اخر الاخبار متحرك

وبدأت آلة الإعلام الأمريكي تضغط على الرئيس الروسي"بوتين"

"بوتين" مع زوجته وإنتيه 
وبدأت آلة الإعلام الأمريكي تضغط بالتقاريرالمسمومة:
"ياكاترينا "مرتبطة بابن صديق "بوتين"
المشهور في مجال الـ "روك آند رول"كيريل شمالوف.
---
كتب: عبد الرحمن مدني 
** بسبب مواقفه القوية ونجاحة الملحوظ ، في تحقيق نتائج قاطعة على الأرض وإلحاق خسائر باهظة في أرواح ومعدات تنظيم الدولة الإسلامية  "داعش" للقضاء عليها في سوريا، 
فقد بدأت مؤخراً الحملات الدعائية المضادة ، تقترب من عائلة الرئيس الروسي " فلاديمير بوتين " ، لكي تشهر به ، كوسيلة من وسائل الضغط لإجباره على التراجع في مواجهة الإرهاب والجماعات الإرهابية " داعش"صنيعة الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الإسرائيلي الصهيوني العالمي في عهد " أوباما" بهدف السيطرة علة مقدرات شعوب منطقة الشرق الأوسط . 
 تناقلت تقارير إعلامية مفبركة أول أمس الأربعاء ،  إن البنت الصغرى للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تملك ثروة تبلغ نحو ملياري دولار، وتترأس الفتاة البالغة من العمر 29 عاما فقط منظمة أنوبراكتيكا العلمية.
وقالت صحيفة واشنطن تايمز في تقرير اليوم إن الفتاة المعروفة باسم ياكاتارينا تيخونوفا مرتبطة بابن صديق بوتين المشهور في مجال رقص “روك آند رول” كيريل شمالوف، ويملكان حصة كبيرة في شركة عظمى للغاز والبتروكيماويات، وفيلا ضخمة في فرنسا تقدر قيمتها بـ 3.5 مليون دولار.
  وفي سياق الخبر ذكرت الصحيفة الأمريكية ومن الجدير بالذكر أن بوتين اعترف قبل عدة أشهر بأنه اب لبنتين تقيمان في موسكو، مما أثار الفضول لدى الشارع الروسي لمعرفة هاتين الفتاتين، ومنذ ذلك الحين تتوالى الأنباء والتقارير حولهما. ، وتقول بعض المصادر إن البنت الكبرى تدعى ماريا و تبلغ من العمر 30 عاما ومتزوجة من رجل أعمال هولندي يدعى جوريت جوست فاسن ويعمل في بنك غازبروم الحكومي.
من جانبها، نفى المتحدث باسم الحكومة الروسية بيسكوف معرفته بالأمر حيث قال:”لا أملك أي معلومات عن هذا الموضوع، والأمر برمته لا يمت بصلة لواجبات الرئيس الرسمية”.