أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الجمعة، 29 يناير، 2016

إعلامي فقد ظله : إتبهدلت 30 يونية والسيسي أكل التورتة (فيديو)

الإعلامي الذي فقد ظله ،
في أول حديث له بعد منعه :
أ نا إتبهدلت
 30 يونية والسيسي أكلوا التورتة
(عدد5 مقاطع فيديو: أنا أتضرب عليا نار - الرئيس يعطي أوامره - أعطى تعليماته بإسقاطي في رئاسة المجلس - بسري فوده اتجابله طيارة - متخافوش أنا بنك أسرار ولايمكن أخون ) 
حوار : أفراح اليوم*
** قال النائب البرلماني توفيق عكاشة، في أول حديث إعلامي له بعد منعه من الظهور على شاشات التليفزيون، سواء كضيف أو عبر نافذة برنامجه "مصر اليوم"، عبر فضائية "الفراعين"، المملوكة له، وفقًا لقرار صادر عن هيئة الاستثمار والمنطقة الحرة الإعلامية؛ «أنا راجل حطيت كفني على إيدي، ورقبتي على كفي، وكل ده لصالح البلد، واللي يجي يقول إني عايز جزء من التورتة يبقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أخد جزء من التورتة هو كمان.
أضاف عكاشة، في حوار مع الإعلامية حياة الدرديري، : أنا كنت في الشارع معرض للقتل والاغتيال والحرق والموت، وحدث ذلك 4 مرات، في حين أن السيسي كان خلف أسوار وزارة الدفاع، وجزمته مجاش عليها تراب، لكني اتشردت واتبهدلت واضربت بالجزمة، واضرب عليّا نار في قلب العباسية وبورسعيد، ولم أتراجع للخلف خطوة واحدة، ومفيش إعلامي في مصر جزمته جه عليها تراب في ثورة 30 يونيو.
تابع: أنا تأكدت أن من يحاربني ويقف ضدي في هذا البلد هو الرئيس السيسي شخصيًا، هو الذي يأمر بتوجيه هذه الضربات ليّا، وهو يملك، هو صاحب الملك والراعي الآن على أرض مصر، وأصبح مطلوب مني أن أحترم هذه الرعاية وأحترم هذا الرئيس، ولكني لا أتفق معه، أقولها بكل أدب وجراءة لأني لا أخاف إلا الله، وأنا مفعول به وليس بفاعل، والسيسي هو الفاعل، أنا مفيش بيني وبين مجدي عبد الغفار أي شيء، وأقسم بالله أني مش زعلان منه، لأنه ينفذ تعليمات الرئيس.
وأكد أن الرئيس السيسي أعطى تعليماته وتوجيهاته بإسقاطه في انتخابات مجلس النواب، مضيفًا: أنا كنت مرشح على غير إرادة السيسي، وأمر بإسقاطي، لأنه يملك الدولة، وأجهزة الدولة، فهو الرئيس الأعلى للسطلة التنفيذية.
وقال: أنا اشتغلت للرئيس السيسي بكل إخلاص، وبكل دمي»، وأضاف معاتبًا السيسي: «(الإعلامي) يسري فودة يعمل حادثة تجيب له طيارة وأنا أتسجن ويجي لي غيبوبة مسألتش عني.
استكمل: أنا بنك للأسرار، ولكني مش هقول حاجة، لأن لكل ثورة أسرارها، أنا مش خائن، مش هخونكم زي ما خونتوني، أنا لن أرد على الخيانة بالخيانة، لأنه لو حصل البلد هتضيع، وأنا عايز أحافظ على أهلي، أهل مصر.


الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)