اخر الاخبار متحرك

حوار مع : الماكييرالعالمي محمد عشوب ، جبرتي الفنانين والزعماء العرب والمشاهير

الماكيير العالمي
محمد عشوب 
حوار مع :
 الماكيير العالمي محمد عشوب
جبرتي الفنانين والمشاهير والزعماء العرب والأجانب  
--
كتب : عبد الرحمن مدني
** أجرى الإعلامي الكبير د. عمرو الليثي في برنامجه الشهير ( بوضوح ) على قناة الحياة الفضائية المصرية ، حواراً مطولاً مع الفنان المصري الماكيير العالمي " محمد عشوب " الذي إستطاع أن يجمع بين المحلية والعالمية في فن "الماكياج" ،
وضع الماسك لزعماء كبار في السياسة وكبار الفنانين المصريين والأجانب والعرب 
وصفه  الإعلامي الكبير عمرو الليثي بـ ( جبرتي الفنانين والزعماء والمشاهير العرب )  ، تكلم الماكيير " عشوب " خلال الحوار عن رحلته مع " فن الماكياج " ، وأكثر المواقف المضحكة والصعبة .
وأضاف : وأن  طبيعة عمله جعلته يمتلك أسرار وكواليس لا يعرفها غيره ، بحكم أنه ( ماكيير لتلك الشخصيات السياسية الكبيرة ) . وجولاته في العالم كثيرة جداً في مجال " الماكياج" حتى أصبحت له مدرسة خاصة جداً في هذا الفن . 
جاء في التقرير الذي كتب عنه : أن "محمد عشوب " واحد من أهم وأشهر فناني الماكيير في مصر والعالم ، لمساته الفنية ساهمت في العديد من الأعمال وساعد أغلب نجوم ( الصف الأول ) على تجسيد الشخصيات السينمائية بمنتهى الحرفية ، . . شهرته وصلت كافة المستويات فكان الماكيير الخاص للرئيس الأسبق " حسني مبارك " .
تخرج "محمد عشوب " من كلية الزراعة ، لكن كان يهوى فنون " الماكياج " السينمائي من شبابه ، فتعلم على يد كبار المهنه داخل مصر وخارجها ، ودرس فنون المهنة وحرص على تعلم أدق تفاصيلها بمختلف الثقافات ، له بصمات واضحة مع أبرز نجوم الفن المصري وخصوصاً الفنان ( احمد زكي ) الذي أبدع معه في العديد من الأعمال ، منها فيلم ( ايام السادات ) ، ويضيف التقرير  : بأنه كان كلمة السر في أصعب المشاهد ، تلك التي شوه فيها وجه الفنانة ناديه الجندي  في مساسل (مشوار إمرأة) ، وشارك في العديد من صناعة الأفلام العالمية مثل : كليوبترا – الخرطوم – الإنجيل . . وغيرها من الأفلام التي التي صورت على أرض مصر وبالخارج ، وتعاون مع الماكيير الخاص لـ ( صوفيا لورين )  ، كما تعاون مع ماكييرين إنجليز في فيلمي ( الرسالة ) و(عمر المختار )
وأختتم التقرير الذي أعده البرنامج عن الماكيير المصري العالمي " محمد عشوب " فقال : ومشواره الطويل في السينما والدراما والسياسة وخبراته المتراكمة ، جعلته  يتربع على عرش فن " الماكياج " في مصر والعالم العربي .  

إرسال تعليق

0 تعليقات