أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الخميس، 30 أبريل، 2015

طب : شاب روسي يتبرع برأسه لدمجها بجسم أخر سليم ، في تجربة سيقف أمامها العالم طويلاً (فيديو)

 تجربة سيقف أمامها العالم طويلاً :
شاب روسي 
يتطوع برأسه لدمجها بجسم آخر سليم
عبر النخاع الشوكي .
---
الشاب الروسي المتبرع وأعلى شمال الصورة الطبيب الجراح " كانافيرو" الإيطالي 
رابتلي : ديلي ميل
 ** ربما تكون قاتلة ، في أن يصبح أول شخص في العالم يخضع لعملية زرع رأس ، ويسعى لأن تجرى العملية في أقرب وقت ممكن من العام المقبل .
وفي مقابلة حصرية مع موقع " ميل أونلاين" ،  قال عالم الكمبيوتر " فاليري سبيريدونوف" 30 عاماً  ، أنه مستعد لوضع كامل ثقته في الجراح المثير للجدل الدكتور " سيرجيو كانافيرو " ، الذي يدعي أنه يمكنه قطع رأس " سبيريدونوف " والتخلص من جسده ، ثم زراعة هذا الرأس على جسد آخر صحيح البدن جرى التبرع به إلى سبيريدونوف من أهل شخص متوفي ، وبذلك يكون سبيريدونوف قد حصل على جسد بديل سليم واحتفظ برأسه السليم .
وأكّد سبيريدونوف كلامه بقوله: "هذا قراري النهائي وأنا لا أخطط لتغيير رأيي".
ويعاني سبيريدونوف طوال حياته من مرض الهزال العضلي الجيني نادر الحدوث "فيردنغ هوفمان"، ويقول إنه يريد فرصة للحصول على جسد جديد قبل أن يموت.
وقال "سبيريدونوف" في منزله بمدينة "فلاديمير"، الواقعة 120 كيلومترا شرقي موسكو: "نعم أنا خائف بالطبع، لكن الأمر لا يتعلق بالخوف فقط، الأمر مثير جدا للاهتمام، وأنا حقا ليس لدي العديد من الخيارات، كل عام حالتي تزداد سوءا، وربما أموت دون أن أحصل على هذه الفرصة".
وقد تحدث الدكتور" كانافيرو" والسيد "سبيريدونوف" عبر سكايب مبدئيا، على أن يتقابلا لاحقا ويراجع الطبيب سجلاته الطبية.
وقال الطبيب الايطالي لشبكة CNN إنه تلقى العديد من رسائل البريد الإلكتروني من أناس يسعون لإجراء العملية، لكنه أصر على أن أول المرضى الذين سيخضعون لهذه الجراحة سيكونون الأشخاص الذين يعانون من مرض تلف العضلات.
وأطلق الدكتور كانافيرو على الجراحة اسم HEAVEN، وهو اختصار لمشروعه الطبي الذي ينطوي على عمليات جراحية للربط بين جزأين، الرأس والبدن.
ويصرّ الطبيب الإيطالي على وجود كل التقنيات اللازمة لزرع رأس الشاب الروسي على جسد متبرع آخر.
          وقد تم إجراء أول عملية زرع رأس لقرد قبل 45 عاما، ففي عام 1970 زرع الدكتور "روبرت وايت" رأس قرد على جسم قرد آخر في مدرسة جامعة "كيس ويسترن ريزيرف" للطب. وتوفي القرد بعد ثمانية أيام من إجراء الجراحة، لأن الجسم رفض الرأس، وكان القرد غير قادر على التنفس من تلقاء نفسه، ولم يستطع الحيوان الحركة لأن الحبل الشوكي كان غير متصل.
كما أجريت عملية مشابهة على الفئران في الصين مؤخرا.
ويقول المنتقدون لخطط الدكتور كانافيرو إن مشروعه مجرد "ضرب من الخيال"، وقارنوا بين الطبيب الإيطالي وشخصية طبيب الرعب الخيالي، الطبيب "فرانكشتاين"، ووصف "آرثر كابلان" مدير قسم الأخلاق الطبية في مركز لانغون الطبي بجامعة نيويورك، الدكتور كانافيرو بـ "الفول السوداني".

ومن المنتظر أن تبلغ تكلفة العملية المزمع إجراؤها في عام 2016، والتي ستستغرق 36 ساعة في واحدة من أكثر غرف العمليات تقدما في العالم، حوالي 11.2 مليون دولار، وسيتم الحصول على الجسد الجديد من متبرع مات دماغه بالفعل، إلا أن جسده في حالة جيدة.

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)