أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 2 يونيو، 2015

مقال : لقد سقط الحكم الفاشي لجماعة الإخوان الإرهابية

ميليشيا إخواني 
لقد سقط الحكم الفاشي 
لجماعة الإخوان الإرهابية
---
كتب : جابر مدني
** سقط الحكم الفاشي لجماعة الإخوان الإرهابية . . دون رجعة ، حيث كانت تريد حكم مصر بصورة بشعة .. على طريقة العشيرة والقبيلة والعصبية ، جاعلين من مصر ضيعة يحكمونها كيفما يشاءون . . على حد قول  مرشدهم ، محمد بديع " إذا إستولينا على السلطة ، لن يستطيع أن ينتزعها منّا أحد ، وأصبحت شئون البلاد في أيدينا ، نديرها كيفما نشاء . . وطظ في مصر "
. . ويشاء الله العلي القدير : "قل أللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء ، وتعز من تشاء وتذل من تشاء ، بيدك الخير ، إنك على كل شيئ قدير" سورة آل عمران الآية ( 26 )
حينما أعطاهم الله حكم مصر  ، الذي كانوا يلهثون وراءه لأكثر من ثمانين عاماً . . أساءوا إستعمال السلطة وجعلوها عشائر وقبائل ، مستمرين في بطشهم بالبلاد ، وأشاعوا الفتن والفوضى  في البلاد وأحالوها إلى ساحات للقتال والإرهاب والتخريب وزعزعة أمن المواطنين والبلاد وتصفية الحسابات ، ضاربين بمصلحة مصر العليا عرض الحائط ، مستخدمين في سبيل ذلك أبشع أساليب التنكيل بالمواطنين والشباب ورجال الشرطة والجيش والقضاء ورموز الإعلام والفنانين ، والذين ليس هم من أهليهم وعشيرتهم ، ومزقوا نسيج الوحدة الوطنية . . بالإنتقام والقتل والإرهاب ، ونسوا أن الله يمهل ولا يهمل . . أعطاهم الفرصة ليعودوا إلى كلمة الله والعودة إلى عرين الوطن . . ومع الأسف تمادوا في غيهم وظلمهم ومزقزا وحدة الطن ، وضربوا مؤسسات الدولة ودور العبادة (المساجد والكنائس ) وهدم تراث الدولة الثقافي والأدبي والفني وضربوا السياحة ، مدعين بأن ذلك يدعوا إلى الوثنية والشيطان . . وتعود بنا الذاكرة ، عندما وقف "مرسي العياط " في قفص الإتهاب بقضية التخابر وإقتحام السجوب والهروب من سجن وادي النطرون ، حيث وقف في قفص الإتهام يشد على قبضة يدية وملوحاً بيديه محييا عشيرته ناسياً نفسه بأنه خائن وجاسوس ضد مصر وشعبها . . وتذكرت عندما تولى حكم مصر بالخديعة والتزوير ، وهو يقول موجهاً كلامه إلى أهله وعشيرته " إنني معكم وبكم ، وسأدافع عن هذا " الكرسي " بكل قطرة من دمي الذي جاء بي حاكماً لمصر " ولم يقل سأكرس جهدي للنهوض بمصر وشعبها . . وتذكرت أيضاً قول نائبه خيرت الشاطر " يا نحكمكم . . يا نقتلكم " . . هذا هو مخطط الإخوان (العصابة الشيطانية) ، الذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم .
لقد نصر الله مصر وشعبها ، بعد أن كادوا يصبحوا أذلة تحت حكم الإخوان ، بعد تمزيق كيان الدولة وجعلها تابعة بمخططات دولية إرهابية تحكم مصر والأمة العربية تحت سيطرة الماسونية العالمية . . ولكن عين الله ساهرة لا تنام ، فأراد لمصر والأمة العربية الخير والأمن والأمان . . فأرسل بوازع من رحمته ، من ينقذها من أهل الشر والسوء ، على يد القائد الملهم المشير عبد الفتاح السيسي ، الذي إستجاب لثورة الشعب على حكم الإرهاب الإخواني ، يوم نزوله بالملايين إلى الشوارع والميادين في30/6/2013 ، وعقد العزم بإرادة من حديد وعزيمة لن تلين بمساندته في3/7  بمواجهة إرهاب الجماعة الإخوانية  ، بعد أن رفضوا الإستجابة لمطالب الشعب وخارطة المستقبل التي أعلنها المشير عبد الفتاح السيسي لإنقاذ البلاد من الفتن والحروب الأهلية .
ونحن نقول . . يا سيادة الرئيس ، سر على بركة الله وصحبتك الأوفياء ، في طريق العزة والكرامة لإعلاء كلمة الله في حكم البلاد . . ونحن من ورائك سائرون ، فالله معك ويحفظك ، ( فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ) .
وتحيا مصر . . تحيا مصر . . وتحيا الأمة العربية .

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)