اخر الاخبار متحرك

إحذر تلك المواقع المضللة فإنها للتيئيس والتشكيك وقلب الحقائق

( تنبيه )
"أخبارك نت" على غرار موقع " التحرير " :
كلاهما مضلل وفارغ من المضمون وبعيد عن المصداقية 
التحرير: موقف محرج لـ "عكاشة"
بحضورالسيسي ونظيره الصيني
أخبارك : طفلة تحرج السيسي بإحتفالية الشرطة
وتعرف على حقيقة بائع الموز مخبرالداخلية  
---- 
كتب : عبد الرحمن مدني
** تطالعنا بعض المواقع المشكوك فيها ، بين الحين والآخر ، تحت عناوين جذابة وملفتة لرواد شبكات التواصل الفضوليين ، لكن وسرعان ما نكتشف بين السطور مدى تفاهة ما كتب والبعد عن المضمون و الحقيقة ، من بينها موقع " التحرير" الألكتروني و"أخبارك نت"  
على سبيل المثال لا الحصر موقع " التحرير" حيث جاء تخت عناون (موقف محرج لـ "عكاشة"
بحضورالسيسي ونظيره الصيني)  ، مقرونا بمقطع فيديو ، جا فيه بالنص :
" وقع هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري في موقف محرج أثناء توقيعه على اتفاقية تمويل بقيمة 700 مليون دولار مع رئيس البنك الصيني للتنمية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الصيني شي جين بينج، اليوم الخميس، بقصر القبة الرئاسي. واسترسل محرر الخبر ، جاء ذلك أنَّه بعد انتهاء الجانبين توقيع الاتفاقية، مدَّ رئيس البنك المصري يده لمصافحة المسؤول الصيني، إلا أنَّ الأخير التفت بوجهه إلى الناحية الأخرى، قبل أن يعود للتسليم على "عكاشة" مرة أخرى"
في حين نشرت " أخبارك " على موقعها مساء اليوم تحت عنوان " طفلة تحرج السيسي بإحتفالية الشرطة " ، في حين تجاهل كاتب الخبر العديد من الإطفال ممن إحتضنهم الرئيس بحب وحنان . والخبر الثاني لـ" أخبارك" بعنوان (تعرف على حقيقة بائع الموز مخبرالداخلية) ، وهو الذي كذبه رواد مواقع التواصل بالخبر الكاذب  
– جدير بالذكر أن هذين الموقعين "التحرير" الألكتروني و " أخبارك نت " سرعان ما تكتشف أنهما يكتبان بأقلام مسمومة هادمة  بالبحث عن السلبيات وتحوّل كل ماهو إيجابي إلى سلبيات  . . كثيراً ما يحيدا بعيداً عن المصداقية وأمانة الكلمة عندما يزجا بين السطور بأخبار مجهولة الهوية ،
لذا لزم الحذر مع ما تنشره تلك المواقع على غرار هذين  الموقعين من أخبار مسمومة وموضوعات مضللة بهدف التيئيس وفقد الأمل في المستقبل ، بعد ثورتي 25 يناير و 30يونية   .