اخر الاخبار متحرك

مصر : تقرير خطير يؤكد من يحكم أمريكا ليسوا الأمريكان

د. توفيق عكاشة 
الإعلامي الكبير توفيق عكاشة يكشف عن :
تقرير خطير يقول الذي يحكم أمريكا ليسوا الأمريكان 
ويطالب الشعب الأمريكي بثورة ضد هؤلاء
 لكي تتحرر أمريكا من عبودية مزدوجي الجنسية 
كتب : عبد الرحمن مدني
** إستند الإعلامي الكبير د. توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين الفضائية إلى تقرير خطير للتبرير عن قناعتة ، بأن الذي يحكم في امريكا ليسوا  الأمريكان وإنما مزدوجي الجنسية من الأمريكان الإسرائيليين ، المالكين لقلب الإقتصاد الأمريكي ، ويطالب ( التقرير) الشعب الأمريكي بثورة ضد هؤلاء لكي تتحرر بلادهم من العبودية اليهودية الإسرائيلية الأمريكية ( مزدوجي الجنسية ) ،
- تعرض التقرير لما يسمى بإتفاقية منظمة التجارة العالمية ، وكيف بدأ التفكير في تنفيذها  . .  وأوضح التقرير ، بأنه بدأ التفكير في تنفيذ "إتفاقية منظمة التجارة العالمية" بعد أن حققوا ثروات ضخمة بعد أن أجبروا الشركات العالمية على أن تتعامل فيما بينها بالدولار الأمريكي وهي العملة المعتمدة لدى الأوبك في تسعير برميل البترول ، لكي يجعلوا من الدولار الأمريكي  هو العملة العالمية في التعامل بين دول العالم  ، وبناء علية - وفقاً لما هو مخطط ـ يتم الوصول إلى ملكية العالم لمن يملك الدولار في العالم . . يسترسل التقرير الخطير ويقول : من هنا أصبح اليهود يملكون العالم الإقتصادي .
كما تكلم التقرير أيضاً عن حكومة العالم الخفية ،  بأن النظام الصهيو أمريكي اليهودي ،  قد جلس على  عرش العالم الإقتصادي بثروات العرب التي فتحت لهم الطريق بتملك ما يسمى بالشركات العابرة للقارات وعددها ( 420 ) شركة ، وتنقسم إلى فئتين : ( أ ) وتضم شركات البترول والبيبسي والكنتاكي . . الخ ، والفئة ( ب ) وتضم شركات صناعة السيارات مثل المرسيدس وغيرها من الشركات .
واسترسل د. عكاشة فقال : هذا يوضح لماذا يلجئون إلى صناعة ما يسمى بـ " الطابور الخامس في مصر، والجماعات الإسلامية الإرهابية " ، على غرار الجماعات الصهيونية ، بهدف  السيطرة على العالم وإستخدام ما يسمى بـ "حروب الجيل الرابع" ، وأكد د. عكاشه ، بأنه يمكن الإنتصار عليها بعيداً عن الحروب التقليدية والجيوش النظامية ،  بالمقاومة الشعبية القوية المرتبطة بالإرادة والتحدي والعزيمة والإيمان . 

إرسال تعليق

0 تعليقات