أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 12 ديسمبر 2015

وزير الأوقاف : تدريس التربية الوطنية في جميع المراحل التعليمية

ا.د محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف المصري 
وزير الأوقاف المصري يطالب بـ :
تدريس التربية الوطنية في جميع المؤسسات التعليمية والدينية 
والتربوية والثقافية والفكرية

 والإعلامية والشبابية 
متابعات : جابر مدني
** طالب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأن يكون تدريس التربية الوطنية جزءًا راسخًا في جميع مراحل التعليم، وألا تكون مادة هامشية أو ثانوية فيمكن تضمينها بحنكة واقتدار في إطار تدريس مادة التاريخ، الذي يعد منهجًا رئيسًا في بناء الشخصية الوطنية، إذ ينبغي أن نستقي من دروس الماضي ما نبني به الحاضر، وننطلق به في المستقبل.
وقال «جمعة» في بيان له، السبت: «ينبغي على جميع المؤسسات التعليمية، والدينية، والتربوية، والثقافية، والفكرية، والإعلامية، والشبابية أن تجعل من التربية الوطنية، وكل ما يعمق، ويرسخ الانتماء الوطني جزءًا رئيسًا في مناهجها وأنشطتها».
وشدد على أهمية التوازن في الخطاب الدعوي، وعدم الخروج به عن مساره الديني، وشموليته لبناء الإنسان بناءً صحيحًا عقديا، وفكريًا، وتعبديًا، وأخلاقيًا، وسلوكيًا، وتربويًا مع التركيز على أهمية العمل، والإنتاج، والبعد عن التقاعس والكسل، وبيان أهمية التكافل والتراحم وحسن المعاملة، وتصويب مسار العلاقات الإنسانية، وإبراز القيم الأخلاقية من الرحمة، والعدل، وكرم الطباع، وكل ما يحقق للناس السعادة في دينهم، ودنياهم.
وأضاف: «يجب علينا جميعًا أن نتصدى لأصحاب الدعوات الهدامة، ودعاة الفوضى كلٌ في مجاله وميدانه حتى نخلص وطننا من العملاء والمأجورين.
وشدد وزير الأوقاف على خطط الوزارة بالنأي بالمساجد، وملحقاتها وكل ما يتصل بدور العبادة عن خدمة شخص أو حزب أو فصيل أو جماعة أو تيار، قائلا: «نجحنا في ذلك إلى حد كبير في جميع الاستحقاقات الوطنية ابتداء من الاستفتاء على الدستور ومرورًا بالانتخابات الرئاسية، ووصولا إلى الانتخابات البرلمانية، وهو ما نؤكد على ضرورة استمراره في انتخابات المحليات وأي استحقاقات وطنية أو حتى نقابية في المستقبل، وسنظل نحذر الناس من الانخداع بمجرد المظهر أو التدين السياسي أو الشكلي مع التأكيد على أهمية القيم الأخلاقية والإنسانية الكريمة».
وأضاف: "إن على كل وطني مخلص أن يكون في المقدمة، وألا يلتفت إلى شي أو يلوي على شىء إلا مصلحة هذا الوطن فالأشخاص زائلون، والوطن باق بإذن الله تعالى".

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)