أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 11 يوليو 2015

الإرهاب في مصر يحتضر، والخارجية الإيطالية ، الإرهاب في مصر لن يخيفنا

جينتيلوني
وزير خارجية إيطاليا

 الإرهاب في مصر يعاني سكرات الموت :
الدفاع :القبض على أكبر خلية إرهابية 
تهدد الأمن القومي
الخارجية الإيطالية : الإنفجار الذي وقع صباح اليوم في مصر لن يخيفنا
---- 
خبر عاجل : عبد الرحمن مدني 
** الإرهاب في مصر أصبح يعاني سكرات الموت خاصة بعد الضربات الموجعة التي وجهت للرؤوس المدبرة لقياداته  ،  والتي لا زال رجال قواتنا المسلحة على قدم وساق يقومون بها  لإبادتهم في شمال سيناء ، مع جهود رجال قواتنا الأمنية الخاصة خلال المداهمات الأمنية لأوكارهم ، التي إتخذوها بؤراً للإختباء بها وممارسة أعمالهم الإرهابية ضد مؤسسات الدولة ورموزها والمدنيين من أفراد الشعب لبث الرعب في قلوب الأبرياء ،
حيث أعلنت القوات المسلحة بالإمس على صفحتها الرسمية ،عن إلقاء القبض علي خلية من أخطر الخلايا الإرهابية للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية  التي تهدد الأمن القومي.  وقدمت بـ (الفيديو ) اﻷسماء واعترافات الإرهابيين المشاركين في عمليات اغتيال استهدفت مسؤلين وعمليات تخريب لمحولات كهرباء واتصالات. 
وأكدت القوات المسلحة في الفيديو الذي يتضمن تفاصيل الخلية المقبوض عليها واعترافات المتهمين، أنه في إطار الخطة الإستراتيجية للأجهزة اﻷمنية لكشف التنظيمات الإرهابية وعلي رأسها التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، واستهداف الشخصيات المهمة بالدولة، والعاملين بالقوات المسلحة والشرطة. 
قد أسفرت جهود اﻷجهزة اﻷمنية عن توجيه إحدي أقوي الضربات الاستباقية للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان وكشف مخطط وضبط خلية من أخطر الخلايا التنظيمية الإرهابية التابعة للجنة العمليات النوعية. 
وكشفت القوات المسلحة أن تلك الخلية تلقت عناصرها تدريبات بأحد المعسكرات بالخارج، علي تنفيذ عمليات الاغتيالات والخطف وتصنيع العبوات المتفجرة، وإجراءات تأمين تحركات واتصالات عناصر الخلية بالبلاد، وقد تم ضبط عناصر الخلية بمهاجمة مقراتهم، عقب استئذان الجهات القضائية المختصة. 
وأكدت القوات أنه وجد بحوزة الإرهابيين كميات من اﻷسلحة والذخائر والعبوات المتفجرة. 
وكشفت أنه تولي قيادة الخلية من الخارج الإرهابي' عبد الله نور الدين إبراهيم موسي 'واسمه الحركي 'نور' وهارب ومقيم بتركيا، بينما يتولي قيادة الخلية من الداخل الإرهابي'أحمد أمين غزالي' الذي تم القبض عليه. 
من ناحية أخرى رداً على الإنفجار الذي وقع فجر اليوم السبت 11 يوليو الجاري ، في محيط القنصلية الإيطالية في القاهرة أكد وزير الخارجية الإيطالي " باولو جينتيلوني" أن الحادث الإرهابي لذي وقع في محيط القنصلية الإيطالية بالقاهر" لا يرهب إيطاليا". 
وقال - في تغريدة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر - إن الحادث لم يخلف أي ضحايا إيطاليين، موضحا أنه على مقربة من المتضررين والموظفين. 
وأضاف "جينتيلونى" أن إدارة الأزمات بالخارجية الإيطالية على اتصال مع السلطات المصرية، مشيرا إلى تفقد مجموعة من الدبلوماسيين الإيطاليين في القاهرة لموقع الانفجار لمتابعة الحالة الأمنية في محيط القنصلية. 
كان قد وقع انفجار صباح اليوم السبت، أمام مقر القنصلية الإيطالية في القاهرة، أسفر حتى الآن عن مقتل شخص وإصابة 9 آخرين وتهشم واجهة 9 مباني، فيما أشارت المعلومات الأولية إلى أن الانفجار ناجم عن سيارة ملغومة كانت متوقفة أمام المبنى. 

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)