحيا مصر من طراز فريم الفرنسي، وأحدث لنش بحري باسم الفريق أحمد فاضل المنضم حديثا للقوات المسلحة من روسيا، كما يشهد الحفل عرضا جويا تشارك فيه طائرات الرافال والاف 16.
كما يعرض بالحفل فيلما تسجيليا إضافة إلي عرض لمدي التقدم في تنفيذ مشاريع محور التنمية من الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المشروع، الذي جسد نجاحا في حشد امال المصريين وجمعهم حول هدف قومي يستدعي إرادتهم للعمل والنجاح، وقدرتهم علي الانجاز من جديد، نجح المصريون في جمع اكثر من 60 مليار جنيه لتمويلها في ثمانية أيام فقط، ليبدأ حفر قناة موازية لقناة السويس الأولى في وقت قياسي هو عام واحد، وبطول 35 كيلومترا، بهدف تقليص فترة إبحار السفن من 22 ساعة إلى إحدى عشر ساعة، ما يجعل هذه القناة أسرع ممر بحري في العالم لعبور السفن في اتجاهين، كما تمّ الزيادة في القدرة الاستعابية للقناة بشكل يسمح لها باستقبال سفن عملاقة بغاطس 65 قدما.
ومن المنتظر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بزيارة لمنطقة الأنفاق غرب الإسماعيلية لتفقد أعمال ماكينة الحفر "تحيا مصر 1" وسوف يستمع إلى شرح من اللواء كامل الوزير عن مراحل التنفيذ فى مشروع الأنفاق، كما سيستمع الرئيس إلى شرح تفصيلى وآخر المستجدات التى وصلت إليها معدلات التنفيذ، وفى هذا الصدد انتهت إدارة المشروع من تجهيز غرفة خاصة داخل موقع العمل، وتم وضع شاشتين للعرض وأجهزة صوت لاستقبال الوفد المرافق للرئيس، ومن المقرر أيضًا أن يتفقد الرئيس مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية الذى تم إنشاؤه فى موقع النفق.
كانت الهيئة الهندسية وهيئة قناة السويس قد انتهيا من إقامة المنصة الخاصة بالرئيس وضيوفه، والتى أقيمت فى نفس مكان المنصة الأولى فى افتتاح قناة السويس الجديدة العام الماضى الذي شهد حضورا كبيرا من ضيوف دوليين، كان من أبرز المشاركين الذين شهدوا حفل الافتتاح من قادة الدول الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، ورئيس الوزراء الروسي، وملك الأردن عبد الله بن الحسين، وملك البحرين حمد بن عيسى، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، ووزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، ونائب المستشارة الألمانية ووزير الصناعة زيجما جابرييل.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)