أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

مصادر المانية : الإخوان قد تلجأ لإغتيال "فجر العادلي"

مصادر ألمانية :
"الإخوان" قد تلجأ لإغتيال "فجر العادلي"
وإلصاق التهمة بمصر .
قيادي إخواني منشق : المانيا لهم بالمرصاد 
---
الناشطة الإخوانية "فجر العادلي" ومحاولة فاشلة
لإفساد العلاقات المصرية المانية 
برلين : ناجي عباس
** حذرت مصادر ألمانية من محاولة إخوانية لتفجير العلاقات المصرية - الألمانية؛ حيث أشارت إلى وجود تخوفات من إقدام الجماعة على مغامرة غير محسوبة "اغتيال" بشأن الناشطة الإخوانية فجر العادلى ومحاولة إلصاق الأمر بالسلطة المصرية بهدف إفساد العلاقة بين القاهرة وبرلين. 
وكشفت المصادر عن أن فجر العادلى كانت ناشطة فى منظمة شباب الحزب الاشتراكى الديمقراطى فى ألمانيا، ومعروف أنها داعمة لجماعة الإخوان، كما اعتبرت أن قصتها الأخيرة أخذت أكبر من حجمها بحسب وصف المصادر.
واتهمت المصادر جماعة الإخوان بمحاولة تضخيم المشاركات التى تظهر فيها فجر العادلى سواء خلال المؤتمر الصحفى للرئيس السيسى أو فى البرنامج التليفزيونى؛ حيث أكدت أن هناك من ساعدها لاستخراج بطاقة صحفية لحضور المؤتمر. وأضافت: "هناك من تعمد شراء تذاكر لحضور حلقة البرنامج بهدف التصفيق للناشطة الإخوانية بعد كلامها رغم أنها لم تتحدث إلا لمدة 5 دقائق فقط".
وأشارت المصادر إلى أن الإعلامى الألمانى جونتر ياوخ الذى استضاف فجر العادلى خلال الأيام الأخيرة يحاول إنقاذ برنامجه بأى طريقة، نظرًا لأن عقده مع المحطة الألمانية قد قارب على الانتهاء، كما لفت إلى أن الحلقة التى استضاف فيها الناشطة الإخوانية لم تكن مخصصة لتناول الشأن المصرى ولكن المحاور الألمانى أقحم فيها البنت المصرية.
واتهمت المصادر جماعة الإخوان بمحاولة تضخيم المشاركات التى تظهر فيها فجر العادلى سواء خلال المؤتمر الصحفى للرئيس السيسى أو فى البرنامج التليفزيونى؛ حيث أكدت أن هناك من ساعدها لاستخراج بطاقة صحفية لحضور المؤتمر. وأضافت: "هناك من تعمد شراء تذاكر لحضور حلقة البرنامج بهدف التصفيق للناشطة الإخوانية بعد كلامها رغم أنها لم تتحدث إلا لمدة 5 دقائق فقط".
إثارة القلاقل
من جانبه قال الدكتور سعيد اللاوندى، الخبير فى شئون الدولية، إن جماعة الإخوان ستسعى لإثارة القلاقل بين مصر وألمانيا خلال الفترة المقبلة، بعدما حدث تقارب بين الدولتين، موضحًا أن الجماعة قد تقدم على إضرار الأذى بفجر العادلى لإلصاق التهمة بالنظام المصرى، والزعم بأن مصر تعاقبها على ما فعلته خلال مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسى مع أنجيلا ميركل.
وأوضح اللاوندى أن الفتاة لها وجهة نظر حرة بها ولا يمكن لمصر أن تقدم بمثل هذه الفعل على الإطلاق، لافتًا إلى أن الجماعة تحاول تلويث سمعة مصر خارجيًا سواء عبر لقاءات مع مسئولين أو تحريض أنصارها على الهجوم على المسئولين المصريين خلال الزيارات الخارجية.
المانيا لهم بالمرصاد
فيما قال خالد الزعفرانى القيادى الإخوانى المنشق، إن المخابرات الألمانية لن تسمح للإخوان بأن تقدم على هذه الخطوة، موضحًا أن تاريخ التنظيم الدموى وتواجد تنظيم سرى خاص قد يجعلها تقدم على مثل هذه الخطوة ولكن الأجهزة الأمنية الألمانية ستقف لهم بالمرصاد. وأضاف الزعفرانى، أن ألمانيا متيقظة لكل تحركات الجماعة الخبيثة، ولن تسمح بأى فعل يؤدى لتوتر العلاقات بين مصر وألمانيا خلال الفترة المقبلة، كما أنها على علم كامل بكل خطط الإخوان.
-------

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)