أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 25 يوليو 2015

أعلاميومصر بعد جولتهم بحراً وجواً قبل إفتتاح قناة السويس

قبل 13 يوم من إفتتاح مشروع قناة السويس الجديدة :
الفريق مهاب مميش : ما تم إنجازه بسواعد الشباب
 يعبر عن قوة وإرادة المصريين
الأعلامي عبد الرحيم علي : ما حدث 
في أقل من عشرة شهور يجعل مصر أد الدنيا
الإبراشي : ما شاهدناه اليوم جواً وبحراً 
يدعونا إلى التخلص من حالة الإحباط واليأس
أماني الخياط : لأول مرة أصبحنا شركاء في صنع القرار
كتب : عبد الرحمن وجابر مدني
** إستقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ، المكلف بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالإشراف العام على تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة ،صباح أول أمس الجمعة قبل 13 يوم من إفتتاح مشروع قناة السويس الجديدة 6 أغسطس القادم 2015م ،  عدد من أعلامي القنوات الخاصة الفضائية المصرية صباح الجمعة الماضي ، وبعد جولة بإحدى طائرات الهليكوبتر التابعة للسلاح الجوي المصري ، في سماء المشروع فوق الممر الملاحي  لمشروع قناة السويس الجديدة حتى بورسعيد شمالاً ، أعقبها جولة بحرية بأحد اللنشات البحرية التابعة لهيئة قناة السويس ، بصحبة الفريق مهاب مميش. 
وجه الفريق مهاب مميش خلال كلمته مع الإعلاميين ، الدعوة إلى الجميع لحضور حفل إفتتاح مشروع قناة السويس الجديدة التي سيحضرها عدد كبير من رؤساء وملوك العالم والأمراء العرب وكبار الإعلاميين ورجال الأعمال ووكلات الأنباء العالمية لتغطية الحدث التاريخي الكبير لإنعاش التجارة العالمية وتمويل مشاريع التنمية القومية العملاقة لتنمية إقتصاد مصر وتحقيق أحلام شعب مصر .، وأشار الفريق مميش إلى أن الدعوة بالحضور هي للمشاركة في الفرحة وليست للتبرع وجمع الأموال ، أضاف : حيث أن الشعب المصري سيتكفل بنفقات الإحتفالات إبتهاجاً بتلك المناسبة التاريخية .
قال الفريق مهاب مميش في كلمته للإعلاميين : بأن ما تم إنجازه يعتبر أكبر عملية تحريك للرمال وتكريك في التاريخ ، بالإضافة إلى تجهيز المجرى الملاحي والعلامات الملاحية ونظم الملاحة الفنية والخرائط وقواعد الملاحة في ممرات المجرى الملاحي ، ووصف ما تم إنجازة بأنه ملحمة تعبر عن مدى قوة وإرادة المصريين .  
كما عبر الإعلاميين عن أحاسيسهم ومشاعرهم نحو ما شاهدوه من إنجازات .
-  الإعلامي عبد الرحيم على ، صاحب برنامج " الصندوق الأسود " لجماعة الإخوان الإرهابية: رغم كل التحديات وكل المؤامرات ومحاولات تيئيس الناس وإلهائهم بالمشاكل ، فأن ماحدث في أقل من عشرة أشهر بالسواعد المصرية وبالإرادة السياسية الموجودة ، نستطيع أن نبني مصر المستقبل  وأن نجعل بلدنا أد الدنيا .
  - سحر عبد الرحمن ، مقدمة برنامج " من الصفر" على قناة القاهرة والناس ، قالت : لازم كل واحد فينا يكون عنده ثقة بنفسه وفي بلده وشعبه ، ولو ما عندناش هذه الثقة بعمل المستحيل مفيش حاجة هتتغير ، وأضافت لازم ما نفقدش الأمل ونكون متفائلين بالمستقبل وبكره ، ويكون عندنا ثقة في قدراتنا والمصريين يقدروا يعملوا المستحيل لو أرادو ذلك .

 - وائل الإبراشي مقدم برنامج " العاشرة مساء" على دريم 2 الفضائية قال : ما رأيناه  اليوم بحراً وجواً من مشاهد مبهرة ، يدعونا إلى التخلص من حالة الإحباط واليأس وأدعو الناس بالحضور للإلتفاف حول المشروع العملاق يوم إفتتاحة في 6 /8 والإتجاه نحو المستقبل ، وتحيا مصر . 
أماني الخياط مقدمة برنامج " من القاهرة " على قناة القاهرة والناس ، وجهت كلمتها للمشاهدين فقالت : كل ما تشاهدونه أمامكم حولي اليوم ، بعد دولة 7/3 المسئولة عن التنفيذ ، يؤكد بأنكم ولأول مرة ، أصبحتم شركاء في صناعة التاريخ بالمعنى الحقيقي ، وكما قال المولى عز وجل بأن تكون مصر هي المحرك في كل المشهد في الكون ، نحن شعب مصر قادرين أن نجعل " مصر " لها معنى كبير بالجهد والعمل والإرادة وبأنكم رقم صعب في معادلة الإقليم والبعد الدولي ، وأضافت بأت هذه اللحظة تملي عليكم الهدوء أولاً إنتظاراً ليوم 6/8 ، وبعدها ننتظر ثلاث شهور للسباق نحو المستقبل . 

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)