اخر الاخبار متحرك

سوريا : مقاومة "داعش" على الطريقة السورية

مقاومة "داعش"على الطريقة السورية :
مقتل أمير "الحسبة" خنقاً في مدينة الميادين
بدير الزور
عاجل: سوريا
** في حادثة هي الأولى من نوعها، أقدم مجهولون على اختطاف أمير الحسبة لدى تنظيم “داعش” في مدينة الميادين بدير الزور، وقتلوه خنقاً قبل أن يلقوا جثته في الليلة الماضية على دوار المدينة.
وبحسب مواقع معارضة، كان أمير الحسبة أبو زيد التونسي اختطف الأربعاء من المدينة دون أن يتمكن عناصر التنظيم من تحديد الجهة الخاطفة، قبل أن يجدوا جثته ملقاةً في المدينة، ووجدوا بجانبه ورقةً حملت الوعيد والتهديد لأمراء التنظيم وعناصره وخصوصاً ممن بايعهم من أبناء ريف دير الزور، والوعد بتحرير دير الزور قريباً منهم. وتم نقل جثة أبوزيد التونسي إلى مكان مجهول ودفنه.
ومن جانبهم، سارع عناصر التنظيم لإغلاق المنطقة وانتشروا في المدينة وشنوا حملة اعتقال طالت الكثير من الشبان المتواجدين في المنطقة، حيث لم تنم ليلة الامس مدينة الميادين بسبب الاعتقالات التي قامت بها دوريات الشرطة الاسلامية وعناصر الحسبة التابعيين للتنظيم في المدينة.
بينما شهدت بلدة القورية المجاورة لمدينة الميادين استنفاراً أمنياً كبيراً ونشر التنظيم عدداً من الحواجز داخلها وعلى الطريق العام، وذلك بعد قيام مجهولين باختطاف عدد من عناصر التنظيم ومن ثم قتلهم ورميهم على الطريق العام.
وفي مدينة دير الزور أعلن التنظيم اليوم صباحاً حظراً للتجوال داخل المدينة، بسبب الغارات الجوية والقصف المتزايد من قبل قوات النظام على الأحياء الخاضعة لسيطرة التنظيم داخل المدينة.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات