اخر الاخبار متحرك

خبر وتعليق : صحيفة " المصري اليوم " لا تتق الله . !! وهذا هو الدليل

صحيفة " اليوم السابع " لا تتق الله :
تدعو رؤساء تحرير الصحف لمبادرة
منع نشر أخبار وكالات الأنباء والمحطات العربية
وتقوم بنشر خبراً نقلاً عن وكالة الأنباء الأجنية
 ( سكاي نيوز عربية )
----
كتب : عبد الرحمن مدني
**  أعلنت " اليوم السابع" في عددها الصادر صباح اليوم الخميس 2 يوليو الجاري ، من جانبها عن مبادرة تحت عنوان " اليوم السابع" تدعو رؤساء تحرير الصحف المصرية لمبادرة منع نشر أخبار وكالات الأنباء والمحطات العربية والأجنبية ، عن عمليات الجيش بسيناء قبل صدور بيانات رسمية من الشئون المعنوية والمتحدث باسم القوات المسلحة ، 
في حين قامت اليوم في نفس عدد تلك المبادرة التي أعلنت عنها ، بنشر خبراً نقلاً عن " سكاي نيوز " قالت فيه :
ذكرت قناة سكاي نيوز عربية ، في نبأ عاجل نقلاً عن مصادر عسكرية ، أن (23) مسلحاً قتلوا في غارات جديدة للجيش المصري على مواقع للجماعات المسلحة في شمال سيناء ، ما يرفع عدد القتلى في صفوف المسلحين إلى (23 ) منذ بدء العمليات الأربعاء .  
ونحن نوجه لرئيس تحرير " اليوم السابع " مجرد تساؤل . . هل ذلك ( الخبر ) الذي تم إعتماد نشره على صفحاتكم على هذا النحو ، (نقلاً عن تلك الوكالة الإعلامية الأجنبية ) ،  كان مستوفياً لكل أركانه وواضحاً بالنسبة للقارئ العادي  ؟!! وهل تحرير ذلك الخبر على هذا النحو يعطي لرجال قواتنا المسلحة حقهم  فيما يبذلونه من أرواح في الدفاع أرواح الشعب والأرض والعِرض في مواجهة فلول الشر والظلام من الجماعات الإرهابية الإخوانية من الجماعات الإسلامية التكفيرية على حدودنا الشرقية والغربية المدعومة بقوى تحالف الشر العالمي .  

إرسال تعليق

0 تعليقات