أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء، 25 نوفمبر، 2015

كلاكيت أول مرة : رئيس حقوق الإنسان يدين إغتيال القضاة في العريش

محمد فائق 
( كلاكيت أول مرة )
بعد حادث إغتيال القضاة في العريش  
رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان 
يدين العمل الإرهابي   
----
متابعات : أفراح اليوم*
** أدان مؤخراً ولأول مرة ، محمد فائق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، الحادث الإرهابي الغاشم الذي تعرض له قضاة العريش، صباح الثلاثاء، وأكد خلال كلمته بمؤتمر «حقوق الإنسان والتنمية»، أن مصر ستقف بكل قوة للتصدي للإرهاب الغادر.
وقال فائق إن متابعة قضايا التنمية أحد واجبات المجلس القومي لحقوق الإنسان، باعتبارها حق من حقوق الإنسان، مضيفا: «لا سبيل لإعمال الحقوق الاجتماعية والثقافية وتعزيزها دون تنمية مستدامة.
وأوضح أن مصر والدول العربية وعدد من دول العالم، تتفق فيما تواجهه من ظروف، مثل الإرهاب والنزوح واللجوء والتغير المناخي والإضرابات السياسية والنزاعات الداخلية، التي أدت إلى تفكك عدد من الدول العربية مثل سوريا والعراق وليبيا واليمن.
وانتقد فائق الإرهاب الإسرائيلي والتوسع في سياسة الاستيطان داخل الأراضي الفلسطينية، مشددا على أنهم يقفون وراء الشعب الفلسطيني لدعم حصوله على حقوقه المنهوبة.
وتطرق فائق إلى الهجرة غير النظامية، موضحا أنها شهدت تضخما خطيرا بسبب الاضطراب الأمني الذي تشهده المنطقة خاصة في ليبيا، التي كانت تعد إحدى الدول التي تواجه هذه الظاهرة، فيما كشف التقرير أن 1750 شخصا لقوا مصرعهم بسبب الهجرة غير الشرعية، إلا أن الرقم قابل للزيادة بنهاية العام.
وتابع: «التحديات التنموية تواجه عدد كبير من دول المنطقة، حيث يوجد أكثر من 13 مليون طفل عجزوا عن الالتحاق بالدراسة في 6 دول، بينما عجزت المستشفيات عن استيعاب الجرحى والمصابين، فضلا عن العجز عن وصول دوائر الاستغاثة، فيما تعرضت النساء والأطفال إلى العديد من عمليات الخطف والاغتصاب والقتل، ما تسبب في تمدد داعش الذي ارتكب جرائم غيرمسبوقة، مثل بيع النساء كسبايا واغتصابهن وتجنيد الأطفال والدفع بهم لارتكاب جرائم يشرف عليها عناصر التنظيم».
وأوضح أنه في ظل هذه الكوارث، اتجهت الدول للتحالف للتصدي لهذه الأزمات، ولكن وقعت الدول في نفس الأخطاء السابقة، ووضح أن خطة بعض الدول العظمى تقوم على أسس مشبوهة يهدف لتقسيم دول العالم الثالث والشرق الأوسط.
ولفت إلى أن خطة التنمية العالمية الجديدة تلخصت في سياق التطور العالمي للأحداث، وعلينا أن نتعاون في فهم بنية الخطة الجديدة ومدى وفائها بمتطلبات المرحلة التي تمر بها واستيعاب كل حقوق الإنسان، لافتا إلى أن التغير المناخي يعد مشكلة كبيرة تواجه العالم، وسيتم بحثها في مؤتمر كيوتو بباريس، لبحث18.4pt; margin: 0cm 0cm 0.0001pt; unicode-bidi: embed;"> وقال الدكتور موسى برزات، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالأردن، ورئيس الشبكة العربية لحقوق الإنسان، إن حاجات الإنسان الأساسية تشكل النشاط البشري، وهو ما أكد عليه ميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والذي أوضح أن التعاون الدولي يجب أن يترسخ لتحقيق الرخاء الاقتصادي لرفاهية البشر.
وأشار إلى أن جوهر العدالة الاجتماعية يتمثل في قدرة الفرد على أن يصبح جزء من آلية زيادة الثروة الوطنية، وبالتالي يتحقق الاستقرار، مؤكدا أن مصر هي العمود الفقري للأمة العربية والعالم كله يتطلع لها.

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)