اخر الاخبار متحرك

ارسل بصورتك وشارك إحتفال قناة السويس الجديدة

إرسل بصورتك  :
حملة دعائية للمشاركة في إحتفالات 
إفتتاح قناة السويس الجديدة 
 6 - 8 - 2015
 كتب : جابر عبد الرحمن
** أشار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمشرف على تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة ، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بمشاركة المصريين حفل إفتتاح القناة لجميع الطوائف والشرائح المصرية ، مؤكداً أن إحتفال إفتتاح القناة هو إحتفال لكل المصريين ، وأن محافظات مصر جميعها تشهد إحتفالات ممثلة في الشوارع والميادين في نفس التوقيت الذي يتم فيه الإحتفال على ضفة قناة السويس .
  سيتم إستخدام ( الصور ) المرسلة على موقع الحملة بطريقة الملصقات المتجاورة لتمثل الخلفية التي سيقف أمامه الرئيس خلال الإفتتاح .
وللمشاركة إرسل بصورتك وعائلتك وأصدقاءك مذيلة بالأسماء على موقع الحملة الدعائية للمشاركة في إحتفال قناة السويس الجديدة .
سيتم إفتتاح قناة السويس الجديدة في الإسماعيلية يوم 6 أغسطس الشهر القادم ، هذا وجذبت حملة الإفتتاح إهتمام الكثيرين حول العالم ، وسيمثل الإفتتاح نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر الحديث 
المشروع تم تمويله بأموال المصريين ، وقام بتنفيذه 43 الف عامل في أقل من عام ، وستظهر الخلفية المكونة من الصور أوجه المصريين ، ما يمنحهم الفرصة للتواجد ، في حفل الإفتتاح . وبفضل الصور التي بصدد عرضها سيتم تمثيل الشعب المصري البالغ عدده أكثر من 90 مليون نسمة في إفتتاح أحد أعظم المشروعات التاريخية الوطنية في وقتنا المعاصر ، بما يظهر إتحاد الشعب خلال إنشاء "قناة السويس الجديدة" . 

إرسال تعليق

0 تعليقات