اخر الاخبار متحرك

مقال : لقد سقط الحكم الفاشي لجماعة الإخوان الإرهابية

ميليشيا إخواني 
لقد سقط الحكم الفاشي 
لجماعة الإخوان الإرهابية
---
كتب : جابر مدني
** سقط الحكم الفاشي لجماعة الإخوان الإرهابية . . دون رجعة ، حيث كانت تريد حكم مصر بصورة بشعة .. على طريقة العشيرة والقبيلة والعصبية ، جاعلين من مصر ضيعة يحكمونها كيفما يشاءون . . على حد قول  مرشدهم ، محمد بديع " إذا إستولينا على السلطة ، لن يستطيع أن ينتزعها منّا أحد ، وأصبحت شئون البلاد في أيدينا ، نديرها كيفما نشاء . . وطظ في مصر "
. . ويشاء الله العلي القدير : "قل أللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء ، وتعز من تشاء وتذل من تشاء ، بيدك الخير ، إنك على كل شيئ قدير" سورة آل عمران الآية ( 26 )
حينما أعطاهم الله حكم مصر  ، الذي كانوا يلهثون وراءه لأكثر من ثمانين عاماً . . أساءوا إستعمال السلطة وجعلوها عشائر وقبائل ، مستمرين في بطشهم بالبلاد ، وأشاعوا الفتن والفوضى  في البلاد وأحالوها إلى ساحات للقتال والإرهاب والتخريب وزعزعة أمن المواطنين والبلاد وتصفية الحسابات ، ضاربين بمصلحة مصر العليا عرض الحائط ، مستخدمين في سبيل ذلك أبشع أساليب التنكيل بالمواطنين والشباب ورجال الشرطة والجيش والقضاء ورموز الإعلام والفنانين ، والذين ليس هم من أهليهم وعشيرتهم ، ومزقوا نسيج الوحدة الوطنية . . بالإنتقام والقتل والإرهاب ، ونسوا أن الله يمهل ولا يهمل . . أعطاهم الفرصة ليعودوا إلى كلمة الله والعودة إلى عرين الوطن . . ومع الأسف تمادوا في غيهم وظلمهم ومزقزا وحدة الطن ، وضربوا مؤسسات الدولة ودور العبادة (المساجد والكنائس ) وهدم تراث الدولة الثقافي والأدبي والفني وضربوا السياحة ، مدعين بأن ذلك يدعوا إلى الوثنية والشيطان . . وتعود بنا الذاكرة ، عندما وقف "مرسي العياط " في قفص الإتهاب بقضية التخابر وإقتحام السجوب والهروب من سجن وادي النطرون ، حيث وقف في قفص الإتهام يشد على قبضة يدية وملوحاً بيديه محييا عشيرته ناسياً نفسه بأنه خائن وجاسوس ضد مصر وشعبها . . وتذكرت عندما تولى حكم مصر بالخديعة والتزوير ، وهو يقول موجهاً كلامه إلى أهله وعشيرته " إنني معكم وبكم ، وسأدافع عن هذا " الكرسي " بكل قطرة من دمي الذي جاء بي حاكماً لمصر " ولم يقل سأكرس جهدي للنهوض بمصر وشعبها . . وتذكرت أيضاً قول نائبه خيرت الشاطر " يا نحكمكم . . يا نقتلكم " . . هذا هو مخطط الإخوان (العصابة الشيطانية) ، الذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم .
لقد نصر الله مصر وشعبها ، بعد أن كادوا يصبحوا أذلة تحت حكم الإخوان ، بعد تمزيق كيان الدولة وجعلها تابعة بمخططات دولية إرهابية تحكم مصر والأمة العربية تحت سيطرة الماسونية العالمية . . ولكن عين الله ساهرة لا تنام ، فأراد لمصر والأمة العربية الخير والأمن والأمان . . فأرسل بوازع من رحمته ، من ينقذها من أهل الشر والسوء ، على يد القائد الملهم المشير عبد الفتاح السيسي ، الذي إستجاب لثورة الشعب على حكم الإرهاب الإخواني ، يوم نزوله بالملايين إلى الشوارع والميادين في30/6/2013 ، وعقد العزم بإرادة من حديد وعزيمة لن تلين بمساندته في3/7  بمواجهة إرهاب الجماعة الإخوانية  ، بعد أن رفضوا الإستجابة لمطالب الشعب وخارطة المستقبل التي أعلنها المشير عبد الفتاح السيسي لإنقاذ البلاد من الفتن والحروب الأهلية .
ونحن نقول . . يا سيادة الرئيس ، سر على بركة الله وصحبتك الأوفياء ، في طريق العزة والكرامة لإعلاء كلمة الله في حكم البلاد . . ونحن من ورائك سائرون ، فالله معك ويحفظك ، ( فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ) .
وتحيا مصر . . تحيا مصر . . وتحيا الأمة العربية .

إرسال تعليق

0 تعليقات