أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الاثنين، 3 يونيو 2013

مقال - قرأت لك مقال بقلم د. ثروت الخرباوي ( رائع )

مصر . . مصرع . . مصرعكو
بقلم :
د. ثروت الخرباوي
** كتبنا كثيرا عن مصر ومشاكلها الحالية ، بعد أن تولى رئاستها الأخ محمد مرسي مندوبا عن جماعة الاخوان، فما المانع أن نغير الموضوع ونتحدث عن دولة أخرى؟ لا مانع..اذن تعالوا معي لنكتب عن دولة (جمهوكية مصروفكو الديكتاقراطية) وجمهوكية مصروفكو هذه كانت منذ زمن ما من أزمنة ماقبل التاريخ تسمى دولة مصر، ثم مع مرور الزمن أصبحت هذه الدولة مجرد مصروف شهري يتم توزيعه على الأعزاء والأحباب من أفراد جماعة الاخوان.
وذات ليلة عامرية عقد قيس وهو مصدر «مسطول» بمؤسسة الرئاسة مؤتمرا صحافيا حيث جلس على مكتبه الفاخر الذي تم استيراده من ايطاليا، ثم حاك فمه بسواك فاخر تم استيراده من الصين، ثم قام بترتيب قميصه الفرنسي الذي ارتدى فوقه ذلك «البالطو» الروسي، وبعد ان ألقى نظرة اطمئنان على حذائه الايطالي أمسك بالميكروفون الياباني وهو يقول بكل فخر وزهو السلام عليكم.. واستطرد متحدثا عن أزمة الرهائن وقدرة الرئاسة غير العادية على حلها في فترة وجيزة دون أي خسائر في الأرواح، ثم عرج متحدثا عن الأمن المستتب بمصر، وكان حديثه بطبيعة الحال بلغة عربية ذات لكنة أمريكية من فرط حبه وتأثره بالأمريكان الذين يساندون جماعته.
ثم تطرق إلى الحبيب شيمون بيريز الذي مهد لنا الطريق لكي نعرف من هم الخاطفون، وفي ختام المؤتمر بشرنا المصدر المسطول قائلا: ولكي يستتب الأمن في بلادنا فاننا قمنا باعداد خطة خمسية لتوفير زنزانة لكل مواطن، وعلى الفور قامت وزارة الخارجية باستخدام كافة «الطرق الطبلوماسية» فأوفدت المبعوثين والسفراء الى كافة أنحاء المعمورة للحصول على معونات دولية تكفل اقامة زنازين تكفي كل المواطنين.
وتنفيذا للخطة الخمسية قامت وزارة الداخلية بالقبض على ماتبقى من الشعب المصروفكي الذي أبدى ابتهاجه بهذه المنحة «ضع حرف النون في المكان الذي تحب» ، وتأكيدا لذلك خرجت الصحف (النافقة) بلسان الاخوان تشيد بهذا القرار الحكيم وتحض الوزارات على سرعة تنفيذ الخطة الخمسية لبناء الزنازين… فقامت وزارة الاسكان بتوزيع السجون على المدن العمرانية الجديدة واشترطت دخول المواطن في القرعة للحصول على زنزانته، وبسرعة البرق ظهر السماسرة الذين يتوسطون في توفير الزنزانة المناسبة.
واذا بالاعلانات تغزو الصحف من كل صوب وحدب فهذا اعلان تهنئة يقول فيه صاحبه (زنزانة على المحارة بوسط البلد في موقع متميز بجوار لاظوغلي الوسطاء يمتنعون) وهذا اعلان من شركة مقاولات مملوكة لشاطر من شطار الاخوان في صحيفة كبيرة بمساحة الصفحة الأخيرة مكتوب فيه (مدينة سجنية تقع على الساحل الشمالي تسهيلات في الحبس على ثلاثين سنة) وهذه شركة اخوانية منافسة تحطم الاسعار والعظام وتعلن للسادة المساجين أنه (من حقك ان تختار وسيلة التعذيب التي سيتم تعذيبك بها.. نحن نوفر لك زنزانة سوبر لوكس.. الفلكة والعروسة هدية من الشركة) .
وهناك شركات أعلنت عن (اطلب زنزانة حجم عائلي تستلم ثلاثة هدية من الحجم المتوسط) أما المصدر المسطول في دولة «مصروفكو جروب «فيقال إنه يعشق لعبة «المحبوسة» في الطاولة، ودائماً وأبداً ما يجلس وحده ليشاهد فيلم «حب في الزنزانة» وفيلم «سجين زندا» كما أنه متابع دائم لبرنامج «من وراء القضبان» وبرنامج «خلف الأسوار» في التلفزيون المصروفكي، وعندما كان هذا الشخص في شبابه الأول ساهم في انتاج فيلم «30 يوم في السجن».
أما أكثر الأفلام التي يعشقها فهو فيلم (الهروب الكبير) حيث ذكره هذا الفيلم بتلك اللحظة الخالدة التي هرب فيها من سجن وادي النطرون !!، وقد شوهد هذا الشخص وهو يغني أغنية (سجنوني وباين في عينيهم) وأغنية (ماقدرش اخالفك لأني عارفك تقدر تحط الحديد في ايدي) وكانت دموع الفرحة آنذاك تلمع في عينيه من فرط النشوة، ويبدو ان هذا الشخص وهو كما تعلمون من أصحاب الكلمة النافذة نافذة بقضبان طبعا أما العجيب فهو ان مسؤول دولة «مصروفكو» الاخواني لم يرد في خاطره أنه من الممكن بقدرة الله ان يتغير اسمها ليصبح (مصرعكو).

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)