أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016

إستطلاع أراء المشاهدين على ترشح " الرئيس" لفترة قادمة ، وحوار هام مع "ياسر رزق"

برنامج "على مسئوليتي " :
 يستطلع آراء المشاهدين
وياسر رزق يكشف حقيقة مادار في الكواليس 
بين الرئيس " السيسي"ورؤساء تحرير 
الصحف القومية-
ياسر رزق
رئيس تحرير صحيفة الأخبار 
كتب : جابر وعبد الرحمن مدني   
** إستعرض مساء اليوم ، برنامج" على مسئوليتي" الذي يقدمة الإعلامي الكبير احمد موسى على قناة صدى البلد ،أبرز عناوين الصحف غداً ، عن الحوار الذي جرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤساء تحرير الصحف القومية الثلاث :الأهرام - الأخبار - الجمهورية ،كما أجرى إستطلاع أراء المشاهدين على الهواء مباشرة تحت عنوان : هل تؤيد ترشح " الرئيس" لفترة رئاسية ثانية ؟! وإلإجابة 
( نعم ) أو ( لا ). 
وجاءت المفاجأة مذهلة عندما تلقى البرنامج عشرات الآلاف من الرسائل والمدخلات الهاتفية ، تؤيد ترشح " الرئيس لفترة رئاسية قادمة ولمدى الحياة .
    - كما سبق للإعلامي "موسى" مقدم "البرنامج" مساء أمس الإثنين أن أجرى حواراً هاماً خلال مداخلة هاتفية ء مع الإعلامي ياسر رزق رئيس تحرير صحيفة الأخبار، نفس يوم لقاء "الرئيس" ،  مع رؤساء تحرير الصحف القومية  ، كشف خلاله الكاتب بكل شفافية وأمانة ، حقيقة مادار وراء الكواليس مع "الرئيس" ، حيث كتب عنه ، يقول :
7ساعات كاملة أمضيناها مع الرئيس عبدالفتاح السيسى فى حوار شامل، مع رؤساء تحرير الصحف القومية  الأخبار والأهرام والجمهورية، صباح الأحد 21 أغسطس 2016، بصالون الطابق الأول من قصر الاتحادية.
هذا هو الحوار الصحفى الثانى الذى يدلى به الرئيس منذ توليه منصبه لرؤساء تحرير الصحف القومية..التقينا بالرئيس فى تمام التاسعة والنصف صباحاً.. زميلاى محمد عبدالهادى علام وفهمى عنبة وكاتب السطور، بحضور اللواء عباس كامل مدير مكتب رئيس الجمهورية والسفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الرئاسة.
كان محدداً للقاء ثلاث ساعات على الأكثر، وكان مقدراً أنها تتسع لتناول كل القضايا فى حوار شامل.
لكن الحوار امتد، واللقاء طال ٧ ساعات كاملة، لعلها الأطول فى زمنها لحوار صحفى مع رئيس، ولعلها الأقصر فى شعورنا بمرور وقتها، فى حضرة رجل لا تريد حين تلتقى به أن تفارقه.
لم تتوقف أسئلتنا، وإجابات الرئيس طيلة هذه الساعات، إلا بعض الوقت، ليلتقى المبعوث اليابانى ثم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس فى صالون آخر، وانتهزنا هذه الفرصة لسرعة إعداد الجزء الأول من هذا الحوار للنشر.
الكلمات مهما عبرت، تعجز عن وصف أجواء اللقاء.
لم يبد الرئيس ضيقاً من طول المدة، ولا من أى سؤال، أجاب عن كل استفساراتنا دون تردد أو تحفظ.
كان الحوار ثرياً، صريحاً، مفصلاً.
يعتز السيسى بأمرين أنه مواطن قبل أن يكون رئيساً، ومقاتلاً قبل أن يكون قائداً.
تحدث عن مستقبل مصر بعيون المواطن الذى يريد لبلده أن تجد مكانها أخيراً بين صدارة الأمم، وتحدث عن حاضر مصر بعيون الرئيس المهموم بوطنه والمنشغل بالنهوض بشعبه.
هو مقاتل ذو كبرياء، لا ينحنى لأحد ولا يرضخ إلا لإرادة الجماهير، ويعرف أيضاً أن المقاتل فى ساحة المعركة ظهره هو شعبه، وذخيرته هى عزته وشرفه.
يأسرك الرئيس السيسى ببشاشته وهو يقابلك ويكلمك، ولا تستطيع أن تخفى إعجابك بنظرته الشاملة للأمور ورؤيته البعيدة للقضايا واستخلاصه لجوهر الأشياء من قلب تفاصيل المشهد.
تحدثنا مع الرئيس فى كل ما كان يعن لنا، فى سياسة مصر الخارجية، وعلاقتها الدولية، تناولنا قضية السلام فى الشرق الأوسط وتداعياتها، والأزمات العربية وتبعاتها، وعلاقات مصر بأفريقيا والقوى الكبرى فى العالم.
كان جوهر الحوار عن مصر الداخل.. مصر التحديات.. مصر الأمل.. مصر المستقبل.
وأنهيناه بأسئلة عن الإنسان والبطل والرجل الذى اختاره الشعب لمهمة إنقاذ وحماية وبناء، وأجاب عنها كلها دونما أى حرج .
 

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)