اخر الاخبار متحرك

إسكندرية : إطلاق إسم الشهيد ماجد احمد كمال شاكر، على مسجد " الرحمن " بسموحة

بسم الله الرحمن الرحيم
( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون )
"صدق الله العظيم" .
إطلاق إسم الشهيد "ماجد احمد كمال شاكر"
على مسجد " الرحمن " ومدرسة سموحة التجريبية
بتعاونيات سموحة بالإسكندرية
----
كتب : جابر مدني
** بناءأ على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتكريم شهداء مصر الذين سقطوا دفاعاً عن أرض مضر وأمنها القومي في مواجهة الجماعات الإرهابية وخفافيش الظلام .
قررت وزارة الأوقاف ، إطلاق إسم الشهيد العقيد ما جد احمد كمال شاكر ، على مسجد " الرحمن " بمنطقة تعاونيات سموحة ، كما قامت الوزارة بتجديد فرش أرضيات المسجد لرواد المسجد من المصليين . . وعلى الجانب العليمي قررت وزارة التربية والتعليم إطلاق نفس إسم الشهيد( ماجد ) ، على مدرسة سموحة التجريبية بمنطقة تعاونيات سموحة بالإسكندرية .
العقيد البطل ماجد احمد كمال شاكر ، إستشهد فجر السبت 22 مارس من العام الماضي 2014م  أثناء قيامه بأداء مهامه ، في تفكيك عدد من العبوات الناسفة في إحدى البؤر الإجرامية الإرهابية ، والشهيد من أهالي منطقة سموحة بالإسكندرية .
رسالة وفاء  
- توقفتنا رسالة من أحد الزملاء الذين عملوا مع الشهيد ، كتب فيها يقول:
لن انسى تفانيك فى أداء مهامك كقائد كتيبة ولن أنسى أهتمامك بجنودك قبل ضباطك ... عندما كان يتأخر جندى او ظابط عن ميعاد وصولة كان الثعلب يطمئن علية ولا يهدأ له بال حتى يصل الجندى او الظابط ....... لن أنسى اهتمامك بالجندى كملبس ومشرب ومأكل ووالله ثم والله كان طعام الجنود أفضل من طعام الضباط وكنا نأكل جميعا من ميس الجنود كضباط نظرا لجودة الأكل وذلك فى معسكرات الصحراء ... كانت الكتيبة 31 مهندسين ف عهدك من أفضل كتائب المهندسين ........ولن أنسى انك كنت من أفضل ظباط المهندسين ان لم يكن أحسنهم فى تخصص الألغام والمفرقعات ..... ولن أنسى أنك كنت دائما تسألنى ..(قولى ياكريم عايزين أية اية ناقصكم طيب العساكر ناقصهم اية ....) ........ رحمك الله ياقائد .....رحمك الله وتقبلك فى الشهداء بأذن الله ..... الى ذمة الله يا ثعلب المهندسين العسكريين .  

إرسال تعليق

0 تعليقات