أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الجمعة، 8 يوليو، 2016

أمريكا تحترق بنيران العنصرية

أمريكا تحترق بنيران العنصرية :
مقتل 5 ضباط شرطة أمريكيين  برصاص قناصة 
باحتجاجات ضد تجاوزات 
الشرطة
ولاية تكساس : متابعات  
  ** حول عنف الشرطة الأمريكية ضد المواطنين السود إلى عنف مضاد من قبل المحتجين على عمليات إطلاق النار القاتلة، مما أسفر عن مقتل خمسة ضباط حتى الآن، على يد قناصة فى مدينة دالاس بولاية تكساس، وإصابة 6 آخرين، فى الوقت الذى اكتفى فيه الرئيس الأمريكى باراك أوباما بالدعوة لتطهير الشرطة.
وقال رئيس الشرطة فى دالاس ديفيد براون، إن هناك اعتقاد بأن 4 مشتبه بهم نسقوا الهجوم ببنادق، وتمركزوا فى ثلاث نقاط قرب نهاية الطريق الذى خطط المحتجون لسلكه.
وتم إلقاء القبض على 3 أشخاص، بينما جرت المفاوضات مع الرابع الذى كان متواجدًا فى مرآب لتصليح السيارات فى وسط مدينة دالاس.
وتبادل المشتبه به إطلاق النار مع الشرطة، ولم يكن متعاونًا فى المفاوضات، وقال للشرطة إن النهاية تقترب، وأنه سيقتل المزيد من الضباط، وأن هناك قنابل فى كل أنحاء المكان فى المرآب وفى وسط المدينة.
وقال رئيس الشرطة نحن حذرون للغاية فى تكتيكاتنا حتى لا نصيب أو نضع أى من الضباط فى طريق الأذى، وكذلك مواطنى دالاس.
ومن بين المشتبه بهم الثلاثة الآخرين امرأة تم القبض عليها فى المرأب، وآخرين تم احتجازهم بعد توقف حركة المرور.
من ناحية أخرى، قال السكرتير الصحفى للبيت الأبيض جوش إرنست، إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما، الذى وصل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إلى العاصمة البولندية وارسو للمشاركة فى أعمال قمة الناتو، مطلع على آخر تطورات إطلاق النار على ضباط الشرطة فى دالات، وطلب من طاقمه أن يطلعوه على ما يستجد عند حصولهم على معلومات إضافية.
وكان أوباما قد تحدث عن عملية إطلاق النار فى ولايتى لوزيانا ومنيسوتا أمس، وقبل قتل الضباط، واكتفى بالدعوة إلى إصلاح الشرطة الأمريكية، وأعرب عن أسفه لأن الولايات المتحدة شهدت مرات كثيرة مآسى مماثلة.
من جانبها، قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن إطلاق النار على خمسة ضباط يعد الهجوم الأكثر دموية على الشرطة منذ هجمات سبتمبر الإرهابية عام 2001، وذلك وفقا لإحصاءات قوات تنفيذ القانون الأمريكية.
ورصدت الشبكة أسوأ الهجمات على ضباط الشرطة الأمريكيين فى السنوات الأخيرة، منها مقتل أربعة ضباط فى واشنطن عام 2009 فى أحد المقاهى على يد أحد المجرمين، قبل أن يتم قتله عقب مطاردة استمرت يومين.
لكن تظل أحداث سبتمبر الأكثر دموية فى تاريخ الشرطة الأمريكية، حيث قتل فيها 72 ضابطا، وفقا للصندوق الوطنى التذكارى لضباط تنفيذ القانون، وهى جماعة ترصد حالات وفاة الضباط. ونقلت الشبكة عن أحد الشهود العيان إنه أعتقد فى البداية أنه هناك ألعابا نارية عندما وقعت أصوات أشبه بالانفجارات فى وسط المدينة.
لكن عندما خرج إلى شرفة غرفته من الفندق الذى يقيم به وجد ضابطا مقتولا بالرصاص، ووصف الأمر بأنه كان أشبه بعملية إعدام.
وتأكيدا لحالة العنصرية المستشرية فى الولايات المتحدة، والتى كانت السبب فى أغلب حوادث قتل الشرطة الأمريكية للسود، قال مارك دايتون حاكم ولاية منيسوتا إن العرق لعب دورا فى مقتل فيلندو كاستيل، الذى أطلق عليه النار أمس فى الولاية أثناء إبرازه رخصة القيادة.
وقال دايتون "هل كان هذا سيحدث لو أن السائق والركاب كانوا من البيض.. لا أعتقد، لذلك أنا مضطر للاعتراف، وأعتقد أننا جميعا فى منيسوتا مضطرين، بأن هذا النوع من العنصرية موجود".

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)