اخر الاخبار متحرك

المطرودون من جنة أبو هشيمه بعد شرائه قناة On tv

                                المطرودون :
من جنة الملياردير أبو هشيمة
بعد شرائهOn tv  
تليمة        القرموطي        الحسيني       ليليان   
متابعات : أفراح اليوم*
** إستحوذ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على أسهم قناة ON TV، وقام بشرائها بالكامل من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتم توقيع العقود ظهر اليوم الأحد.
وأعلنت شركة "إعلام المصريين"، أن هذه الخطوة تأتي في إطار ضخ استثمارات كبيرة فى قطاع الإعلام المصري لاستعادة الريادة المصرية فى القطاع الإعلامى، واستعادة قوة مصر الإعلامية فى مجال صناعة التلفزيون والدراما.
ويبدو أن شراء أبو هشيمة "الذي يقوم بتمويل حزب مستقبل وطن"، للقناة سيقابله بالضرورة تقليل مساحة البرامج الإخبارية، تجنبًا للوقوع في أزمات مع النظام والحكومة، وسيُقابل ذلك الاهتمام بالمسلسلات خاصة مع قرب شهر رمضان، خاصة مع عرض 6 مسلسلات على القناة أبرزها "القيصر" ليوسف الشريف وريهام عبد الغفور، و"أزمة نسب" لزينة ومحمود عبد المغني، و"نيللى وشريهان، لدنيا
 سمير غانم وشقيقتها إيمى.
ومن المنتظر، عرض هذه الأعمال على قناتى الحياة و ON TV في توقيتات مختلفة، هذا بجانب مباريات بطولة الدوري العام وبرنامج "ستاد مصر".
ومن المنتظر رحيل عدد من الإعلاميين، حتى وإن ظلوا بعض الوقت بعد قدوم أبو هشيمة، وأكد أن فريق عمل القناة الحالي سيكون قوام أساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أرائهم السياسية ونقدهم للنظام والحكومة.
1. القرموطي
يقدم برنامج "مانشيت"، ويتميز برنامجه بالشجاعة والجرأة في فتح المواضيع "المسكوت عنها"، ويوجه نقدًا شديدًا للنظام من أجل الإصلاح وتصحيح المسار.
وقال جابر القرموطي، في إحدى حلقات برنامجه "انتهى وقت التطبيل وبدأ وقت النقد البناء"، وفي حلقة أخرى قال موجهًا حديثه للسيسي: "كل الناس عارفة أن فلوس تطوير المترو بتتحط في الجيب وحضرتك كمان عارف، بس احنا ماشيين سلمة سلمة".
2. ليليان داوود
تقدم برنامج "الصورة الكاملة"، وواجهت حملة شرسة طالبت بترحيلها خارج مصر، عندما انتقدت وزارة الداخلية بعد الحكم على متظاهري مجلس الشورى بخمس سنوات.
وتسبب موقف الإعلامية اللبنانية، في هجوم شديد عليها، ورفض البعض حديثها عن إرادة المصريين، ونظام الرئيس عبدالفتاح السيسي.
3. خالد تليمة
يقدم برنامج "صباح أون"، ويُعرف عنه آرائه الثورية والحماسية، وأخرها تعليقه الحاد على القبض على فرقة "أطفال شوارع".
وقال تليمة "، إن إحنا عندنا أزمة في الجزء بتاع حرية الرأي والتعبير، وكل يوم ننكل بالدستور وندوسه كل يوم، وكإن فيه ناس متعمدة تقول إحنا ولا هنحترم الدستور ولا في دماغنا ولا شاغلنا ملايين قالت عليه نعم مش فارق معانا وإحنا على قديمه وزي ما إحنا".
4. يوسف الحسيني
يقدم برنامج "السادة المحترمون"، ويُظهر دائمًا خلال الزيارات الخارجية للرئيس السيسي، إلا أن ذلك لا يثنيه عن توجيه النقد الدائم للنظام والحكومة.


إرسال تعليق

0 تعليقات