اخر الاخبار متحرك

"أنا مواطن" أغنية لطفي بوشناق - إهداء إلى بقايا جماعة الأخوان في مصر وخوارجها


أغنية "أنا مواطن" للفنان التونسي  لطفي بوشناق
إهداء لـ "جماعة الإخوان" وعصابات الإرهاب الدولي 
وحلفائهم من الحكام العرب والأمريكان 

كتبت : نرمين عبد الرحمن 
** " أنا مواطن  " أغنية  من الحان وغناء الفنان التونسي " لطفي بوشناق " وهي خير تعبير عما يئنه الوطن العربي من الجماعات الإرهابية بإسم الدين الإسلامي بهدف تحقيق المخطط الماسوني الصهيوني الأمريكي العالمي في بلدان الشرق الأوسط من أجل السيطرة على ثرواته بعد مقدراته السياسية والإقتصادية والإجتماعية.
 إخترنا لكم من بين كلماتها ماهو معبر عن المشاعر الصادقة والتمسك بالوطن : 
أنا مواطن وحاير أنتظر منكم جواب 
 منزلي في كل شارع . .  كل ركن وكل باب 
أكتفي بصبري وصمتي . . ثروتي حفنة تراب
ما أخاف الفقر لكن . . كل خوفي من الضباب 
ومن غياب الوعي عنكم . . كام أخاف من الغياب  
سادتي وانتم حكمتم حكم الصواب . . وثورتي كانت غنيمة وافرا لحضرة جناب
 ما يهم لا أبالي . . الدنيا دايسها بمداسي  
لكن خلولي بلادي . . لكن خلولي بلادي
وكل ما قلتم على راسي 
يا هنا اللي كان لمثلي ما يهمو من ومن 
أنتم أصحاب الفخامة والزعامة وادري لن 
لن نكون في يوم منكم . . يشهد الله والزمن 
أنا حلمي  كلمة واحدا .... أن يظل عندي وطن
 لا حروب  ولا خراب . . لا مصايب لا محن  
خذوا المناصب والمكاسب  . . لكن خلولي الوطن 
يا وطن وإنت حبيبي...وإنت عزّي وتاج راسي
 إنتَ يا فخر المواطن . . والمناضل والسياسي 
أنت أجمل وأنت أغلى . .وأنت أعظم من الكراسي  
- أسرة تحرير " أفراح اليوم" تهدي كلمات أغنية " أنا مواطن " إلى الجماعات الإسلامية الإرهابية الذين لا زالوا يعيثون في الأوطان فساداً ، في مصر و تونس الشقيقة ويهددون أمن الوطن والمواطن . ، كما نهديها أيضا لسائر تلك الجماعات الأرهابية بعد أن أسقط شعب مصر العظيم القناع عن وجهها القبيح في مصر  وليبيا وسوريا والسودان  والجزائر والمغرب والسعودية والأردن واليمن وغيرهم من الخلايا النائمة المتواجدة  في بلاد أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية .