أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 18 مايو، 2015

خبايا وأسرار: كيف يطبق رجال الأعمال وأصحاب القنوات الفضائية "أفكار شيطانية" للتأثير على الرأي العام المصري لإقتسام السلطة ( فيديو)

 من "الصندوق الأسود" للإعلامي د.عبد الرحيم علي:
كيف يطبق رجال الأعمال وأصحاب القنوات الفضائية
"أفكار شيطانية" لتشكيل الرأي العام للضغط على القرار السياسي وإقتسام السلطة مع الرئيس .
مطلوب التفكير جدياً في عمل إعلام وطني مصري شعبي حقيقي ،  بأموال ومساهمات المصريين ،
 بعيداً عن أموال ومساهمات رجال الإعمال .
-----
كتب : عبد الرحمن مدني
** بدأ الإعلامي القدير د. عبد الرحيم علي ، حلقته الماضية من برنامجه الشهير " الصندوق الأسود" على قناة العاصمة – مباشر المذاعة 11 مايو 2015 ، بعدد من الأبيات الشعرية ، قال فيها :
في ناس ماتت ، عشان ترفع يا بلد إسمك . . وناس عاشت عشان تهبر وتنهش في جسمك .
في ناس حاربت عشان عرضك وروت من دمها أرضك . .
عاشت سنين حاضنة سلاحها في خندق ، ويوم ما ماتت ، ماتت بلا زفة ،
 وسابت مصرنا واقفة ولو تنحط في كفة بطل منها بجيش كامل .
في ناس حاربت مش عايزة لا تكريم ولا جايزة ، وقابلت ربها فايزة بجناته ورضوانه .
وناس عاشت عشان تحرق وطن كامل وفي ثروته تسرق ، وجاهزة تهد ولو يغرق فلا عاشوا ولا كانوا .
عش الدبابير
وتابع فقال : دخلت "عش الدبابير " كالعادة وهذا قدرنا إرتضيناه منذ اللحظة الأولى مابين نيابة محكمة ، وما بين حراسة تحيط بنا من كل جانب ، وأماكن ممنوعين من الذهاب اليها وبلدان لا نستطيع أن نطأها على الإطلاق ، وطاردونا حتى خارج مصر . . لكن هذا قدرنا وهذا ما عاهدنا الله عليه وما عاهدناكم عليه ، وأضاف د. عبد الرحيم على ،  سندفع الثمن يوماً ما ، ونعلم ذلك جيداً . . وإرتضيناه وارتضينا هذا الطريق منذ فترة بعيدة ، وأشار : في الوقت الذي كان الجميع صامتاً أمام هذا التنظيم الإرهابي المرعب كنا أول من تحديناه ، يوم 5 ديسمبر 2012م ، يوم أن تقدمنا ببلاغ لـ " طلعت عبد الله " النائب الخاص للرئيس الجاسوس " مرسي العياط " ، وتابع  : وخرجنا بكفالة 5 آلاف جنيه ، وفي اليوم الذي تحول فيه " مرسي العياط " بتهمة الجاسوسية إلى " الجنايات" ، حكمت محكمة الإستئناف ببراءتي من تهمة إهانة رئيس الجمهورية .
أفكار شيطانية 
  - تكلم د. عبد الرحيم على ، عن قصة  الإعلام ، وقصة الإعلام السياسي والمال السياسي ودور الإعلام في السياسة ، ودور المال في الإعلام الآن . . فقال عنه ، هو دور ممتد من خلال الصهيونية العالمية وضرب على ذلك مثال تجربة " برلسكوني " في إيطاليا ، ودور قناة الجزيرة ، وتجربة "مردوخ" في أمريكا ، و"أردوغان" في تركيا الذي إستخدم مجموعة من رجال الأعمال ودعمهم في سبيل السيطرة على الإعلام للنيل من معارضيه ، وأشار د. عبد الرحيم إلى واحدة من سلبيات 25 يناير ووصفها بالتفكير الشيطاني لتطبيق تلك التجارب الغريبة عن بلداننا باستخدام المال في "الميديا" عشان شراء ما أسماه بـ " الباور" السياسي . . وتساءل د. عبد الرحيم فقال ، لماذا يخسر رجل أعمال في الإعلام المصري (600) مليون جنيه ، إلا إذا كان مكسبه السياسي من " الباور" السياسي الذي يحصل لقضاء مصالحه يفوق الـ (600) مليون جنيه على حساب جثة هذا الوطن .
وأوضح الإعلامي القدير د. عبد الرحيم علي ، كيف طبقوا  تلك "الأفكار الشيطانية" ، خلال الإنتخابات الرئاسية الأخيرة للتأثير على الرأي العام في الشارع المصري أثناء عملية التصويت .
وطالب الأعلامي د. عبد الرحيم علي ، في ختام مقدمته للحلقة ، بالتفكير جدياً في إقامة صرح كبير للتلفزيون المصري بأموال ومساهمات المصريين ، وعمل إعلام وطني مصري شعبي حقيقي يدين بالولاء الكامل من خلال جمعية عمومية يحكمها ويحكم القرارفيها المصريين بعيداً رجال الأعمال ومساهماتهم .
كما أعلن الإعلامي القدير خلال الحلقة أيضاً ، أنه يعد حالياً لبرنامج جديد سيذيع فيه الكثير من الرسائل من هاتف الرئيس المعزول ، وذلك في الفترة من منتصف يونيو القادم 2015م  وحتى 30 يونيو من نفس الشهر . 

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)