اخر الاخبار متحرك

للجنسين : أسرار التعامل مع شريك حياتك

أسرار التعامل مع شريك حياتك 
وفقاً لبرجه الفلكي
برج الحمل:
يحب مولود برج الحمل أن يشعر بأن شريك حياته جريء فحاول دائماً أن تأخذ الخطوة الأولى. اختر الوقت الصحيح وقدّم له نفسك، وكلما شعر بشجاعتك زاد إصراراً على التقرب إليك والتعرف عليك أكثر.
برج الثور::
يحب مولود برج الثور أن تتودد إليه بالهدايا والأشياء الثمينة والقيّمة. حاول أن تدعوه إلى العشاء على أنغام الموسيقى الرومانسية ولكن احذر من الخطأ معه لأنه ليس لديه خط رجعة.
                                           برج الجوزاء : 
  حين ترتبط بمولود الجوزاء فاستعد للكثير من الأسئلة نظراً لاهتمامه الشديد بأدق التفاصيل. كن مستعداً للإجابات ولا تستغرب حين يسألك عن اسم برنامج تشاهده، واسم الممثل المفضل لديك …إلخ تعامل مع ذكاء شريكك الجوزاء بحكمة وستكون بينكما أجمل                                                            علاقة.
برج السرطان:
إذا كان شريك حياتك من مواليد برج السرطان فحاول الحفاظ على هدوء المنزل لكي يشعر بالراحة والدفء. وحاول أن توفر له الأثاث الذي يشعره بالراحة والطعام المفضل لديه. حاول أن تهتم به وتشعره بالأمان والدفء والراحة وتودد دائماً إليه بالتعبير عن حبك.
برج الأسد:
مولود برج الأسد يحب دائماً الإطراء والمدح، يحب أيضاً المجاملات والهدايا حتى وإن كانت قطعة حلوى صغيرة. حاول أن تشعره بذلك ولا تخطف منه الأضواء فهو يحب أن يكون مركز الاهتمام. لا تقلق فلن تقوم بعمل ذلك تحت ضغط منه لأنه سوف يجعلك تقوم بعمل ذلك بحضوره المميز وشخصيته الجذابة.
برج العذراء:
لكي ترضي مولود العذراء عليك بالاهتمام بمظهرك جيداً فهو لا يحب الشخص المهمل في مظهره. لأنه يؤمن بأن المظهر المرتب والأنيق يعبر عما بداخل الإنسان؛ فهو يعشق النظام والترتيب ولا يمكن أن يتسامح في الإهمال. اجعل حياتك بسيطة معه ولا تهتم بالأشياء غير الضرورية لتملكه للأبد.
برج الميزان:
لا تترك شريك حياتك مولود الميزان وحيداً فهو يكره ذلك. حاول دائماً أن تكون معه في كل شيء في حياته حتى في نومه. حاول دائماً أن تعبر عن مشاعرك تجاهه فهو يعشق ذلك.
برج العقرب:
مولود برج العقرب يحب الوضوح عند التعامل معه فكن صريحاً إلى أبعد الحدود. ونظراً لشخصيته الشكاكة دائماً فلا تحاول إخفاء شيء عليه لأنه قد يظن سوءاً بك. احترم ذكاءه واتركه يتصرف بحرية فلا تحاول أن تفرض رغباتك عليه.
برج القوس:
مولود برج القوس عاشق للمرح ولديه روح الفكاهة، حاول دائماً أن تشاركه لحظاته السعيدة لتملك قلبه. وهو يحب أيضاً الانطلاق فحاول أن تدعوه إلى نزهة لتستمتعا معاً بجمال الطبيعة.
برج الجدي:
لا سبيل لامتلاك قلب مولود الجدي سوى بالصدق؛ فهو يكره الكذب ولا يسامح من يخدعه أبداً. شخصيته مبدعة مبتكرة طول الوقت فهو نشيط ويكره الكسل والكسالى. يحب أن يتصرف بحرية فتجده يقسّم الأعمال لأنه لا يفضل العمل تحت ضغط فلا تحاول أبداً أن تضغط عليه أو تفرض عليه شيئاً.
برج الدلو:
الاستقلالية هي من أهم صفات مولود الدلو فعليك أن تحترم ذلك. وهو يحب أن يرتبط بشخص لديه صفة مميزة عمن حوله. كما يحب المرونة في التعامل ويكره أن تخبره مثلاً بأن هذه طبيعتك ولن تغيرها؛ إذا حدث ذلك تجده يبتعد عنك للأبد
برج الحوت:
إذا كان شريكك من مواليد برج الحوت فاعلم أن الموسيقى هي أحب الأشياء إليه؛ فهي التي تكشف لك أسرار شخصيته. إذا وجدته حزيناً أو صامتاً حاول اصطحابه لمكان هاديء ورومانسي واسأله عما يفكر فيه ويدور برأسه فسيكون سعيداً إذا قمت بذلك