اخر الاخبار متحرك

تعليم : رجال التربية والتعليم بإسكندرية يكرمون وكيل أول الوزارة لحصولة على الدكتوراة الفخرية .

ا.جمعه زكري
وكيل أ. الوزارة
معلمي الإسكندرية :
يحتفلون بتكريم وكيل أول الوزارة 
لحصوله على الدكتوراة الفخرية
والدكتور سمير النيلي يشيد بتطبيق سياسة اللامركزية
و الذين تصدوا لأخونة العملية التعليمية.
---
كتب : جابر مدني
** أقام أعضاء نقابة المعلمين بالإسكندرية ، حفل تكريم لوكيل أول وزارة التربية والتعليم جمعه ذكري ، بمناسبة حصوله على الدكتوراه الفخرية ديسمبر الماضي .
حضر الحفل محمد قطب رئيس لجنة تسيير أعمال نادي المعلمين بالشاطبي ، وخلف الزناتي رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة العامة لمعلمي الإسكندرية ، وقيادات التربية والتعليم ، ومديري عموم الإدارات التعليمية والأمناء ورجال الصحافة والإعلام .
- ألقى الدكتور سمير النيلي مدير عام إدارة غرب التعليمية بالإسكندرية كلمة ، جاء فيها : خالص الشكر والتقدير لوكيل أول الوزارة جمعه زكري ، بإسم العاملين تحت قيادته وبإسم عدد من الإدارات التعليمية في مقدمتها إدارة المنتزه التعليمية بقيادة محمد قطب مدير عام الخدمات ، وإدارة شرق التعليمية بقيادة يحى عبد القادر وكيل مديرية التربية والتعليم ، وإدارة وسط بقيادة آمال عبد الظاهر ، وإدارة الجمرك بقيادة هدى محمد ،وإدارة العجمي بقيادة د. شكري محمد شكري ، وإدارة العامرية التعليمية بقيادة ناديه مرعي . .وأشاد الدكتور سمير النيلي في كلمته بعدد من القيادات التعليمية ، التي تصدت لسياسات الأخونة،  عهد الرئيس السابق محمد مرسي المعزول ، وفي مقدمتهم محمد علي ، مدير إدارة أمن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ولقبه بالشخص المجهول ،
وأضاف : كنت أتمنى أن يجتمع الأستاذ على شرف ، بأعضاء "اللجنة العليا لتسيير الأعمال" التي شكلت  بقرار من السيد اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية ، ولكن للأسف لم يحدث ، وظلت الأوضاع تدار حسب الأهواء إلى أن لحق بجماعته .
وفي ختام كلمته أشاد د. سمير ، بسياسة اللامركزية التي يطبقها د. جمعة زكري وكيل أول الوزارة في مختلف الإدارات ، بحيث أصبح لكل مدير عام في إدارته أن يديرها كيفما شاء في حدود القانون والعدالة الإجتماعية .
  - من ناحية أخرى ، أعرب الدكتور جمعة زكري ، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية (المُكرّم) ، في كلمته  عن جزيل شكره لعدد من القائمين على العملية الإدارية والتعليمية والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام ة والقناة الخامسة إحدى قنوات المحروسة الفضائية المحلية التي قال عنها ،تقوم دائما بمواكبة ومتابعة الإنجازات التعليمية ، كما أثنى على أعضاء النقابة العامة في مقدمتهم القائمين على تسيير أعمال النقابة ونادي المعلمين، وعدد من الأصدقاء والأقارب الذين حضروا حفل التكريم .

إرسال تعليق

0 تعليقات