أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء، 23 مارس، 2016

مقالات - السم في العسل - بقلم طارق بدوي

الكاتب / طارق البدوي 
السم في العسل
بقلم
طارق البدوي
** وقفت كثيرًا كي أفكر وأركز واجمع شتات أفكاري من أين ابدأ؟، ولازلت في حالة توتر وتشتت ثقيل على قلبي وعقلي لما نسير إليه ولما أصبحنا فيه هل نحن جميعًا نستغل كي نسير ونسبح عكس التيار أم أننا على طريق الصواب.. فمن يجيب على هذا وذاك.
هل نسلم عقولنا لبعض الإعلاميين الذين يضللون ويهللون وكل شغلهم الشاغل هو دس الفتن والأفكار المشوه والمسمومة التي تؤدي جميعها ألي ضياع الوطن كي تستمر برامجهم وتحقق مشاهدات عالية تجذب لهم وكالات الإعلانات الأجنبية التي لم نعرف مصدر لجنسيتها.
- مع العلم أن بعض الإعلاميين لا يهمهم أصلاح أو نجاح فكل همهم الشاغل هو مصالحهم الشخصية والتي تكمن في جمع الأموال والعيش في القصور والسعي واللهث وراء المسئولين للحصول على أراضي ملك للدولة أو تحصيل قروض من البنوك غير مستحقة السداد، هكذا تدار الحياة بين بعض المسئولين والإعلاميين من أجل تلميع السيد المسئول كي يستمر في منصبه ونستنتج من هذا أن الإعلامي والمسئول يكملون بعض علي حساب الوطن أو بمعني اصح الإعلامي والمسئول أيد واحدة ضد المواطن.
- لكن ما يؤلمني كثيرا هذه الأيام لا أعرف لماذا يعاد إذاعة فيديو قد خرجت علينا فيه الأستاذة منى الشاذلي منذ ثلاث أو أربع أشهر كي تتبرع ب 15 سم من شعرها لمرضى السرطان، وكان ذلك على الهواء مباشرة من خلال برنامجها معكم منى الشاذلي.
- فكان ولا بد أن أتوقف أمام هذا الحدث الجليل من الأستاذة والإعلامية الكبيرة التي أرادت أن توصل رسالة للجميع ألا وهي تدشين ثقافة التبرع.
- لكن السؤال الذي يكمن بداخلي وأحببت أن اطرحه للأستاذ والإعلامية الكبيرة هل مرضى السرطان في احتياج للتبرع بـ15 سم من شعر سيادتك وما العائد الذي سيعود عليهم من ذلك وما المنفعة لهم.
هل الـ 15 سم من شعر سيادتك يستطيعون توفير الدواء لهؤلاء المرضى من أجل الشفاء.
- هل الـ 15 سم يزيدون من تعداد السرائر داخل المستشفيات لاستيعاب عدد أكبر من مصابي هذا المرض اللعين.
-  هل الـ 15 سم حين يقدمون لهؤلاء الأطفال المرضى سنرى الابتسامة على وجوههم الملائكية وسنرى في عيونهم الأمل من جديد.
- أرجوكم بلاش كذب ونفاق وضحك على البشر ارحموا عزيز قوم ذل.
- كنت أتمنى أن أرى الإعلامية منى الشاذلي تخرج على الهواء من خلال برنامجها الموقر، وتعلن التنازل عن راتب شهر واحد من راتبها هي وفريق العمل الذين يعملون معها في البرنامج لصالح مرضى السرطان، وتشجع أيضًا بذلك مقدمي البرامج الآخرة وبعض الإعلاميين على التبرع لهؤلاء الأطفال المرضى والذين لا حول لهم ولا قوة أمام مرض لعين يقتلهم في كل لحظة.
آخر ما أود أن أقول رحم الله مرضى السرطان وشفاهم وعفاهم من كل مستغل ومتاجر باسمهم.



ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)