أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

مصر - حوار اليوم مع الدكتور رفعت لقوشه ود. جلال زناتي

حوار اليوم :
(بعد تجاوز حصيلة بيع شهادات إستثمارمشروع قناة السويس أكثر من 61 مليار جنية)   
د. رفعت لقوشة : حان وقت المحترفين ولا وقت لأخطاء الهواة
أحذر من البرلمان القادم في ظل دستور ينزع صلاحيات رئيس الجمهورية
تبويب المادة 247 في فصل الأحكام الإنتقالية خطأ كارثي    
د. جلال زناتي : تجاوز حصيلة البيع الرقم المطلوب  ، بمثابة إستفتاء على الرئيس
وإستكمال السيسي لمشروعات منخفض القطارة وسد الكونغو سيجعله في مصاف جمال عبد الناصر
كتب : عبد الرحمن مدني
**إستضافت القناة الخامسة الفضائية السكندرية مساء الإثنين15/9/2014 في برنامج "حوار اليوم" المفكر السياسي د. رفعت لقوشه الأستاذ بكلية الزراعة والدكتور جلال زناتي الأستاذ بكلية التربية  جامعة الإسكندرية ، وقامت بتقديم البرنامج الإعلامية غادة أبو يوسف .
تضمن الحوار العديد من الجوانب السياسية والإقتصادية ، في مقدمتها مشروع حفر قناة السويس الجديدة الذي دشنه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في الخامس من شهر أغسطس الماضي  وتقرر إنجازه خلال  11 شهراً ، بتكلفة 60 مليار جنيه وأغلق باب الإكتتاب الشعبي في المشروع  بعد أن تجاوزت حصيلة بيع شهاداته 61 ونصف المليار جنيه خلال ثمانية أيام فقط "
قال الدكتور لقوشه في بدايةحديثه : إن المشروع  هو مشروع إحترافي ، وإن الشعب عندما إكتتب فيه قد منح تصويتاً بالثقة في المحترفين ، ولقد حان وقت المحترفين ولا وقت لأخطاء الهواه ،وفي حديثه عن المشهد السياسي الحالي ، طالب الدكتور لقوشه بتأجيل الإنتخابات البرلمانية حتى تجري التعديلات الدستورية المطلوبة والتي تستعيد التوازن بين مجلس النواب ورئيس الجمهورية ، محذراً من أن إنتخاب مجلس النواب القادم في ظل دستور ينزع  صلاحيات  رئيس الجمهورية هو خطأكبير وسوف يقود إلى عدم الإستقرار ،بالإضافة إلى الخطأ الكارثي الذي جاء في الدستور بإحالة موافقة الشعب على الدستور إلى مادة إنتقالية وذلك بتبويب المادة (247) تحت فصل "الأحكام الإنتقالية" .
وأبدى الدكتور لقوشة دهشته من الذين يصرون على نزع صلاحيات رئيس الجمهورية ، بينما يواصلون مطالبهم من الرئيس السيسي ، بأن يحقق ويحقق ،كما أبدى دهشته من الذين يدعون أن الشعب قد طالب بنزع صلاحيات الرئيس في 25 يناير بينما الشعب كان يطالب بتقييد صلاحيات الرئيس وليس بنزعها ، وأضاف قائلاً في دهشه إذا كان الدستور يصف رئيس الجمهورية بأنه رئيس السلطة التنفيذية ، فكيف يكون مقبولاً أن يتم نزع صلاحيات رئيس السلطة التنفيذية ومنحها لرئيس الحكومة . . ؟؟؟!!!! واستطرد قائلاً : أن رئيس الجمهورية قد جاء بالإنتخاب الشعبى وبالتالي فلقد منحه الشعب صلاحيات ولا يحق لأي لجنة لوضع الدستور أن تنزع صلاحيات منحها الشعب .   
وأضاف د. لقوشه : لقد نبهت إلى خطورة ذلك في عدد من تصريحاتي وكتاباتي  في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية والبرامج التليفزيونية وأثناء عمل لجنة الخمسين ، وقبل ألإستفتاء على الدستور ، وللأسف فلقد تضمن الدستور كل الأخطاء التي حذرت منها .

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)