أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 14 يناير، 2016

"موسى" تركيا عرضت على مصر إستعدادها لطرد جميع القيادات الإخوانية من أراضيها

الإعلامي احمد موسى يكشف :
تركيا عرضت على مصر قوائم بأسماء الإرهابيين
والإستعداد لطرد جميع العناصر القيادية وغيرهم
المتواجدين على أراضيها   
;
 كتب : عبد الرحمن مدني
** كشف الإعلامي القدير احمد موسى في برنامجه الشهير " على مسئوليتي " أمس  ،على قناة صدى البلد ، سر ّ مادار وراء المحادثات التي جرت بوساطة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز والجانب  التركي ، بشأن الجماعات الإرهابية من عناصر جماعة الإخوان المسلمين المتواجدين على الأراضي التركية ، فقال :
تركيا عرضت على مصر قوائم بأسماء إلإرهابيين ، وإغلاق جميع القنوات الإرهابية لجماعة الإخوان المسلمين الموجودة في تركيا ،
كما عرضت أيضاً إستعداها لطرد كل القيادات والعناصر الإخوانية  وغيرهم المتواجدين الآن على الأراضيها ، وقال ، تركيا طلبت أيضاً من مصر رفع التمثيل الدبلوماسي بين البلدين ،
وأشار " موسى " بأن مصر لها موقف واضح ، مؤكداً : بأن لديها أوراق كثيرة للغاية ومصر لن تتصالح مع تركيا إلا بشروط ومطالب شعبها ، وهي :
 * تسليم جميع الإرهابيين المتورطين والمطلوبين للعدالة * إعادة وديعة كان قد أودعها في 2013م "يحي حامد" وزير الإستثمار عهد الجاسوس "مرسي"  ، قيمتها 2 مليار يورو في البنوك التركية ، لأنها في حوزة جماعة الإرهاب * تتوقف تركيا تماماً عن إرسال الإسلحة إلى ميبشيا الإرهاب في ليبيا .
وخاطب الإعلامي احمد موسى ، المواطنين المصريين قائلاً ، بلدكم قوية جداً وكونوا فخورين ببلدكم وأشار ، بأن تركيا على إستعداد أن تبيع كل إرهابي في سبيل العودة والمصالحة ، وأنهم بلغوا بالفعل عن أحد قيادات الإرهاب الموجودين ويدير العمليات الإرهابية ، وكان رد مصر ورجالكم ، بأنه مراقب وتحت أعينهم  وعارفين أماكن تواجده وفي أيتها دولة ، وقال بلدكم قوية وعندها كتير وتحت إيديها الكتير والكثير جداً .
وأكمل فقال عندنا وفد سري وصل إلى تركيا ، أجرى لقاءات  مع أحد المسئولين بوزارة الخارجية ومعه إثنين أو ثلاثة من حزب أردوغان . وأشاد "موسى" بدور المملكة العربية السعودية الكبير.
وأكد الإعلامي احمد موسى ، بأن الموضوع ليس بيد الرئيس أو الخارجية وهم يتكلمون بلسانكم ، ونفى بشدة ما يتداول في تلك الآونة  من أن مصر هتتصالح . . وحقوقنا . . وإزاي ؟! وأكد بأن ذلك لم ولن يتم إلا بإرادة الشعب وموافقته بما يلبي طلباته وحقوقه تجاه تركيا والقصاص من الإرهابيين . وأن مصر لن تتراجع خطوة إلى الوراء  ، ولن تلبي طلب تركيا بعودة خط ميناء  دمياط / تركيا ، إلا بعد شروط الشعب وأولها تسليمنا  كل الإرهابيين لديهم بما لا يقل عن40 أو 50 إخواني إرهابي ولا تكتف بطردهم فقط  وذكر من بينهم أيمن نور ، وصلاح عبد المقصود ومحمد ناصر و معتز مطر وعبد الموجود الدرديري ومحمد عبد المقصود  . . الخ ،  وقال "موسى" إن تسليمنا هؤلاء هو بمثابة عربون محبة لمصر ولشعب مصر.
واسترسل الإعلامي احمد موسى مطمئنا شعب مصر فقال : أياكم أن تعتقدوا يوماً ما  إن "الرئيس" على أستعداد أن يضحي بنقطة دم واحدة ،  لأن نقطة الدم عنده أغلى وأشرف ويعرف ما تعنيه قيمة الدم ، وويعي جيداً قيمة الشهيد ، ولا زم يدفعوا الثمن لكل نقطة دم ، ولا أحد يتصالح على حساب الدم أبداً.
وأختتم  " موسى " كلمتة بأن مصر تعلم جيدا حجم الجهد الذي قامت ولا زال يقوم به خادم الحرمين الملك "سلمان" ، بداية من زيارة أردوخان والرسائل المتبادلة من أجل أن تحضر مصر و"الرئيس" مؤتمر القمة الإسلامي في شهر إبريل القادم في تركيا لتسليم الرئاسة لأردوغان ، وقال " موسى " بأن أمامهم شهرين من الآن حتى مارس القادم لتنفيذ مطالب مصر ، وأقترح الإعلامي احمد موسى أن يذهب لحضور المؤتر نيابة عن السيد الرئيس فضيلة الإمام الأكبر د. احمد الطيب شيخ الأزهر منارة الدين الوسطي لتمثيل وفد مصر .
وتنبأ بأن الإخوان الإرهابيين من الآن يفكرون في ترك (تركيا) والفرار إلى (قطر)   

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)