اخر الاخبار متحرك

نداء : مساكن الإشباح الصينية - هل تحل مشاكل السوريين اللاجئين ؟!

( نداء ) 
بعيداً عن دول الإتحاد الأوروبي :
مساكن الإشباح في الصين 
هل تحل مشاكل اللاجئين السوريين ؟!
لحين الإنتهاء من القضاء على الأرهاب الدولي في سوريا
كتب : جابر مدني
** بدأت تظهر على شبكات التواصل الإجتماعي ، خاصة في الدول الغربية، دعوات تطالب بتحويل "مدن الأشباح" في الصين إلى مأوى دائم للاجئين السوريين، وذلك كحل لموجات تدفق المهاجرين إلى الدول الأوروبية.
وبلغت أعداد طالبي اللجوء من السوريين في الدول الأوروبية إلى نحو 150 ألف، فيما ثمة عشرات الآلاف عالقين على حدود دول أوروبية مختلفة.
  - وتظهر نتائج البحث على تويتر أن 7 من كل 10 تغريدات ذات صلة بـ"مساكن الأشباح" في الصين، توصي بنقل اللاجئين السوريين إلى هذه المدن السكنية.
قبل الشروع في توضيح أسباب هجر هذه المدن، فإن تسمية "مدن الأشباح"، تعني الأماكن التي أصبحت ميتة اقتصادياً، إلا أن الوضع في الصين مختلف نوعاً ما، فمدن الأشباح في الصين، هي المدن التي لم تدب الحياة فيها بعد.
  نداء
- وحفاظا على الشعب السوري من الإبادة الجماعية التي يمارسها حكماء صهيون تحت المظلة الأمريكية الأوروبية ، نحو شعوب المنطقة العربية ، نناشد الرئيس السوري بشار الأسد ، ضرورة التحضير للقاء التفاهم عبر الطرق الدبلوماسية مع الرئيس الصيني "شي جين بينغ" تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وذلك قبل تلبية الرئيس الصيني للدعوة التي وجهها لسيادته لزيارة مصر خلال زياته الأخيرة ، بمناسبة إحتفالها بالذكرى السبعين لإنتصارها في الحرب العالمية الثانية ، وذلك بالموافقة على قبول الراغبين من أبناء الشعب السوري بالمناطق المعرضة للعمليات العسكرية ، كلاجئين سوريين لحين الإنتهاء من تطهير الأراضي السورية ، من جماعات الإرهاب  الدولي تحت زعم "تنظيم الدولة الإسلامية" بدعم غربي أمريكي صهيوني عالمي