أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 4 يناير 2016

تقريرنشرته وكالة أمريكية : يحذر دول العالم مما سيحدث 2016 (فيديو)

فيديو خطير نشرته إحدى الوكالات الأمريكية :
يحذر . . أوروبا التي نعرفها ستختفي من الوجود 
ودول العالم مما سيحدث عام 2016م
ويدعو الأمريكان للتصرف
 بسرعة .
إعداد : عبد الرحمن وجابر مدني
** يقول التقرير الذي نشرته إحدى الوكالات الأمريكية ، في شكل (فيديو) مترجم إلى اللغة العربية ويقع في 7:31 دقيقة  ، طبقاً للأبحاث ، حتى تستطيع أي حضارة أن تبقى لأكثر من 25 عام ، يجب أن يكون معدل تكاثر سكاني بمقدار 2,11، وأي معدل أقل من هذا سيؤدي إلى تقلص هذه الحضارة ،
ويسترسل التقرير ، وبالرجوع إلى التاريخ لم تستطع أي حضارة البقاء مع معدل تكائر 1,9 أي أن معدل تكاثر بمقدار 1,3 يعني الموت المؤكد للحضارة ، لأنها ستحتاج إلى 80 – 100 عام لتصحيح عيوبها ، ولا يوجد أي نظام إقتصادي يستطيع أن يصمد كل هذه المدة ، وبكلمات أخرى عندما ينجب زوجين طفل واحد فإن عدد الأطفال يساوي نصف عدد الأباء ، وعندما ينجب كل زوج من هؤلاء الأبناء طفل واحد فإن عدد الأطفال يصبح ربع عدد الأجداد .
وأوضح التقرير فقال ، إذا كان هناك مليون مولود جديد في عام 2006 ، فسيكون عدد القوى العاملة في عام 2026 أقل من مليونين شخص وعندما يتقلص عدد السكان تتقلص معه الحضارة . وبعدها إنتقل التقرير إلى معدلات الزيادة الطبيعية لعدد من الدول ، فقال : في فرنسا معدل الزيادة الطبيعية كان 1,8 وإنجلترا 1,6 واليونان 1,3 والمانيا 1,3 وإيطاليا 1,2 وأسبانيا 1,1 . .   أي أن معدل الزيادة في أوروبا كلها يساوي 1,38 ، وقال التقرير أن هذه الأبحاث التاريخية لا يمكن عكسها خلال سنوات قليلة ، ثم أشار بأن أوروبا التي نعرفها اليوم ستختفي من الوجود .
وأضاف التقرير أيضاً ،  بالرغم من ذلك نجد أن التعداد السكاني لأوروبا لا ينقص ، معللا ذلك بـما أطلق عليه إسم  "الهجرة الإسلامية" ، من بين مجموع الزيادة السكانية في أوروبا كلها منذ عام 1990 ونسبتها 90% من هذه الزيادة سببها الهجرة الإسلامية . ، وبعدها ربط التقرير البحثي بين معدلات الزيادة الطبيعية لسكان الدول الأوروبية ومسلمي كل دولة فيها فقال : فرنسا 1,8 المسلمين 8,1 وتعتبر فرنسا الجنوبية واحدة من أكثر الأماكن المزدحمة بالكنائس في العالم ، تحتوي الآن على مساجد أكثر من الكنائس و 30% من الأطفال بين سن الـ 20 فأقل مسلمون في المدن الأكبر مثل "نيس" و "مارسي" و "باريس" وهذا الرقم وصل إلى 45% .
وأضاف - في عام 2027 واحد من كل 5 فرنسيين سيكون مسلماً وخلال 39 عام فقط  سوف تصبح فرنسا جمهورية إسلامية .
