أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 24 أغسطس، 2015

خبر وتعقيب : عدد من الإحزاب في مقدمتها الوفد والجبهة يسعون لتوسيع إختصاصات الرئيس في المجلس القادم

د.السيد البدوي
رئيس حزب الوفد 
أ.د رفعت لقوشة
مفكر سياسي 
خلال الدورة البرلمانية المقبلة:
 الأحزاب السياسية في مقدمتها
" الوفد والجبهة "
تكشف عن مساعيها لتوسيع صلاحيات رئيس الجمهورية
كتب : عبد الرحمن مدني

** جاء في الصفحة الأولي لصحيفة " الوطن" المصرية في عددها الصادر أول أمس الأحد 2015/8/22 م خبراً تحت عنوان:
 ( الوفد والجبهة يطالبان بتوسيع إختصاصات الرئيس)  جاء فيه :
 - كشفت عدة أحزاب سياسية، فى مقدمتها الوفد وأحزاب ائتلاف الجبهة المصرية، عن مساعيها لإجراء تعديلات دستورية خلال الدورة البرلمانية المقبلة، لتوسيع صلاحيات رئيس الجمهورية، وتعديل بعض المواد الخاصة بالانتخابات.
وأوضح الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، لـ«الوطن»، أن الحزب سيطلب تعديل المواد الخاصة بصلاحيات الرئيس، لتوسيعها وتمكينه من تنفيذ برنامجه، وتحقيق التوازن بين صلاحيات الرئيس وصلاحيات «البرلمان»، حتى لا تطغى أى من السلطتين على الأخرى.
واعتبر «البدوى» أن صلاحيات السلطة التشريعية الحالية أعلى من صلاحيات السلطة التنفيذية، مشيراً إلى أن الوفد سيطالب أيضاً بتعديل المواد الخاصة بقانون تقسيم الدوائر.
وقال يحيى قدرى، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية ونائب رئيس «الحركة الوطنية»، إن أحزاب الجبهة ستقترح تعديل مواد الدستور، الخاصة بالإنفاق الحكومى قياساً إلى الأمن القومى، والمادة الخاصة بتقسيم الدوائر، إضافة إلى زيادة صلاحيات الرئيس، ومد فترة الولاية سنة إضافية؛ لأنه من غير المنطقى أن تكون 4 سنوات، بينما مدة البرلمان 5 سنوات.
فى سياق متصل، تعقد اللجنة العليا للانتخابات اجتماعاً اليوم لاستكمال مناقشة القرارات المنظمة لانتخابات مجلس النواب، ووضع جدول زمنى بمواعيد العملية الانتخابية. وقال مصدر قضائى إنه من المقرر الإعلان عن فتح باب الترشح للانتخابات خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم إجراء عملية التصويت خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر، ليعلن تشكيل المجلس قبل نهاية العام.
وقال الشيخ محمد عبدالرازق، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن الوزارة لن تسمح باستغلال المساجد لصالح أى فصيل سياسى فى الانتخابات، مضيفاً: «بيوت الله للعبادة وليست مكاناً للصراعات الحزبية والسياسية الضيقة». وأكد أن الوزارة ستفعل قرارات العليا للانتخابات فى حق من يقوم بالترشح من أئمتها وقياداتها، وستمنح أياً من منتسبيها إجازة رسمية بمجرد قبول أوراق ترشحه.

- كان لموقعنا (أفراح اليوم) سبق صحفي في تصريح خاص ، للمفكر السياسي الأستاذ الدكتور / رفعت لقوشة  تحت عنوان . .(د.لقوشه يفجر مفاجأة دستورية ،ويعلن عن خطأ وقعت فيه لجنة الخمسين )
  ، نشرناه  في 21 أغسطس 2014م  .  رداً على سؤالنا الأخير ، قال فيه : وفقاً للمادة ( 146 ) أن المجلس هو الذي سوف يقوم بتشكيل الحكومة ، وأن رئيس الحكومة سوف يكون أقوى من رئيس الجمهورية والذي يبدو ( وفقاً للمواد المشوهة في الدستور وبالذات في باب نظام الحكم الإعجوبة ) كرئيس منزوع الصلاحيات عملياً ، واختتم د. لقوشة إجابته قائلاً . . حفظ الله مصر مستشهداً بالآية القرآنية الكريمة " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " صدق الله العظيم .   

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)