أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء، 17 يونيو 2015

فيلم تسجيلي يستخدم الفن التشكيلي والرسوم للإساءة إلى الجيش والشرطة والشعب

فيلم تليفزيوني ناطق بالإنجليزية :
يستخدم الفن التشكيلي والرموز الفنية
للإساءة إلى الجيش والشرطة والشعب
و د.عكاشة يطالب بالتحقيق مع المسئولين عن إذاعته
----

كتب : عبد الرحمن مدني
** إنتقد الإعلامي القدير توفيق عكاشة في حلقته الإخيرة قبل حلول شهر رمضان المعظم ، ليلة أمس على قناة الفراعين في البرنامج اليومي " مصر اليوم" ، الفيلم التسجيلي الذي إذاعه التلفزيون المصري على إحدى قنواته الفضائية ، " نايل TV " منذ عشرة أيام ، تحت عنوان " أحداث شخصية " Personal Effects  ، شارك في إعداده ، رباب حسني ، مجدي سليمان ، ناصر حسين ، وكتبه ، عبير حسين ، سالي مظلوم ، وترجمه للإنجليزية  : غادة سيف ، هبه المليجي ، دينا سعد . والفيلم من إعداد : فاطمة الحاج.
جاء ذلك خلال الحوار الذي إجرته الإعلامية حياة الدرديري مع الإعلامي القدير توفيق عكاشه ، للتعقيب على تصريحات البيت الأبيض الأمريكي و "بانكي مون" الأمين العام للأمم المتحدة بالنسبة للإحكام القضائية حيث قضت محكمة دجنايات القاهرة أمس الثلاثاء 16 يونية بالإعدام شنقاً ضد الرئيس النعزول محمد مرسي العياط وعدد من قيادات جماعة الإخوان ، فيما يعرف بقضيتي "التخابر" و " إقتحام السجون " وتهريب 20 الف مسجون من بينهم أحكام بالإعدام ومسجل خطر ، خلال أحداث ثورة شباب 25 يناير2011م والسطو عليها .
    - في البداية  ، تساءل  الإعلامي القدير توفيق عكاشه : لماذا نحن غاضبون من تصريحات البيت  الأبيض والأمين العام للأمم المتحدة " بانكي مون " عندما أعلنوا عن تخوفهم من تلك الإحكام القضائية الصادرة اليوم على قيادات  جماعة الإخوان التي تراوحت بين الإعدام والسجن المؤبد . . ؟! وأضاف ،  في حين أن التلفزيون المصري أذاع مسبقاً ، منذ عشرة أيام على إحدى قنواته الفضائية " نايل TV" فيلم تسجيلي ، ناطق باللغة الإنجليزية ، يتواكب مع تلك  التخوفات من خلال  الفن التشكيلي ورسوم الجرافيك ، في رسائل موجهة إلى العالم الغربي والأمريكي تقول فيها مفردات الفيلم " أن الثورة مستمرة ، ويسقط حكم العسكر ، وأن ( العسكر) إن إستطاعوا أن يدوسوا على الورود ، فإنهم لن يستطيعوا  أن يدوسوا على الربيع العربي ، وأن الشعب يكره الجيش ، وأن الجيش والشرطة إنتهك عذرية الفتيات مشيرين بذلك إلى" سميرة العذرية " ، وأن الداخلية بلطجية ، وأنهم دعموا التحرش ضد النساء . . ألخ .
    كما استدعى ألإعلامي تجاوزاً إعلامياً  سابقاً ، لم تتخذ ضده إى إجراء مهني أو قانوني ، عندما وصف أحد الكتاب الصحفيين على صفحات جريدة " الإهرام " النيابة العامة  بـ  " نيابة الإنقلاب " .
   - طالب الإعلامي د.توفيق عكاشة ، بسرعة إستدعاء عصام الأمير وصفاء حجازي المسئولان عن التلفزيون المصري ، لسؤالهما  عن حقيقة ماحدث ، وتحديد من المسئول عن إذاعة هذا "الفيلم التسجيلي" ، خاصة وأنه موجه باللغة الإنجليزية إلى دول غير ناطقة باللغة العربية ، مستغلين بذلك عدم دراية السواد الأعظم من الشعب بمعاني تلك اللغة ، وفي نهاية كلمته ربط الإعلامي توفيق عكاشة ، بين مضمون ذلك الفيلم التسجيلي الذي أذاعته قناة " النايل TV " ورسومات الجامعة الأمريكية ، بوجود رابطة تحتية بين  المخابرات الأمريكية الـ CIA وبعض الإعلاميين في مصر ، وقال بأن خطأهم جسيم يفوق بكثير تلك الأخطاء الفردية التي يتعرض لها رجال الشرطة عند مواجهتهم للجماعات الإرهابية والخارجين عن القانون ،  وهم يدافعون عن الأرض والعرض والوطن . 

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)