ثم إنتقل التقرير إلى بريطانيا فقال ، خلال الـ 30 عام الماضي التعداد السكاني للمسلمين في بريطانيا العظمى إرتفع من 82 الف إلى 2,5 مليون نسمة أي زياة بمقدار 30 ضعفاً و في فرنسا يوجد حالياً أكثر من 1000 مسجد معظمهم كان كنيسة سابقاً وفي هولندا 50% من المواليد مسلمون ، وفي خلال 15 عام فقط سيصبح نصف عدد سكان هولندا مسلمين ، وفي روسيا هناك 23 مليون مسلم أي واحد من بين كل خمسة روسيين و40% من الجيش الروسي بكامله من المسلمين ، خلال أعوام قليلة فقط . ! وفي بلجيكا 25% من السكان مسلمون و50% من المواليد مسلمون ، وحكومة بلجيكا صرحت ، واحد من كل 3 أطفال أوروبيين سينتمي إلى عائلة مسلمة في عام 2025 خلال  17 عام فقط !
وبعدها إنتقل التقرير الأمريكي الخطير إلى الحكومة الألمانية فقال ، هي أول من تحدث عن هذا الموضوع علانية ، حيث صرحت مؤخراً ، أن النقص في التعداد السكاني الألماني لا يمكن إيقافه الآن ، لقد خرج الأمر عن السيطرة وستكون "المانيا" دولة إسلامية مع حلول عام 2050
واستهد التقرير الأمريكي على لسان الزعيم الليبي معمر القذافي بأنه قال " هناك دلائل على أن الله سيهب المسلمين النصر في أوروبا ، من غير سيوف ، من غير بنادق ومن غير غزو ! لسنا إلى حاجة إلى إرهابيين ولسنا إنتحاريين ، الـ 50  مليون نسمة سيجعلون أوروبا قارة إسلامية . وأجمل التقرير بأن هناك حلياً 52 مليون مسلم في أوروبا وأن الحكومة الألمانية صرحت بأن هذا العدد سيصل إلى الضعف خلال 20 عام فقط ، أي 104 مليون مسلم .
ثم إنتقل التقرير إلى أمريكا فقال ، بالقرب من وطننا الأرقام تخبرنا بقصة مشابهة ، في كندا حالياً معدل الزيادة الطبيعية 1,6 والمعدل المطلوب للحفاظ على أي حضارة 2,11 ثم قال " الإسلام هو هو أسرع وأكثر دين إنتشاراً "
وأوضح مابين 2001 و 2006 زاد التعداد السكاني لكندا بمقدار 1,6 مليون نسمة ، منها 1,2 مليون من الزيادة كان سببها الهجرة ،
وفي الولايات المتحدة معدل الزيادة الطبيعية الحالية يساوي 1,6 ومع هجرة العروق
 اللاتينية يصل معدل الزيادة إلى 2,11 وهو أدنى معدل للحفاظ على أي حضارة ، وأوضح فقال التقرير ، في عام 1970 كان هناك 100 الف مسلم في أمريكا ، واليوم يوجد أكثر من 9 ملايين مسلم في أمريكا  ، ثم إختتم التقرير ما جاء به قائلاً  " لقد تغير العالم " . . حان الوقت لكي نستيقظ .!               
 - وقال ،  قبل 3 سنوات كان هناك لقاء بين 24 منظمة إسلامية في شيكاغو ، تقارير هذا اللقاء تبين خطتهم لتغيير أمريكا من خلال الصحافة ، السياسة ، والتعليم . .  ألخ ، وقالوا أيضاً ، يجب أن نعد أنفسنا للحقيقة وهي أنه في خلال 30 عام سيكون هناك 50 مليون مسلم يعيش في أمريكا ، العالم الذي نعيش فيه لن يكون نفسه العالم الذي سيعيش فيه أبناؤنا وأحفادنا .
الكنيسة الكاثوليكية صرحت مؤخراً " أن عدد المسلمين تجاوز الحدود " .
  - الدراسات تبين أنه إذا حافظ الإسلام على معدل إنتشاره الحالي فإنه في خلال 5 إلى 7 أعوام ، سيكون الإسلام هو الحاكم في العالم كله . !
وفي الختام حذر التقرير الصادر عن إحدى الوكالات الأمريكية دول العالم ، من هذه الحقائق ، ودعى  الأمريكان للتصرف بسرعة .

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)