أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 11 أغسطس 2016

الذكرى الثالثة - حكاية فض "إعتصام رابعة" المسلح من البداية للنهاية . فيديو كامل(حصري) راب عة

"وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين" صدق الله العظيم 
الذكرى الثالثة
( فض إعتصام رابعة ) المسلح 
إلى أبناء شعب مصر الصامد
إلى السادة المحللين والمنظرين والإعلاميين
إلى أعضاء دكاكين حقوق الإنسان
إلى الجماعات الإخوانية النائمة
نقدم الفيلم كاملاً
من البداية حتى النهاية (الخروج الآمن)
تحت حماية رجال الأمن الوطني 
  
متابعات : أمن دولة 
 إلى كل هؤلاء
** تحل الأحد القادم الذكرى الثالثة لفض "إعتصام رابعة " المسلح 14 أغسطس2013م ، حيث سبقها فشل الإخوان  الجمعة الماضية فى الحشد فى الذكرى الثالثة لفض الاعتصام المسلح، رغم تحريض الجماعة الداخلى والخارجى على التظاهر والعنف، فى الوقت الذى قال فيه خبراء إن الفشل كان متوقعًا، ولم يعد للإخوان أنصار سواء فى الداخل أو الخارج .
   في تلك المناسبة نقدم الفيلم كاملاً الذي عرضته النيابة بجلسة محاكمة " فض رابعة "الثلاثاء الماضي ، أمام هيئة  المحكمة برياسة المستشار حسن فريد
وويقول المراقبون  ، لم تشهد شوارع مصر، اليوم ، أية احتشاد فى ذكرى فض الاعتصام المسلح، سوى بعض المظاهرات المحدودة فى القاهرة الكبرى والتى تخللها اشتباكات وعنف، كما فشلت الجماعة فى تصدير فكرة المظلومية فى الخارج، حيث لم تحقق أى حملة من الحملات الدولية للإخوان أية هدف لها.
الفشل الإخوانى جاء أيضًا بعد فشل الجماعة في تنظيم أية فعاليات فى الخارج، للتحريض ضد مصر، بعدما أخفقت الجماعة فى تنظيم مظاهرات ذات جدوى فى لندن وتركيا.
التنظيم تلقى ضربات
       - من جانبه، قال طارق أبو السعد القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن فشل التنظيم فى الحشد كما وعد أنصاره جاء نتيجة الخلل الذى تعانى منه الصفوف الداخلية للإخوان، والسباب المتبادل بين أعضاء التنظيم، موضحًا أن هذا الفشل سيؤثر كثيرًا على صورة الإخوان فى الخارج.
وأضاف أبو السعد ، هذا الفشل الذريع لمظاهرات الإخوان جاء نتيجة فقدان ثقة أنصار التنظيم فى الجماعة، وبعد عدم تحقيق الإخوان أية هدف لهم منذ عزل مرسى منذ ما يزيد من عامين وحتى الآن وهذا يفسر الضعف الذى يشهده التنظيم داخليًا وخارجيًا.
وأوضح القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الضربات المتلاحقة للداخلية ضد قيادات التنظيم، والقبض على معظم مسئولى اللجان النوعية أضعف كثيرًا من خطط الجماعة فى تنظيم المظاهرات، وأصبح أنصارها يخشون من المشاركة بالمظاهرات.
فضائح قيادات الإخوان
وفى السياق نفسه، قال خالد الزعفرانى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الفضائح التى قالها قيادات الإخوان خلال الفترة الأخيرة واعترافهم بأنهم ضحوا بأنصارهم من أجل تحقيق مصالح شخصية جعل أعضاء الجماعة لا يستجيبون لقيادات التنظيم فى الخارج والتظاهر خلال ذكرى فض الاعتصام.
وأضاف الزعفرانى، أن الأيام الأخيرة بدأت تشهد ضربات كبرى للإخوان سواء بخلافات داخلية طاحنة، أو من خلال القبض على معظم قياداتها، فقد فقدت الجماعة بوصلة القيادة، وأصبح عدد كبير من دول العالم يتخلون عن مساندة جماعة الإخوان، واتخاذ قرارات ضد قياداتها.
فيما قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إنه لم يعد هناك تنظيم للإخوان كى ينظم مظاهرات أو أية فعاليات خلال ذكرى فض رابعة، موضحًا أنه لم يعد هناك قيادات بالتنظيم داخل مصر.
وأشار نوح إلى أن الهالة الإعلامية التى تروجها الإخوان حول المظاهرات مساعى لتصوير أنها ما زالت موجودة على الأرض، ولكن اختفاء المظاهرات اليوم أكبر دليل أنه لم يعد هناك تنظيم اسمه الإخوان.
وفى السياق ذاته، قال عوض الحطاب، القيادى السابق بالجماعة الاسلامية، إن ضعف حشد الإخوان فى الشوارع اليوم جاء بعدما انكشفت خديعة الإخوان لأنصارها، حيث لم يعد أعضاؤهم وحلفاؤهم يصدقون تلك الدعوات.
وأوضح الحطاب أن الجماعة تمر بأكبر أزمة لها منذ نشأتها، وهذا أثر كثيرًا على المظاهرات، لذلك خرجت بصورة الضعف الشديد الذى ظهرت عليها الجماعة اليوم.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)