أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الجمعة، 22 مايو، 2015

إبن الشعب - القرامطة في الإعلام المصري - هبلة ومسكوها طبلة

(وجهة نظر)
" القرامطة " في الإعلام المصري  
هبله ومسكوها طبلة 
------
كتب :عبد الرحمن مدني 
** كل ليلة وكل يوم على سبيل المثال ، يطالعنا الإعلامي القدير الشهير بـ " القرموطي " على قناة On tv  ، ومن هم على شاكلته بمشاكل منتقاة ومداخلات مسمومة  ، كلها من منظور واحد وتدور في فلك واحد ، هو الهدم والتشكيك في القيادات الجديدة وعدم قدرة النظام على تلبية إحتياجات الجماهير، والإيحاء بأن القصور والفساد هو السمة السائدة في هذا العصر ،
 بعد ثورة 6/30 وساندها الجيش 7/3
ونحن نقول لهؤلاء الذين يرقصون على طبلة " القرموطي"    ، لقد سئمنا كما سئم غالبية مشاهدي، القنوات الفضائية  في مصر والعالم العربي ما تقدمونه  وما تخرجون به علينا  كل ليلة  من برامج مملة موصومة بوصمة  الطابور الخامس كما يبدو على شكلها من كثرة التكرار والتشابه في الموضوعات ، ووحدة الهدف ، . .  فالشعب قد تعلم من الماضي الكثير والكثير ، ولا زلتم  أنتم تغردون خارج السرب . 
ولكي تتأكدوا من صدق ما نقول فإن مالكي تلك القنوات يخسرون مئات الملايين سنوياً بسبب ما تنتهجة تلك القنوات من منتجات إعلامية  فاسدة سيئة السمعة  ، يرى  فيها أعداء الوطن أرض خصبة  يلعب عليها  وعشيرته للإرتداد علي ثورتنا  مرة أخرى  . .
إنها . . فلسفة  إعلامية خاطئة ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب ، إلا لسب واحد فقط وهو ضمان مالكي تلك القنوات الحصول على " الباور " السياسي عن طريق قلب الحقائق وتضليل القلة المغيبة من الشباب بالضرب تحت الحزام ، لإثارة الفتن وإفتعال الإزمات  وحشد الرأي العام  تمهيداً للإنقضاض على السلطة عبر الإنتخابات البرلمانية القادمة ، بالتأثير على أصوات الناخبين واستقطابها والحصول على الأغلبية تحت قبة البرلمان والضغط على متخذي القرار لصالح تحالفات رؤوس الأموال مالكي القنوات الفضائية .
نصيحتي لكم أيها " القرامطة " الجدد ، العاملين في تلك القنوات الفضائية الخاصة أن تكسبوا الوقت لصالحكم ولصالح الوطن وليس لصالح أصحاب رؤوس الأموال أصحاب المصالح  الذين لم يستوعبوا الدرس جيداً الذي لقنه الشعب لتلك الجماعة الإرهابية  المارقة الخارجة عن الإجماع الوطني . .
عليكم أيها المنتفعون من رجال الإعلام والصحافة ، وأنتم تعرفون أنفسكم جيداً ، أن تراجعوا ضمائركم  ، وتكرسوا أنفسكم لتقديم خدمات حقيقية تحث جماهير شعب ثورة 30/6 التي ساندها الجيش 3/7 -  على تواصل العطاء والبذل والتضحية جنباً إلى جنب مع رجالنا ، ( القوات المسلحةـ الشرطة ـ القضاء ) رغم ما يسقط في صفوفهم من ضحايا وشهداء دفاعاً عن الوطن وليس لمآرب أخرى اللاهم إنهم أدركوا مبكراً ـ قبل غيرهم ـ  مدى الخطر المحدق بمصر وشعبها ، وأدركوا أيضاً ما يحاك للأمة العربية من مؤامرات  ومكائد وخطط جهنمية  في الخفاء  ،للأسف أنتم أصبحتم شريكا فيها  بإرادتكم وإن كنتم لا تدرون فالمصيبة أعظم وأشد . وإن جاز لنا وصفكم فلا ينطبق عليكم سوى المثل الشعبي القائل
" هبلة ومسكوها طبلة "
إن شعب ثورة 6/30 وساندها الجيش7/3 . . يريد إعلاماً راقياً ، لا إعلاماً هابطاً يستخف بعقول المشاهدين ، للإساءة بالوطن .  

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)