أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 25 فبراير، 2016

وزيرة التعاون الدولي من نيويورك تلقي كلمتها بالتزامن مع كلمة الرئيس السيسي

وزيرة التعاون الدولي من نيويورك :
بالتزامن مع خطاب الرئيس 
تعرض خطة مصر الطموحة للتنمية المستدامة
لـ " النهوض"بمصر
عام 2030 
عاجل : نيويورك- أفراح اليوم* 
**بالتزامن مع كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، عن إستراتيجية التنمية المستدامة بمشاركة الشباب  ، في إفتتاح مؤتر التنمية المستدامة لمصر حتى عام 2030 على مسرح السلام بالقاهرة  ، استهلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ومقررة اللجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، في أول أيام زيارتها لنيويورك، حيث تمثل مصر في الاجتماع الوزاري للاحتفال بمرور 50 عاما على إنشاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الاجتماع في السادسة مساء أمس  الخميس بتوقيت القاهرة ، مع مسؤولين في الأمم المتحدة، بعرض خطة مصر الطموحة للتنمية المستدامة عام 2030 .
واجتمعت الوزيرة، مع رئيس مجلس الأمم المتحدة الاقتصادي والاجتماعي السفير أو جون، ومساعد سكرتير عام الأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية ببرنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وو هونج بو، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هيلين كلارك، بحضور السفير شريف رفعت مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي،
إشادة وترحيب  
من جانبهم، أشاد ممثلو منظمة الأمم المتحدة خلال الاجتماع، على جهود مصر لتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، التي أقرتها 193 دولة في سبتمبر الماضي، حيث تعتبر مصر من أوائل الدول التي أنشأت لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، واختيرت الدكتورة سحر نصر مقررا للجنة، ما يؤكد التزام مصر ودعمها لتحقيق تلك الأهداف.
"نصر" تقترح عرض تجربة التنمية المستدامة في مصر بمؤتمر الأمم المتحدة يوليو المقبل
ورحب السفير أو جون، بوزيرة التعاون الدولي، مشيدا بجهود الحكومة، في تحقيق التنمية المستدامة، والتقدم المحرز الذي حققته الحكومة، بينما أكدت الوزيرة، أن ما تحتاجه مصر هو بناء القدرات من أجل زيادة التقدم المحرز لتحقيق التنمية المستدامة.
وناقش الجانبان خلال الاجتماع، مشاركة مصر في منتدى تمويل أهداف الأمم المتحدة من أجل التنمية المستدامة، الذي يعقد في أبريل المقبل، حيث تعقد مشاورات حول التمويل، ويكون لوزارة التعاون الدولي دور فعال في المشاركة، وهو ما أكدت الوزيرة عن تطلعها للمشاركة فيه.
خطة طموحة
كما تطرق الجانبان للمشاركة في منتدى سياسي رفيع المستوى، يمثل منصة مركزية للأمم المتحدة ويعد الأول من نوعه، ويعقد في يوليو المقبل بمشاركة 20 دولة، وفي هذا الإطار، اقترحت وزيرة التعاون الدولي، أن تعرض مصر تجربتها نحو تحقيق التنمية المستدامة خلال المنتدى، وهو ما رحب به السفير أو جون.
وأشارت نصر، إلى أن هذا هو الوقت المناسب لعمل الحكومة مع مجلس النواب، بعد اكتمال خارطة الطريق وكافة الاستحقاقات الدستورية، من أجل إنجاح برنامج الحكومة والمضي قدما لتحقيق التنمية المستدامة.
وأضافت وزير التعاون الدولي، خلال لقائها مع لمدير الإقليمي للدول العربية ببرنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، حيث استعرضت الاستحقاقات السياسية في مصر باكتمال مختلف المؤسسات، وآخرها تشكيل مجلس النواب الجديد.
وأوضحت نصر، أن مصر تنفذ خطة تنمية طموحة للنهوض بمختلف المستويات، بخاصة على المستوى الاقتصادي، مشيرة إلى حرص مصر على تطوير علاقات التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الذي تعود العلاقات التاريخية معه إلى ستينيات القرن الماضي، وهو ما أكدت عليه سيما باحوث، كما أكدت حرصها على زيادة التعاون مع مصر.
وأوضحت وزيرة التعاون الدولي، أن الحكومة تعمل حاليا على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن توفير الدعم اللازم لتنمية القدرات البشرية، بخاصة للشباب، وتطوير التعليم، والقضاء على الفقر، وإنشاء مشروعات تنموية توفر فرص عمل للشباب، من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.
وشددت نصر، على ضرورة التنسيق مع الأمم المتحدة، والعمل على تحقيق أهداف مبادرة "الأمل والعمل"، التي أطلقها الرئيس السيسي خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر الماضي، والتي تستهدف الشباب وضرورة العمل على ملء الفراغ لديهم، بما يحول دون استقطابهم من قبل الجماعات الإرهابية والمتطرفة، وخداعهم بأفكار مغلوطة وأوهام زائفة، ما يتطلب منح الأمل للشباب واستثمار طاقاتهم في الجوانب المفيدة، حيث لا يرتبط ذلك بسياسات التوظيف فقط، لكنه يمتد لمجالات التعليم والبحث العلمي والفنون، لأنها توفر بيئة مستقرة تساهم في توجيه الأفراد والمجتمعات نحو وجهة بعيدة عن التطرف والعنف والإرهاب.
ودعت وزيرة التعاون الدولي، إلى صياغة برامج مشتركة للدعم المتبادل، في المجالات التي تسهم في استغلال الموارد والطاقات البشرية، لا سيما على مستوى توظيف وعمالة الشباب.
تعاون مشترك
كما اجتمعت الدكتورة سحر نصر، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وو هونج بو، حيث ناقش الجانبان مجالات التعاون المشتركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، فيما أشاد هونج بو، بجهود الحكومة في تحقيق الأمن الداخلي، الذي يعد أساسا لتحقيق تنمية اقتصادية، مؤكدا أنه سيساعد مصر في تحديد الاحتياجات والتحديات التي يتعين مواجهتها.
وأكدت وزيرة التعاون الدولي، أن سعي الحكومة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، ليست تأكيدا على أن الحكومة ملتزمة ليس فقط بتحقيق التنمية الاقتصادية، وإنما تسعى جاهدة لتحقيق العدالة الاجتماعية.
ضمن 50 سيدة مؤثرة
واجتمعت الدكتورة سحر نصر، مع مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هيلين كلارك، حيث هنأتها على اختيارها المرأة العربية الأكثر تأثيرا من قبل اتحاد المصارف العربية، وأنها ضمن أكثر 50 سيدة مؤثرة في الاقتصاد المصري.
وشاركت وزيرة التعاون الدولي، في الحلقة النقاشية الخاصة بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي "إيكوسوك"، حيث أكدت ضرورة عمل كافة الشركاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بخاصة وأن الأهداف لا تتضمن الحكومات فقط، لكن أيضا القطاع الخاص والمجتمع المدني والبرلمانات، والأهم من ذلك هو استجابة المؤسسات التمويلية للأولويات الوطنية.
ومن المنتظر أن تلقي وزيرة التعاون الدولي، كلمة باسم مصر في أثناء الاحتفال بمرور 50 عاما على إنشاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، غدا الخميس، حيث تتطرق الكلمة إلى ضرورة مكافحة الجوع وتعزيز المساواة والسلم العالمي.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)