أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 5 أكتوبر 2015

الرئيس "السيسي" في الذكرى 42 لإنتصار أكتوبر : الجيش والشعب كتلة واحدة (فيديو)

الرئيس "السيسي" في الإحتفال 42 لـ"حرب أكتوبر73 ":
الجيش والشعب كتلة واحدة  
جيل أكتوبر قدم لمصر الإنتصار بعد الإنكسار
الجيش قدم ولا يزال يقدم الكثير من الشهداء
---
كتب : عبد الرحمن مدني 
** وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي, التحية لروح أكتوبر وجيله الذي قدم لمصر الكثير في وقت كنا نعيش في حالة انكسار وتحولت إلى حالة انتصار.
وقال السيسي – في كلمة ارتجلها اليوم الاثنين خلال احتفال القوات المسلحة بالذكرى 42 لانتصارات أكتوبر المجيدة, “اسمحوا لي أن أتوجه بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة مرور 42 سنة على ذكرى حرب أكتوبر المجيدة
وأوجه التهنئة لكل الشعب العربي لأن في هذه المرحلة لم يكن المصريون فقط هم من يدافعون عن بلادهم وأرضهم وعرضهم بل كان معهم أشقاؤهم .. وكانت ملحمة عظيمة”.
وأضاف “نحن نحتاج إلى التوقف أمام ذكرى أكتوبر, وهناك دروس يجب أن نتوقف عندها وأن نستدعيها بعد 42 سنة”.
وقال الرئيس السيسي إن عددا كبيرا من المصريين الآن لم يعايشوا ظروف الحرب, لأنها كانت منذ 42 عاما, والتي استمرت قبل ذلك بست سنوات, أي منذ 48 عاما تقريبا, مشيرا إلى أن مصر تعرضت عام 1967 لنكسة كبيرة سببت آلاما كبيرة للشعب المصري كله.
وأكد أنه لن يسمح بعودة مصر ثانية لزمن الانهزام والانكسار, وأننا سنظل يقظين ومستعدين ومعتمدين على الله حتى لا يتكرر ذلك ثانية.
وأضاف – في كلمة ارتجلها اليوم الاثنين خلال احتفال القوات المسلحة بالذكرى 42 لانتصارات أكتوبر المجيدة – أنه في مثل هذه المناسبات, نحتاج إلى أن نتذكر حتى لا يتكرر ذلك, وأن نتوقف لنعرف أن أحد أهم أسباب الانتصار في أكتوبر 73 كانت ولا تزال العلاقة الخاصة جدا بين الجيش والشعب, حيث كان أمام المصريين وجيشهم هدف واحد هو استعادة الكرامة وتحرير الأرض, لافتا إلى المصريين, جيشا وشعبا, ضحوا بكل شيئ من أجل تحقيق هذا الهدف.
ونوه الرئيس بأن العلاقة بين الجيش والشعب المصري, هي الدرس الذي لا يمكن أن ننساه, فالجيش والشعب كتلة واحدة, مؤكدا أن الجيش المصري حريص على أن يكون بجانب شعبه ونصيرا له ولا يمكن أن يقف ضد إرادته, لأن هذه هي روح الجيش المصري الجيش الشريف والوطني والمحب لبلاده وشعبه, والذي سيظل يقدم دائما العطاء لبلاده.
,وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أنه كان هناك ضغوط سياسية لاستعادة الأرض واتخاذ قرار الحرب, مذكرا بأنه في ذلك التوقيت كان شباب الجامعات يتحركون ويتظاهرون لاستعادة الأرض والكرامة, لكن القيادة السياسية وقتها كانت حريصة على أن تأخذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب لتحقيق ذلك الهدف, مشددا على ضرورة استعادة هذا المعنى وهذا الدرس في المرحلة الحالية.
وأكد أن القرار المناسب والإجراءات المناسبة هي التي تحكم دائما صانع القرار, نظرا للتداعيات الكبيرة التي يمكن أن تترتب عليه.
    - وقال الرئيس : إن الشعب المصري قدم ولا يزال يقدم الكثير من الشهداء, في حرب أكتوبر المجيدة وما قبلها من حرب 67 وحرب الاستنزاف, فضلا عن ما يسقط في وقتنا الحالي في معركتنا ضد الإرهاب والتطرف, مؤكدا على ضرورة استدعاء ذلك أمام كل المصريين حتى يكونوا منتبهين إلى أنه يجب ألا يغيب ما يدور في بلادهم وما يدور حولهم, عن أعينهم, وأن أمامهم هدفا كبيرا يتمثل في الحفاظ على بلادهم وشعبهم, وهو أمر يستحق أن يسقط من أجله الشهداء والمصابين.
ودعا إلى توجيه التحية والتقدير والاحترام لكل الشهداء الذين سقطوا من أبناء مصر, سواء من أبناء القوات المسلحة أو الشرطة المدنية أو أي قطاع من قطاعات الدولة الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)