أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 17 أكتوبر، 2015

كلمة "السيسي" لشعب مصر ، قبل بدء الإنتخابات البرلمانية 2015 م

كلمة الرئيس " السيسي "
 قبل بدء الإنتخابات البرلمانية لعام 2015 :
يهنئ شعب مصر بالفوز بمقعد مجلس الأمن
ويؤكد سنبذل قصارى الجهد لتحقيق الإستفادة القصوى
لإعلاء مبادئ السلم والأمن الدوليين
البرلمان القادم سيكون إنعكاساً لإرادة المصريين أمام العالم
وأدعو جميع المصريين للنزول والإحتشاد بقوة   
كتب : عبد الرحمن و جابر مدني
** في إطار التطورات التي تشهدها مصر هذه الأيام من إنتخابات برلمانية والفوز بالمقعد غير الدائم بمجلس الأمن ، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالتهنئة للشعب المصري ، لحصول مصر على المقعد غير الدائم لعضوية مجلس الأمن ، مؤكداً أن هذا الأمر تحقق بعد مجهودات دبلوماسية وسياسية حثيثة ، وعبر بلا أدنى شك على عراقة الدولة المصرية وقدرتها على إستعادة مكانتها الإقليمية والدولية ، مشددا على أن مصر ستبذل قصارى الجهد لتحقق الإستفادة القصوى من هذه العضوية في سبيل إعلاء مبادئ السلم والأمن الدوليين ودعم كل جهد يسعى لتحقيق الإستقرار والعمل من أجل التنمية والبناء .
إسغرقت كلمة  الرئيس " السيسي" 6 دقائق و47 ثانية 
وتنشر " أفراح اليوم " نص كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم قبل بدء الإنتخابات البرلمانية لعام 2015م ، صباح غد الأحد يومي الأحد 18 و الإثنين 19أكتوبر 2015م من الساعة 9 ص وحتى التاسعة مساء .
قال الرئيس السيسي في بداية كلمته: "الشعب المصري العظيم، أيها الشعب الأبي الكريم، أتوجه إليكم جميعا بالتحية والتقدير والاحترام، وبالتهنئة على حصول مصر على العضوية غير الدائمة بمجلس الأمن الدولي، وهو الأمر الذي تحقق بعد مجهودات دبلوماسية وسياسية حثيثة، ودلل بلا أدنى شك على عراقة الدولة المصرية، وقدرتها على استعادة مكانتها إقليميا ودوليا"، وأؤكد لكم جميعا كما أؤكد للعالم بأكمله، أن مصر ستبذل قصارى الجهد لتحقق الاستفادة القصوى من هذه العضوية، من خلال إعلاء مبادئ السلم والأمن الدوليين، ودعم كل جهد يسعى لتحقيق الاستقرار والعمل من أجل التنمية والبناء .
المرأة أيقونة العمل الوطني
وتابع السيسي، شعب مصر الكريم، كانت إرادتكم الوطنية الحرة وعزيمتكم الصلبة، أداة لتحقيق أحلامكم في القضاء على الاستبداد واختطاف الوطن تحت شعارات مزيفة، كان اصطفافنا جميعا من أجل هدف واحد طريقا لإنفاذ هذه الإرادة، ولم يكن صوتنا الوطني الحر ليصل إلى العالم لولا توحدنا، ولعل مشهد ملايين المصريين الذين ملأوا الشوارع والميادين من أجل إسقاط الظلم والفاشية، سيظل رمزا على أن اصطفافنا حتمي من أجل الوطن.". 
مصر ستبذل قصارى جهدها 
وأوضح الرئيس، "الآن ونحن على أعتاب البدء في تنفيذ الاستحقاق الأخير من استحقاقات خارطة المستقبل، التي توافقت عليها القوى الوطنية، فإنني أؤكد أهمية هذا الاستحقاق، الذي سينتج لنا مجلس النواب صاحب السلطة التشريعية والدور الرقابي، وصوت الشعب، وترتكز أهمية انتخاب مجلس النواب المقبل، على محورين أساسيين، الأول: اضطلاعه في سن كافة التشريعات والقوانين المكملة للدستور، والتي نطمح أن تأتي متسقة مع الغايات والأهداف التي وضع من أجلها، والثاني: سيكون المجلس أمام العالم انعكاسا لإرادة المصريين القوية، يمثل ضمير الأمة ونبض أبنائها وحصن آمالها وتطلعاتها".
وأضاف السيسي، "أدعو جميع المصريين للنزول إلى لجان الاقتراع، والاحتشاد بقوة مرة أخرى، لتنفيذ استحقاقنا الأخير الذي توافقنا عليه، أدعوكم جميعا رجالا ونساء، شبابا وشيوخا، فلاحين وعمالا من كافة ربوع الوطن، احتشدوا من أجل الوطن، واحتفلوا باختيار ممثليكم وأحسنوا اختيارهم، احتشدوا من أجل شهيد قدم روحه من أجل وطن يليق بنا، ومن أجل طفل ينتظر منا أن نصنع له مستقبلا واعدا، اصطفوا أمام لجان الانتخابات وازرعوا بأصواتكم الأمل في غـد مشرق، وفي مصر الجديدة الواعدة بكم، أدعوكم إلى استشعار ما يحيق ببلدنا من تحديات ومخاطر تستهدف تقويض ما حققناه سويا، وما نأمل في تحقيقه من أجل مستقبل أبنائنا".
للشباب : الوطن ينتظر منكم الكثير
وقال الرئيس، موجها حديث للشباب، "أدعو شباب مصر أن يكون في طليعة يوم الاقتراع، فشبابنا بحماسه وأخلاقه قادر على أن يحسم الأمر لصالح الوطن، أنتظر من شباب مصر أن يكون هو المحرك الأساسي لهذا العرس الديمقراطي، كما أدعو المرأة المصرية (أيقونة) العمل الوطني ورمز التضحية من أجل الوطن، أدعو الأم والزوجة، والأخت والابنة، وبحق كل امرأة مصرية قدمت الأب والابن والأخ والزوج شهيدا من أجل الوطن، أدعوكن للاصطفاف والنزول للتصويت، ورسم لوحة وطنية تليق بالأسرة الوطنية المصرية".
وتابع السيسي، موجها حديثه للمصريين في الخارج، "أدعو سفراءنا الوطنيين أن يتجهوا إلى مراكز الاقتراع، ويبرزوا للعالم كله شكل مصر الجديدة، وإصرار شعبها على ممارسة الديمقراطية، أنتم جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الشعب العظيم".
واستكمل الرئيس، "أهيب برجال القوات المسلحة وأجهزة وزارة الداخلية، باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر، من أجل توفير أجواء آمنة ومستقرة للعملية الانتخابية".
واختتم الرئيس كلمته، قائلا: "شعب مصر العظيم، الوطن ينتظر منا جميعا الكثير، ولن تتحقق إرادتنا إلا بنا، ولن نصل إلى غاياتنا إلا بالعمل والاجتهاد والتجرد والإخلاص، وخلال أيام نجدد سويا العهد بأن نعمل من أجل الوطن، ويؤدي كل منا دوره ويتحمل مسؤوليته، لتبقى مصر دائما عزيزة أبية، ونستكمل سويا بناء مؤسسات الدولة، وإرساء قواعد الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)