أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 13 يونيو 2016

السيسي : مصر تسير في طريق التنمية بشكل جيد

"السيسي" خلال مائدة إفطار الأسرة المصرية :
مصر بخير
وتسير بشكل جيد في طريق التنمية
----
عاجل : متابعات  
  ** طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الشعب المصرى بأن مصر بخير وأن البلاد تسير بشكل جيد فى طريق التنمية المنشودة، مشيرا إلى أنه لن يحدث تقدم إلا بالعمل والتحلى بصفات الصبر والإخلاص والأمانة والشرف.
جاء ذلك فى كلمة ألقاها الرئيس خلال مشاركته فى حفل إفطار الأسرة المصرية، الذى نظمته رئاسة الجمهورية بأحد فنادق القوات المسلحة بالقاهرة.
ووجه الرئيس التحية والاحترام بمناسبة شهر رمضان الكريم، مؤكدا حرص الدولة على المحافظة على تنظيم إفطار الأسرة المصرية فى إطار القيم والمبادئ والعادات المصرية الأصيلة، التى ينبغى المحافظة عليها. وشدد السيسى على ضرورة الحفاظ على الثقافة والهوية المصرية والتقاليد النبيلة، التى يتحلى بها المصريون، وطالب بضرورة تعزيز هذه الصفات والعادات فى مواجهة محاولات إضعاف الهوية المصرية.
واستعرض الرئيس الإنجازات، التى تمت خلال العامين الماضيين خلال فترة رئاسته، مؤكدا أنها إنجازات تمت بيد المصريين، وأن ما تحقق هو كثير جدا خلال هذه الفترة. وأشار إلى أن هناك بعض المشروعات، التى تم افتتاحها، وهناك مشروعات أخرى سيتم افتتاحها خلال المرحلة المقبلة، مضيفا أن ه وقال الرئيس:"بفضل الله والشعب المصرى تم إنجاز الكثير، ولكننا نحتاج إلى المزيد من العمل والإخلاص والصبر وسيوفق الله بلادنا".

وتناول الرئيس فى كلمته حالة الاستقرار والأمن، التى تحققت خلال العامين الماضيين، مشيرا إلى أن هناك تحسنا يوميا ملموسا فى هذا الملف.
وأوضح أن حالة الاستقرار الأمنى لا تتعلق فقط بالأنشطة الإرهابية ولكن بحالة الاستقرار فى المجتمع بأثره، التى تعود حاليا شيئا فشيئا، والتى تظهر جليا فى تماسك مؤسسات الدولة أكثر من السنوات السابقة.
وأكد ضرورة الحرص على زيادة حالة الانضباط والتماسك، التى تشهدها البلاد حتى يتم استكمال ما يتمناه المصريون.
وأوضح الرئيس أنه عندما كان يبحث منذ يومين مع الحكومة زيادة المعاشات بنسبة 10%، طرح خلال اللقاء تساؤلا حول إمكان زيادة الحد الأدنى لأصحاب المعاشات لأكثر من 500 جنيه.
وقال الرئيس: "لو كان ممكنا أن نزود أهلنا أكثر من ذلك كنا اتخذنا هذه الخطوة، ولكن لا يمكن أن نصرف أكثر مما فى جيب مصر.. ولو كانت الدولة قادرة على زيادة هذا المبلغ ولم تفعل لكانت مقصرة فى حق أهلها". وأشار إلى أن ما حدث خلال السنوات الخمس الأخيرة كان له تأثير كبير جدا، فضلا عن التكلفة العالية علينا جميعا. وقال الرئيس:" الدولة تشعر بمعاناة أى مواطن مصرى ونتمنى أن نقدم له أكثر مما نستطيع". وحول ارتفاع أسعار السلع فى شهر رمضان، قال الرئيس: إنه كان من الأولى تقليل الأسعار خلال هذا الشهر وليس زيادتها لاسيما أن نسبة الاستهلاك تزيد خلال الشهر الكريم ما بين 10 إلى 20%. وطالب الرئيس الحكومة بالمزيد من العمل من أجل ضبط الأسعار لمصلحة البسطاء من الشعب، ووجه حديثه للتجار، قائلا:" أرجو أن تترفقوا وتحنوا على أهلكم المصريين".
كما تطرق الرئيس إلى الإنجازات، التى تتم على أرض سيناء، مشيرا إلى أن ما يتم فى سيناء إنجازات كثيرة، ولكنها ليست كثيرة على أهلها.
واختتم الرئيس كلمته بالإعراب عن سعادته بهذا التقليد السنوى، الذى يضم مختلف فئات الشعب المصري. وقبيل بدء الإفطار، أهدى رئيس اتحاد طلاب جامعة دمنهور درع الجامعة للرئيس السيسي.
وشهد إفطار الأسرة المصرية حضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والإعلامية والصحفية، والسياسية، والفنية، وبعض رموز الدولة، وطلبة الكليات العسكرية وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.
وشارك الرئيس على مائدة الإفطار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووممثلون عن شمال سيناء، والنوبة، والصعيد، والمرأة، ووالدة شهيد من القوات المسلحة ووالدة شهيد من الشرطة واللاعبة نور الشربينى، وأحد الرياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة.ناك إنجازات "لن يعلن عنها".

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)