أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 19 مايو، 2015

الإعدام هو الحل : رداً على حكومات أمريكا والمانيا وبريطانيا ومندوبيهم في مصروخارجها

الإعدام هو الحل :
رداً على تصريحات خارجية أميريكا وبريطانيا وألمانيا
ووكلائهم داخل مصر وخارجها 
فيديو لإعترافات هاني عامر أحد الإرهابيين الـ 6 المنفذ فيهم حكم الإعدام
وحديث مع زوجة اللواء ماجد صالح شهيد موقعة
 "عرب شركس" 
-----

كتب : عبد الرحمن وجابر مدني 
** قام قطاع السجون صباح أول أمس بسجن استئناف القاهرة ، بتنفيذ حكم الإعدام في (6) من إلإرهابيين المتهمين فى قضية "عرب شركس" التى كانت تضم عددا من قيادات عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، حيث تم تنفيذ حكم الإعدام ، بحضور قيادات قطاع السجون بإشراف اللواء حسن السوهاجي مساعد الوزير لقطاع السجون، وقد تم التنفيذ عقب انتهاء المتهمين من استنفاد جميع درجات التقاضى وأصبح الحكم نهائيا، وقد تابع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية مع مساعديه إجراءات تنفيذ الحكم .
وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين قاموا بتنفيذ هجوم مسلح استهدف سيارة  تقل جنودا فى منطقة الأميرية بالقاهرة وأسفر عن مصرع مساعد و قتل 6 جنود فى كمين للشرطة بمسطرد .
مقطعين فيديو
ورداً غلى تصريحات الخارجية الأمريكية والبريطانية والألمانية وعملائهم من المصريين الداعمين للجماعات الإرهابية بشأن تخوفهم من أحكام الإعدام الصادرة في حق تلك الجماعات الإرهابية ، نهدي إليهم عدد ( مقطعين ) فيديو ، أحدهما  يتضمن إعترافاً للإرهابي هاني مصطفى عامر ، الذي نفذ فيه حكم الإعدام ضمن 6 متهمين في قضية عرب شركس ،
والثاني يتضمن حواراً متميزاً للإعلامي القدير د. احمد موسى أجراه  بعد توقيع عقوبة الإعدام في الإرهابيين الـ 6  أعضاء خلية " بيت المقدس " وتابعه ملايين  المشاهدين مساء أمس، على الهواء مباشرة ،  مع  السيدة نرمين جمال الدين ، زوجة  اللواء البطل ماجد صالح ، شهيد موقعة "عرب شركس"  في برنامجه اليومي الشهير " على مسئوليتي "  على قناة صدى البلد .
إهداء 
   - اليكم أيها المغيبون في الأرض ، يا من تتاجرون بدماء الشهداء وبحقوق الإنسان وتقفون حجراً عثرة في وجه تطبيق "شريعة الله" في أرضه وتنددون بتنفيذ عقوبة الإعدام  في كل مكان . . إلى كل من  خارجية الولايات المتحدة الأمريكية - بريطانيا - المانيا - ومن هم على شاكلتهم ويتكلمون بإسمهم وتحت حمايتهم  من المغيبين  والمنظرين والمحللين السياسيين بدعوى أصحاب الرأي والفكر ويتكلمون ويكتبون من  داخل مصر وخارجها من الهاربين من عدالة السماء  . .
 ---- إلى كل من يقف  وراء الأرهاب والإرهابيين والمتعاطفين معهم ويدافع عنهم  ولو بالكلمة  تحت  تحت مسمى " الرأي والرأي الآخر "
---- وأخيراً إلى كل عائلات وثكالى الشهداء البواسل من الضباط وضباط الصف والجنود من رجال الجبش والشرطة و القضاء ، وضحايا الإرهاب من المدنيين . لكي يهنئوا وتقر أعينهم بعد توقيع القصاص العادل في قتلة شهدائهم البررة داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته مع الشهداء والصديقين والأبرار ، ويسكنه فسيح جناته .
       إليهم جميعاً نهدي  مقطعين  ( فيديو)  ، أحدهما لأحد الإرهابيين الـ6 الذين تم تنفيذ حكم الإعدام في حفهم  وهويعترف تفصيلياً بالجرائم التي أرتكبوها ، . . والمقطع الآخر للسيدة صاحبة الحوار زوجة البطل الشهيد اللواء ماجد صالح ، شهيد موقعة " عرب شركس".


ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)