اخر الاخبار متحرك

رسالة : من مواطن ليبي إلى شعب مصر

من مواطن ليبي إلى شعب مصر :
إخواني من الشعب المصري . . نهنئكم بسلامة أبناء بلدكم
من يمارس هذه الأفعال ، هم من جاء بهم ربيع المغفلين
ومكنهم من ليبيا  
الآن يا شعب مصر العروبة ، أنت طوق نجاة الأمة
بعد أن أنقذكم البطل عبد الفتاح السيسي .
------
كتب : عبد الرحمن مدني
ليث العرب 
    ** أرسل مواطن ليبي ملقب على شبكات التواصل الإجتماعي بـ (ليث العرب) ،برسالة على الصفحة الرسمية الفيس بوك ، للرئيس عبد الفتاح السيس  ،  وجهها إلى شعب مصر ، بعد  مشهد إستقبال الرئيس السيسي لـ20 مواطنا مصرياً عائدين من ليبيا بعد تحريرهم من الإختطاف من قبل أحد الجماعات المسلحة هناك ، كتب فيها :
       السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، اخواني من الشعب المصري الشقيق العريق الوفي الصامد في وجه كل المؤامرات و المتغلب على كل المحن ... انا اخوكم من ليبيا اهنئكم بسلامة ابناء بلدكم ..
و اريد منكم الا تعتقدوا بان من يمارس هذه الافعال في ليبيا هم يمثلون ليبيا فهؤلاء هم من جاء بهم " ربيع المغفلين" و مكنهم من ليبيا ارض السلام التي كان يعيش فيها بيننا 3 ملايين مصري طيلة 42 عام من حكم القائد و الزعيم معمر القذافي ...
فهؤلاء هم خريجي السجون ومن ربتهم مخابرات الغرب و من كانو في جبال تورا بورا من عناصر تنظيم القاعدة الذي تطور اليوم و اصبح تنظيم داعش ...
و أخيرا أقول لكم الان يا مصر العروبة انت طوق نجاة الامة بعد ان انقذك البطل : عبدالفتاح السيسي و أخرجك من نفق المؤامرة .. حتى قالت كلينتون : كانت الامور تسير على ما يرام الى ان حدثت ثورة 30 يونيو فتغير كل شيئ خلال 72 ساعة فمصر كسرت و قطعت الطريق على اعداء الامة وظلت كما كانت على امتداد التاريخ شوكة في حلق الاستعمار و اذنابه بفضل الله ثم القيادة الحكيمة و العقل الراجح للمشير عبدالفتاح السيسي و ايضا بعزيمة شبابها و اهلها الوطنيين ... حفظ الله مصر حكومة و شعبا ... و نصر الله ليبيا وشرفائها على الانجاس الذين جلبهم الاستعمار الحاقد و حلف الشياطين ... و الى الامام .
                              ليث العرب / ليبيا