اخر الاخبار متحرك

خبر وتعليق : أوباما يتحدى ويرسل طلائع أمريكية لتدريب المعارضة السورية

أوباما يتحدى العرب في سوريا ، ويرسل :
طلائع قوات أمريكية تتوجه للشرق الأوسط
 لتدريب المعارضة السورية ،بزعم مقاتلة متشددي داعش .
-----
واشنطن : رويترز
** قالت وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاجون ) أمس الجمعة ، أن وزير الدفاع "تشاك هاجل" أمر بتوجه أول مجموعة تضم نحو 100 جندي أمريكي للشرق الأوسط خلال أيام قليلة لإقامة مواقع تدريب لمقاتلي المعارضة السورية ، الذين يقاتلون متشددي داعش .
وقال المتحدث الصحفي بإسم البنتاجون الأميرال " جون كيربي" ، أنه أجيز للجنود ومعظمهم من قوات العمليات الخاصة بالتوجه للمنطقة الإسبوع الماضي ، وسيبدأون في الوصول إلى دول خارج سوريا ( ..؟؟!! ) خلال الأيام المقبلة مع موجه تالية تضم مئات من المدربين العسكريين خلال الأسابيع التالية .
وقال الجيش الأمريكي ، أنه يعتزم إرسال أكثر من 400 حندي لمهمة التدريب وعدة مئات من قوات الدعم تصل إلى نحو الف فرد وأكثر .
  _ ونحن نقول "يمكرون ويمكر الله وهو خير الماكرين ، ونؤكد . . إن هذا القرار الأمريكي العسكري ، نحو حل المشكلة السورية السورية ، بتوجيه طلائع أمريكية لتدريب المعارضة السورية (داعش 2 ) ، إنما هو لصالح المخططات الصهيونية العالمية ، بما يتنافي مع الشرعية الدستورية ، والأعراف والقوانين الدولية في المنطقة العربية ، سيأخذ هو حتماً طريقه إلى الفشل السريع ، وسوف يضاف إلى محصلة فشلهم نتيجة ممارساتهم السياسية الخاطئة ضد الشعوب العربية والإسلامية ، تحت ذرائع ومسميات ما أنزل الله بها من سلطان ، كالبحث عن  أسلحة الدمار الشامل في العراق ، والفوضى الخلاقة وثورات الربيع العربي وأخيراً الإرهاب الإسلامي ، والبقية تأتي . . الخ ، ورغم وباءها جميعها بالفشل الزريع ،  ورغم نتائجها الوخيمة التي راح ضحيتها ملايين القتلي والمشردين من الأبرياء ، إلا إنهم لا يزالون لا يدرون إلى أي منقلب ينقلبون . . وإن ربك لبالمرصاد  .  

إرسال تعليق

0 تعليقات