أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 10 ديسمبر، 2015

أبراج - سلبيات لا تعرفها عن برج " الجدي"

( الأبراج )
برج الجدي:
سلبيات لا تعرفها عن برج الجدي
أولها العناد وآخرها إدمان العمل
---
إعداد : أفراح اليوم*
** إذا كنت من أصحاب برج الجدي فلا تتردد في قراءة المقال الآتي والذي تقدمه لك دائرة الأبراج، حيث يساعدك على التعرف على عيوبك وكيفية التخلص منها.
    من أبرز عيوب وسلبيات مواليد برج الجدي الحياء الشديد ، والعناد والتمسك بالرأي مما يعطي انطباع في حب السيطرة ، ويقال بأنهم مثابرون، وعمال مجدّون، وربما لهذا السبب يعتقد المحيطون بهم بأنهم مدمنون على العملَ، وقد ينسون حياتهم في سبيل إنجاز أعمالهم أو مهامهم مما يسبب الإزعاج للآخرين.
في الحقيقة، قَد لا يتوقفون عن العمل، وقد ينشغلون في عمل وظائف أخرى بدلاً من الذهاب إلى البيت مما يؤثر على صحتهم، وحالتهم الاجتماعية، يمكنهم التخلص من هذه العادة عن طريق المديح والحفاظ على سجل للإنجازات.
كما أنهم يتميزون بـ الحفاظ الشديد على الخصوصية ، وعدم الاهتمام بمشاكل الآخرين ، والاهتمام الشديد باحتياجاتهم ، والتمسك بالرأي ، عدم الثقة بالآخرين ، والحساسية الشديدة  ، وبأنهم غير عاطقيين ، والآن الى التفاصيل:
   - يتميز صاحب برج الجدي بحفاظه الشديد على خصوصيته، فهو لا يتحدث عن أموره الشخصية مطلقا حتى مع أقرب الناس إليه، وبالرغم من أن هذه الصفة تعتبر من الصفات المحمودة، فإن المبالغة في التمسك بها قد تبعد الآخرين عنك، وذلك لشعورهم بأنهم غرباء عنك وأنك لا تثق فيهم بالقدر الذي يجعلك تأتمنهم على أسرارك، لذلك عليك أن تتعلم كيف توازن أمورك بحيث تحكي الأشياء البسيطة التي تجعل أصدقاءك المقربين يشعرون بأنهم قريبون من قلبك بالفعل.
   - من النادر أن يهتم صاحب برج الجدي بمشاكل من حوله حتى أقرب الناس إليه، وقد يجعله هذا يبدو عديم المشاعر بالنسبة للآخرين، وقد يجعلهم هذا لا يبالون بمشاكله أيضا ولا يساعدونه عندما يحتاج إليهم، لذلك عليه أن يعيد التفكير في هذا الأمر لأن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، وأن كل أفعاله سواء كانت حسنة أم سيئة سوف ترد له.
    - يهتم صاحب برج الجدي بتحقيق نجاحاته سواء على المستوى العلمي أو العملي أو الاجتماعي، وليس في هذا عيباً سوى الوسيلة التي يستخدمها صاحب الجدي للوصول إلى هذا النجاح، فهو لا يهتم سوى بنفسه ولا يبالي بالآخرين حتى لا يعطلونه عن الوصول لأهدافه للدرجة التي قد تجعلهم يعتقدون أنه يتمنى لهم الفشل في حياتهم، لذلك عليه أن ينتبه جيدا حتى لا يخسر من حوله ولو بدون قصد منه.
    - كثيرا ما يتمسك صاحب برج الجدي برأيه للدرجة التي قد تصل إلى حد العناد، وهنا تبدأ المشكلة، وذلك لأن العناد قد يوصله إلى طرق لا رجعة منها وغالبا ما تكون طرق مليئة بالفشل، ويمكنه التغلب على هذا الأمر بمنح نفسه فرصة السماع إلى الآخرين والنظر إلى الأمور من جميع الجوانب، فربما كان على خطأ.
   - كثيرا ما يحميك عدم الثقة بالآخرين من أن تصبح ضحية أحدهم، ولكن يجب عدم المبالغة في هذه الصفة حتى لا تتحول إلى شك مرضي في الجميع، وعندئذ ستصبح الحياة صعبة بدرجة كبيرة، لذلك على صاحب برج الجدي التخلي عن هذه المبالغة وإحاطة نفسه بدائرة من الأشخاص الذين يثق بهم، وبالتأكيد يمتلك صاحب الجدي النضج الكافي للحكم على من حوله بطريقة تجعله يمنح ثقته لمن يستحقها.
    - عندما تتعامل مع أحد أصحاب برج الجدي، عليك أن تكون حذرا لكلماتك بشدة، فصاحب برج الجدي يتميز بالحساسية الشديدة التي تجعله يحمل الكلمات أكبر من معناها وبالتالي تحدث مشكلة من لا شيء، وقد تؤدي هذه الطريقة إلى تجنب الكثيرين التعامل مع صاحب الجدي، لذلك عليه أن يصبح أكثر تقبلا لكلمات الآخرين وأن يتعامل مع الأمور ببساطة حتى تتحسن علاقاته الاجتماعية وحالته النفسية أيضا، والتي غالبا ما تسوء بسبب فهمه الخاطئ للأمور.
   - كثيرا ما يعطي صاحب برج الجدي انطباعاً للآخرين بأنه متبلد المشاعر ولا يتأثر بمشاكل الآخرين ولا بأحاسيسهم، ولكن هذا الانطباع خاطئ تماما، فصاحب الجدي ليس عديم المشاعر ولكنه فقط لا يستطيع التعبير عن مشاعره للآخرين إلا في حالات قليلة، ولكن التدرب على هذا الأمر غالباً ما يمنح نتائج رائعة، فصاحب الجدي يجب أن يعلم نفسه تدريجياً كيف يقول ما يشعر به دون خجل أو مداراة.


الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)