أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 9 مايو، 2015

موسكو : 9 مايو ـ 26 مليون روسي قتلوا من أجل النصر

( متابعة إخبارية )
إحتفالات الذكرى الـ 70 لإنتصارات الشعب الرسي على النازية :
9 مايو – 26 مليون روسي قتلوا من أجل النصر
بوتن : موسكو تستغل الإحتفالية لوأد محاولات العزلة 
مباحثات ثنائية بين بوتن والسيسي 
وعدد من قادة العالم
أكبر عرض عسكري يشهده العالم بالساحة الحمراء بموسكو (فيديو كامل)  
موسكو (أ ش أ)
** صرح مساعد الرئيس الروسى، يورى أوشاكوف، اليوم السبت، بأن الرئيس الروسى فلاديمتر بوتين سيعقد اليوم اجتماعات ثنائية مع عدد من قادة الدول، الذين وصلوا إلى موسكو لحضور الاحتفالات بالذكرى ال 70 لانتصار الاتحاد السوفيتى على ألمانيا النازية فى الحرب العالمية الثانية.
ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن يورى أوشاكوف، قوله إنه من المقرر أن يجرى بوتين محادثات مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون والرئيس عبد الفتاح السيسى والفيتنامى ترونج تان سانج والهندى براناب موخرجى والتشيكى ميلوس زيمان ورئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما. وقال ديمترى بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسى فى وقت سابق لن تعقد مؤتمرات صحفية عقب اجتماعات بوتين مع الزعماء الدوليين، وهذا يرجع إلى أن ضيق جدول أعمال بوتين. تجدر الإشارة إلى أن روسيا تنظم عرضا عسكريا، اليوم، هو الأضخم على الإطلاق فى العاصمة موسكو احتفالا بالذكرى السبعين للانتصار على ألمانيا النازية ويشارك فى العرض 16 الف جندى و194 وحدة من العتاد العسكرى و143 طائرة مقاتلة. ويقاطع العرض عدد من قادة الدول بسبب ما يقولون إنه دور روسى فى أزمة أوكرانيا/... فيما تنفى روسيا المزاعم الغربية بتزويدها للانفصاليين شرقى أوكرانيا بالسلاح.
تأتي إحتفالات روسيا بـ "يوم النصر " اليوم  فى ذكرى إلحاق الهزيمة بالنازية بعد 70 عاما وانتصارها على ألمانيا النازية خلال الحرب العالمية الثانية، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات، حيث تشعر روسيا بضيق حول تنكر الغرب لجهودها وتضحياتها في التخلص من النازية.
وصلت خسائر الاتحاد السوفيتي في الحرب على النازية أكثر من 20 مليون قتيل عسكري ومدني تقريبا، والحكومة الروسية تقدر ضحاياها بـ26.6 مليون قتيل مدني وعسكري، العسكريون منهم يصل إلى 8.7 مليون.
وقال أحد أساتذة التاريخ لموقع "يورونيوز" إن الحرب العالمية الثانية هي بالتأكيد الصراع الأشد دمارا في تاريخ الجندس البشري، ونسيان هذه الحرب، ونسيان المساهمة السوفيتية والروسية في انتصارات قوات التحالف يمثل في الحقيقة تغاضيا عن جزء كبير من تاريخ القرن العشرين، لا سيما أثناء النصف الثاني من الحروب.
وقال مفوض الخارجية الروسية لحقوق الإنسان قسطنطين دولغوف في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم"، "إننا نذكر ونحترم التضحيات التي قدمتها الدول الأخرى، إذ ساهمت (في إحراز الانتصار) الولايات المتحدة وبريطانيا والشعب الفرنسي والعديد من الدول الأوروبية ودول أخرى، كان هذا الانتصار مشتركا وعاما، ومن المهم أن نتذكر أننا كنا آنذاك في جانب واحد من المتاريس في هذه المعركة".
وأضاف: "لا يجوز أن ننسى الدولة التي دفعت الثمن الأكبر، وبالدرجة الأولى فيما يخص الخسائر البشرية"، مشيرا إلى تزايد محاولات "محو" ذكرى المساهمة السوفيتية في إحراز الانتصار من وعي الأجيال الناشئة، وذلك على خلفية الحملة النشطة لـ"عزل روسيا".
وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الحدث الكبير كان فرصة لروسيا لأظهار التكنولوجيا الفائقة والجديدة للجيش الروسي والذي تضمن عرضا لدبابات تي 14 من طراز اراماتا ودروع جديدة شاركت في العرض لأول مرة.
العرض العسكري للجيش الروسي هو الاكبر حيث قدم التسلح الهائل لروسيا في استعراض للقوة العسكرية الروسية في مواجهة الغرب كما قدمت روسيا صواريخها البالستية العابرة للقارات من طراز RS-24 والتي تستطيع حمل ثلاثة رؤوس نووية .
الحفل قاطعته الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا بسبب الازمة الاوكرانية وموقف روسيا فيها، حضر الرئيس الصيني شي جينغ بينغ والرئيس الهندي برناب موخرجي والامين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالاضافة الى رؤساء #مصر وكوبا وفنزويلا، كما هنأ الرئيس الكوري الشمالي بوتين متمنيا له التوفيق والنجاح في تكوين روسيا قوية.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)