أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 10 ديسمبر، 2015

أبراج - توافق برج "الجدي" المرأة في الحب والغرام مع سائر الأبراج

توافق برج المرأة "الجدي" مع سائر الأبراج :
 نصائح في الحب والغرام للمرأة "الجدي"  
 (22ديسمبر- 19 يناير)
---
إعداد : أسرة التحرير 
** امرأة الجدي تميل بشكل عام إلى أن تلعب دور تقليدي في السيطرة والطموح الوظيفي، أما القيم الأسرية بالنسبة لأنثى الجدي فهي أمر في غاية الأهمية، وأنثى الجدي تحتاج إلى شخص يستطيع أن يجعلها تنجح في حياتها المهنية، وهي من الممكن أن تنجح مع العديد من أصحاب الأبراج الأخرى، بشرط أن يوافقونها في آرائها وأن يكونوا مستعدين للعمل على إنجاح العلاقة، وهي أيضًا تنجح مع أصحاب الشخصيات التي تتطلب الكثير من التحدي، مثل أبراج العقرب والحمل والجوزاء والثور والعذراء. 
ولكن أي علاقة تتطلب بعض التنازلات من الطرفين، و في السطور التالية يستعرض لكم موقع أرب حظ توافق أصحاب الأبراج المختلفة مع امرأة الجدي، كما يقدم لكم موقع أرب حظ نصائح للفتاة من برج الجدي في مجال الحب والعاطفة ،
ويقدم لكم التوافق العاطفي للمرأة من برج الجدي مع باقي الابراج ، نتمنى لكم أوقات ممتعة ومفيدة ومسلية في هذا الموضوع: 
- 1 المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل(
إذا لم تكن العلاقة بين رجل الحمل وأنثى الجدي مستحيلة، فهي على أقل تقدير محفوفة بالكثير من المخاطر، المشاحنات الكثيرة بين رجل الحمل وأنثى الجدي تجعل من الصعب العثور على مساحة للوئام بين هذين الزوجين. برج الجدي يحب السيطرة على مجريات العلاقة، ورجل الحمل لا يمكن أن يسمح بحدوث هذا أبدًا، فهو لا يفهم أبدًا دور التابع. هذا الاقتران قد ينجح في حالات خاصة لكنه يتطلب احترامًا متبادلاً من الطرفين وفهم لحدود كل منهما.

2- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج، الثور (20 أبريل – 20 مايو)

 هو شريك مناسب من نواحٍ كثيرة للمرأة الجدي، فهما يشتركان في نفس القيم التقليدية وأخلاقيات العمل، الجدي مع الثور يشكلان ثنائيًا ناجحًا. والمال نادرًا ما يشكل مشكلة في هذه العلاقة، بفضل النزعة المشتركة بين الطرفين في التخطيط المالي المسئول. امرأة الجدي المنضبطة، قد تكون مسيطرة على الثور المتسامح من وقت لآخر .برج

3 - المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو(

بينما أنثى الجدي قد لا تستطيع أن تكون مرحة جدًا في البداية، الجوزاء يستطيع فعل ذلك بسهولة بسبب طبيعته. لكن هذه ليست علاقة مثالية خصوصًا على المدى الطويل، الأنثى الجدي مسئولة وتحب الاستقرار والثبات، بينما الجوزاء طائش ولا يهدأ، لذلك على الطرفين الاستعداد لتقديم الكثير من التنازلات إذا ما أرادوا لهذه العلاقة أن تنجح.

4- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

السرطان نقيض تام للجدي، لكنه دليل جيد على أن الأضداد تنجذب لبعضها البعض، السرطان يستطيع تقبل أن تكون أنثى الجدي هي الطرف المسيطر في العلاقة، الصراع فقط قد ينشأ عندما يطلب السرطان المزيد من الاهتمام والمودة، والتي تكون المرأة ليست على استعداد للقيام بهذا الأمر بالسرعة الكافية.
ومع ذلك الاشتراك في نفس الإيمان بالقيم الأسرية والأدوار المكملة للطرفين، تجعلهما أبوين صالحين. الحياة الأسرية لهذين الزوجين هي مزيج من الهناء والسعادة، فقط إذا ما كانوا قادرين على تلبية الاحتياجات المتضاربة لبعضهما البعض.

5- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

توافق رجل الأسد وأنثى الجدي ربما يكون شيئًا واضحًا في البداية، لكن في الحقيقة، هذا الزوج غير متوافق في القيم الأساسية وأسلوب الحياة، الأسد هو الشريك المخلص في هذه العلاقة، ومن المرجح أن يصاب بخيبة الأمل في شريكته في النهاية.

6- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

من السهل نشوء العلاقات بسهولة بين رجل العذراء وأنثى الجدي، فالاختلافات الموجودة بين الطرفين ما هي إلا تكميل من كل طرف للطرف الآخر. رجل العذراء هو مطيع وذو نزعة أسرية. على الرغم من أن هذه العلاقات لا تكون شديدة العاطفية، إلا أنها يمكن أن تنجح على الصعيد العملي.

7- ا لمرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يشوب هذا الارتباط الكثير من التحديات. الرجل الميزان يحب الاختلاط والقيام بالأنشطة الاجتماعية، في حين تفضل أنثى الجدي الاهتمام بالأسرة وعدد صغير من الأصدقاء المقربين.
أيضًا رجل الميزان كسول وغير طموح، وينفق ببذخ دون اعتبار ليوم الغد. بينما أنثى الجدي طموحها لا يتوقف، وتحب ترشيد الموارد المالية للعائلة.
من أجل جعل هذه العلاقة تنجح يجب على رجل الميزان أن يفكر في طريقة للتخفيف من بذخه، بينما على أنثى الجدي أن تفكر كيف تظهر حبها.

8- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

الاقتران برجل العقرب من الممكن أن ينجح إذا تعلم كل من الطرفين أن يتواصلان بصراحة وبصدق، هذا يعني بالنسبة للمرأة الجدي أن تعمل على تقوية الجانب الأنثوي في شخصيتها لإظهار بعض الضعف أمام العقرب. العقرب والجدي يشتركان في نفس الآراء في أساليب الحياة، وهما متوافقان جسديًا كذلك.
على المدى الطويل يمكن أن تنجح العلاقة بين هذين الزوجين نجاحًا باهرًا.

9- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

هنا مثال آخر على أن الاقتران يمكن أن ينجح إذا ما بذل كل طرف بعض الجهد وقدم بعض التنازلات. الرجل القوس وأنثى الجدي لديهما قيم مختلفة إلى حد كبير وأنماط  حياة تبدو أقرب إلى الصراع الثنائي منها إلى تكملة كل طرف للآخر. القوس هو متفائل بطبعه، بينما برج الجدي هو واقعي ويكاد يقترب من حدود التشاؤم. يمكن أن يكون رجل القوس مسليًا للمرأة الجدي، لكن العكس غير صحيح.

10 -  المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

على الرغم من أن علامات التوافق لا تظهر على هذا الزوج من الشخصيات، إلا أن العلاقات من الممكن أن تنجح بشكل جيد، لأن الرجل الجدي يشارك المرأة في حبه
للعمل، وكذلك يتشاركان في نفس النضج المالي والرغبة في تحقيق الأهداف في الحياة على المدى الطويل. إلا أن نزعة السيطرة عند كلا الطرفين قد تسبب المشاكل الكثيرة لهذا الثنائي.

11- المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

على الرغم من أن أنثى الجدي ورجل الدلو متوافقان مهنيًا، إلا أن القيم الاجتماعية وأنماط السلوك والمعيشة لهذا الزوج لا تتوافق إلى حد كبير، كذلك هما غير متوافقان جسديًا.
الأفضل لهذا الزوج أن يتوقف عن محاولة الاستمرار في العلاقة العاطفية، والبحث عن أنماط أخرى من العلاقات، مثل الصداقة أو الزمالة في العمل، ففرص نجاح هذه العلاقات أكبر بكثير.

12-  المرأة من برج الجدي مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس )

بينما الأنثى الجدي والرجل الحوت هما ثنائي غريب بالتأكيد، لكن يمكن أن يكمل الطرفان بعضهما بشكل جيد للغاية. لكن ستوجد بعض الصعوبات الصغيرة، مثل أن أنثى الجدي تحتاج إلى إظهار الاهتمام، والحوت كذلك بحاجة إلى العطف وجرعات كبيرة من الحنان.
كما رأينا، المرأة الجدي لديها الكثير من فرص النجاح مع العديد من أصحاب الأبراج الأخرى، فقط كل ما عليها أن تحسن الاختيار وتكون مستعدة لتقديم بعض التنازلات إذا كان ذلك ضروريًا.

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)