أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 7 سبتمبر 2015

الرئيس السيسي بعد عودته من الصين وشرق أسيا ،يحضر طابور الصباح ويتفقد اللياقة البدنية لطلبة الكلية الحربية .

الرئيس "السيسي" بعد عودته من جولته الآسيوية :
يحضر طابور الصباح 
ويستعرض اللياقة البدنية والرياضية
لطلبة الكلية الحربية.
القاهرة : أفراح اليوم*
** فى اليوم التالى مباشرة لعودته من جولته الآسيوية، قام الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فجر أمس الأحد، بتفقد مراحل الإعداد المهاري والبدني لطلبة الكلية الحربية، والاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يؤهل بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.
حضر الأنشطة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
فى البداية قال اللواء طلعت مسلم الخبير العسكرى والاستراتيجى، إن الرئيس السيسى بهذه الزيارة يود أن يرسل رسالة إلى كل بيت وكل مواطن فى مصر، مفادها أنه لا يركز فقط على العلاقات الخارجية والجولات الدولية، وإنما يهتم فى المقام الأول بالدولة المصرية ومستقبلها، وأمنها واستقرارها، لافتا إلى أنه لا دبلوماسية ناجحة بدون قوة عسكرية تحمى السيادة الوطنية.
وأضاف الخبير العسكرى أحد قيادات سلاح المشاة فى حرب أكتوبر، إن الرئيس السيسى شاهد أقوى العروض العسكرية فى الصين، كما زار دولا متقدمة فى صناعة السلاح، ولكن يبقى الجيش المصرى هو الأقوى من حيث الرجال، وقوامه هم خير أجناد الارض، ومن ثم أشاد الرئيس السيسى بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية، مشددا على أن قدرات وسمات طالب الكلية العسكرية هى أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة.
ومن ثم قال الرئيس نصا أن طلبة الكليات العسكرية هم أمل مصر ومستقبلها لدعم قدرات القوات المسلحة ، وأن ما نواجهه من مخاطر وتحديات تتطلب إعداد غير تقليدى للفرد المقاتل وبذل أقصي جهد لبناءه بدنياً وعلمياً، وتطوير مناهج الإعداد العلمي والمهاري لتتماشي مع ما تواجهه المنطقة من تحديات.
وأشار الرئيس السيسى كمسئول عن البلاد، وقائد أعلى للقوات المسلحة، مشددا على أهمية إصطفاف جموع المصريين شعبا وجيشا وإعلاميين وعلميين؛ لمواجهة هذه الحروب التى تتطلب إمكانات ومهارات تكنولوجية من ناحية، والتفاف شعبى حول القيادة ومؤسسات الدولة من ناحية أخرى.
وتطرق الرئيس فى كلماته الموجهة لأبناءه الطلاب إلى أن حرب المعلومات والحرب النفسية تدمر شعوبا ودولا ، مشددا على أنه لابد من دراستها ومواجهة أثارها علي شباب مصر جميعا، عسكريين ومدنيين وعمال وفلاحين،  واصفا تلك الحرب بأنها علم لابد من توعية المجتمع المصرى ضد مخاطرها وتحويلها لخدمة أهدافنا القومية.
وأكد الرئيس لطلاب الكلية الحربية، بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر، باعتبارهم جزء أصيل من شبابها، مشددا على قيمة وحدة الشعب المصرى وتلاحم قواه خاصة الشباب فى مواجهة تلك الأخطار المحدقة ببلادهم ومستقبلهم، مشيرا إلى أن الشباب هم المنوط بهم حماية سيادة الوطن وكرامته والعمل على نهضته، وليقاتل من أجل هذا الهدف كل مواطن فى موقعه ومكانه.

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)